نصائح لحماية بشرة عروس الشتاء

نصائح لحماية بشرة عروس الشتاء ،تواجه عروس الشتاء مشاكل كثيرة في البشرة نتيجة الطقس البارد والهواء الجاف والذي يترك اثاره السيئة عليها مما يجعلها خشنة وجافة ومتحسسة، وهذا ما لا ترغب به العروس لا في يوم زفافها ولا في لقاءاتها مع العريس. ولذلك فإذا اردت عزيزتي ان تتفادي كل هذه المشاكل لا بد من اتباع بعض النصائح الضرورية .

ابرز النصائح لحماية بشرة عروس الشتاء :

- ابتعدي عن غسيل بشرتك بالماء الساخن لأنه يسلبها الزيوت الطبيعية ويفاقم مشكلة جفافها واستبدليه بالماء الفاتر.

- استعملي مقدار أقل من الصابون في الشتاء لتفادي تفاقم مشاكل البشرة وجفافها.

- الترطيب يُعد من أهم النصائح التي نقدمها الى عروس الشتاء، لذلك استخدمي مرطب مناسب لبشرتك واستعملي الكريم الغني التركيبة خلال فصل الشتاء، ولا تنسي ترطيب يديك باستمرار.

- التدفئة في المنزل او مكتب العمل تحول هواء المكان الى جاف جداً، لذلك وحفاظا على بشرتك الصحية اضبطي حرارة الغرفة بمستوى مقبول بما لا يتجاوز الـ21 درجة مئوية.

- استبدلي في الشتاء مستحضرات العناية بالبشرة واختاري مستحضرات مرتكزة على الكريمات وابتعدي عن اي مستحضرات تحتوي على الكحول لانها تجفف البشرة.

-يمكن لـ عروس الشتاء ان تستخدم في الليل كريم الترطيب الخاص بالبشرة .

- لا تنسي استخدام كريم الواقي الشمسي لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية في أيام الشتاء.

- الاعتماد على الغذاء الصحي والسليم الغني بأحماض أوميغا 3 أو أحماض أوميغا 6 الدهنية بالاضافة الى شرب الماء يعالج الكثير من مشاكل البشرة.

- ومن المهم التركيز في هذا الفصل على استخدام الماسكات الطبيعية الخاصة بالبشرة خصوصا تلك التي تساعد في ترطيبها.

كانت هذه ابرز النصائح لحماية بشرة عروس الشتاء من أجل التألق في يوم زفافها وأمام عريسها طيلة أيام هذا الفصل القاسي على البشرة.