تسريحات عرايس للوجه الطويل من النجمات

ترغب كل فتاة مقبلة على الزواج الاعتماد على اجمل تسريحات عرايس لاكمال اطلالتها حيث ان تسريحة الشعر من العوامل الاساسية في ظهورها بأفضل صورة في اسعد يوم في حياتها. ولكن قبل المباشرة في الحديث عن تسريحات شعر للعرايس عليك أن تضعي في الحسبان شكل الوجه الذي تتمتّعين به لاختيار التسريحة المناسبة التي تمدح إطلالتك، واليوم اخترنا لك اجمل تسريحات عرايس للوجه الطويل 2020.

صفات شكل الوجه الطويل

تتمتع العروس صاحبة الوجه الطويل بوجه نحيف، مع ذقن حاد، أو بروز عظمتي الوجه، التي تُعتبر من علامات الجمال في وجه المرأة. لذلك، هن بحاجة لتسريحات شعر لا تظهر طول وجههن.

إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، تجنّبي تسريحات العرايس الناعمة، و حاولي اعتماد تلك التي تضفي نوعاً من الحجم على الشعر، كما ننصحها باللجوء الى الشعر القصير أو المتوسط الطول كي لا تظهر طول ذقنها.

تسريحات عرايس للوجه الطويل

واحدة من أفضل تسريحات عرايس للوجه الطويل تسريحة الشعر المموج الجانبي مع ترك بعض الخصلات المموجة منسدلة على الجبين. هذه التسريحة تخففّ من حدة طول وجهك وتمنحينه شكلاً أكثر بيضاوية.

تُناسب الغرة العريضة العرايس صاحبات الوجه الطويل، مع الجبهة العريضة، اعتمدي هذه التسريحة مع شعركِ القصير إذا أردت رفعه للأعلى.

من تسريحات العرايس التي تلائم الوجه الطويل، تسريحة الضفيرة الجانبية. الضفيرة السميكة والمنسدلة بشكلٍ جانبي على كتفٍ واحدٍ قد تشتت الإنتباه عن شكل وجهك الطويل.

و تناسب تسريحات العرايس بالنصف الرفعة صاحبات الوجه الطويل، و من الأفضل أن يكون الشعر مموجاً مع ترك غرة مسندلة للحدّ من طول الوجه.

اذا كنت تفضلين التسريحات المرفوعة، اعتمدي على تسريحات الشعر بالكعكة المرفوعة في الخلف لا في أعلى الرأس، أو تسريحة ذيل الحصان الطبيعية و الناعمة في الجهة الخلفية للرأس و ليس أعلاه مع ترك بعض الخصلات مسندلة من الأمام.

"هي" اختارت لك اجمل تسريحات عرايس للوجه الطويل على طريقة النجمات صاحبات الوجه الطويل، لتستوحي منهن ما يعجبك و تكون إطلالتك كاملة يوم زفافك.