خلطة بياض الثلج بصابونة الغار لبشرة فاتحة قبل الزفاف

بما أن العروس تبحث عن الخلطات الطبيعية الآمنة لتبييض بشرتها قبل الزفاف، فإننا ننصحها اليوم بتطبيق خلطة بياض الثلج بصابونة الغار لخلوها من المواد الكيميائية المؤذية للجلد، ولقدرتها في الوقت نفسه على تفتيح لون البشرة بشكل سريع وفعال ومن دون أن تسم مساماتها.

فوائد هذه الخلطة لا تقتصر عزيزتي فقط على تفتيح لون البشرة وجعلها خالية من البقع الداكنة إنما في قدرتها أيضا على تخليصك من تصبغات البشرة،  ومن البثور والكلف ومن الخطوط البيضاء ومن دون اي اثار جانبية.

فكيف يمكنك عزيزتي تحضير هذه الخلطة قبل الزفاف بأسبوع؟

مكونات الخلطة وطريقة تحضيرها

خلطة بياض الثلج بصابونة الغار تمنحك بشرة فاتحة وخالية من الشوائب

تحتاجين أولا الى تحضير مكونات هذه الخلطة وهي عبارة عن صابونة الغار والماء المغلي وزيت اللوز الحلو والليمون.

قومي أولا ببشر الصابونة في وعاء وأضيفي لها 3 ملاعق من الماء المغلي واغليها على نار هادئة حتى يذوب مبشور الصابونة وتُصبح سائلة، ثم أضيفي لها 3 ملاعق من عصير الليمون وملعقتين من زيت اللوز الحلو. اخلطي المكونات جيدا لتمتزج ثم ضعيها في برطمان زجاجي.

كيف تستخدمين هذه الخلطة؟

قبل الزفاف بأسبوع، ادهني وجهك بهذه الخلطة بعد تنظيفه جيداً، واتركي الخلطة عليه لمدة ربع ساعة حتى تجف ثم ادهني مجددا كمية اخرى وحركيها بطريقة دائرية ليمتصها الجلد واتركيها لمدة 10 دقائق اخرى قبل أن تغسلي وجهك بالماء الدافئ أولا ثم بالماء البارد. بعد الانتهاء استخدمي المرطب المعتاد لبشرتك.

صابون الغار امن للبشرة

وبالنسبة لجسمك، ادهنيه بها بعد تنظيفه جيداً ودلكيه بحركات دائرية لتمتصها البشرة. اتركي الخلطة عليه لمدة ساعتين قبل أن تغسليه بالماء الدافئ ثم البارد.

وننصحك عزيزتي أن تستخدمي هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع الذي يسبق الزفاف، مع ضرورة تفادي منطقة العين منها.