صور تسريحات شعر جديدة للعرايس 2019

جمعنا لك صور تسريحات شعر جديدة لعرايس 2019 كي تختاري منها ما يناسب تفاصيل وجهك. ولأننا نريد أن نراك متألقة دائماً ومميزة عن العرايس الأخريات، نوفر لك اليوم تسريحات جديدة يمكن أن تعتمديها في يوم زفافك.

ابتعدي عن التسريحات التقليدية التي تعتمدها معظم العرايس وتألقي بتسريحة جديدة تناسب هذا اليوم الخاص وتُظهر شخصيتك الفريدة.

صور تسريحات شعر جديدة للعرايس 2019

تسريحة ذيل الحصان

ربما لم يخطر في بالك من قبل أن تدخل تسريحة ذيل الحصان في قائمة تسريحات شعر عرايس2019، إلا أنك قد تدخلي عليها اكسسوارات تناسب العروس مثل ربطة شعر مبرهجة باللون الفضي أو مطرزة باللؤلؤ. كما يمكن أنتختاري تاج مرصع بالأحجار لتضعيه أعلى الجبهة أو الرأس.

تسريحة شعر عشوائية

تسريحات شعر عرايس 2019 بعيدة قليلاَ عن تلك التسريحات المشدودة والمحكمة. مثلاً يمكن أن تختاري تسريحة الكعكة المرخية من خلال سحب الشعر للخلف دون شده بقوة، ومن ثم اربطي الكعكة واتركي خصل الشعر تظهر بحرية. فهذه التسريحة العصرية ستظهر عفويتك ومرح شخصيتك.

الشعر المفرود

الكثير من الفتيات يترددن كثيراً أثناء اختيار تسريحاتهن في هذا اليوم المهم، خوفاً من المبالغة. لكن لا داعي للقلق بعد اليوم لأن الشعر المفرود طبيعياً هو من أبرز تسريحات شعر عرايس2019 . فتمتعي بحريتك أثناء الاحتفال ولا تقلقي، لأن الشعر المفرود سيزيد من أنوثتك ونعومتك.