خلطات تنحيف البطن والخصر في اسبوع

 احصلي على جسم رشيق في يوم الزفاف

احصلي على جسم رشيق في يوم الزفاف

الخلطات الطبيعية تخلصك من الدهون في الخصر والبط

الخلطات الطبيعية تخلصك من الدهون في الخصر والبط

البقدونس رائع لتخسيس منطقتي البطن والخصر

البقدونس رائع لتخسيس منطقتي البطن والخصر

الزنجبيل رائع لتنحيف البطن والخصر

الزنجبيل رائع لتنحيف البطن والخصر

 الليمون فعال في حرق الدهون

الليمون فعال في حرق الدهون

تنحيف البطن والخصر من الأمور الجمالية المطلوبة قبل الزفاف لتتألق العروس في يوم فرحها ، بعد أن تتخلص من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة من جسمها.

الخلطات الطبيعية لتنحيف البطن والخصر في أسبوع كثيرة ولكن يجب أن تترافق هذه الخلطات في هذا الاسبوع مع عدد من الخطوات الاخرى الضرورية التي تساعدك في خسارة المزيد من الدهون.

"هي" تعرفك على أبرز هذه الخلطات:

خلطة الزنجبيل والقرفة

مكونات هذه الخلطة فعالة في تذويب الدهون خصوصا في منطقتي البطن والخصر خصوصا الزنجبيل الذي يُعد اكثر التوابل استخداما للتخسيس واحراق الدهون ومنح الشخص الشعور بالشبع طويلاً. في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى كوب من الماء وملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور وملعقة صغيرة من القرفة. ولتحضيره صبّي الماء في قدر على النار واتركيه حتى يغلي ثم أضيفي له الزنجبيل والقرفة واتركيه لمدة 5 دقائق. بعد ذلك صفّي المزيج في وعاء واتركيه يبرد واشربي منه كوب منه يوميا بعد الوجبات الرئيسية الثلاثة على مدى أسبوع.

خلطة الزنجبيل والنعناع

يمكنك أيضا عزيزتي العروس ان تستخدمي الزنجبيل مع النعناع بدلاً من القرفة كون الزنجبيل رائع في تنحيف البطن والخصر وتخليص الجسم من السموم، ولتحضير هذه الخلطة اغلي كوباً من الماء  على النار ثم أضيفي له خمس أوراق من النعناع الأخضر، وخمس أوراق من الشاي الأخضر، وملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور، وملعقة كبيرة من قشر الرمَّان المطحون واتركي المكونات لمدة 5 دقائق. بعد ذلك برّدي الخليط وصفّيه ثم تناولي كوبا منه يوميا قبل تناول وجبة الفطور.

خلطة الليمون والقرفة

في هذه الخلطة تحتاجين الى الشمّر وثمرتان من الليمون وملعقة من القرفة وملعقة من بذور الكمون. قطعي الشمر واغليه في الماء ثم قومي بعصر الليمون على المزيج وضعيه في الخلاط ثم أضيفي هذا الخليط الى أي عصير ترغبين بتناوله.

خلطة البقدونس والخيار

هذه الخلطة فعالة جداً لاحتواء البقدونس على مركبات قادرة على منع نمو الخلايا الدهنية المتسببة في تراكم الدهون الضارة. اخلطي البقدونس مع الخيار والكزبرة وتناوليه مرتين في اليوم كوجبة خفيفية لتحفيز الجسم على التخلص من الدهون في منطقتي البطن والخصر.

وننصحك عزيزتي العروس بضرورة ان تترافق هذه الخلطات في هذا الاسبوع مع عدد من الخطوات مثل اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة خصوصا رياضة البطن والخصر مع الامتناع عن تناول وجبة العشاء.