تعطير شعر العروس بطرق طبيعية

 المسك رائع لتعطير الشعر

المسك رائع لتعطير الشعر

رشي عطرك الملفضل على فرشاة الشعر ومشطي شعرك بها

رشي عطرك الملفضل على فرشاة الشعر ومشطي شعرك بها

عطري شعرك بالمسك

عطري شعرك بالمسك

مسحوق القرفة والحامض رائع لتعطير الشعر

مسحوق القرفة والحامض رائع لتعطير الشعر

تعطير شعر العروس يزيدها جمالاً وجاذبية وأنوثة أمام العريس. أما كيفية تعطيره فله أسرار خاصة لا بد أن تضطلع عليها العروس لجعل رائحة شعرها مُنعشة وتدوم لأطول فترة ممكنة.

"هي" تعرفك على أبرز الاسرار الطبيعية لتعطير شعرك لتسحري عريسك بعبقه:

استخدام المسك

عطري شعرك بالمسك

يُعد المسك من أكثر العطور التي تجعل رائحة الشعر منعشة لوقت طويل. ويمكن استخدام المسك بطرق عدة منها استخدامه لوحده من خلال تجفيف شعرك جيدا بعد الاستحمام ثم وضع المسك على يديك وفرك شعرك جيداً به مع ضرورة الابتعاد عن الجذور. هذه الطريقة رائعة لرائحة قوية وجميلة تتطاير من خصلات شعرك.

أما الطريقة الثانية لاستخدام المسك فيمكنك خلالها خلط كمية قليلة من المسك المطحون مع دهن العود واضافة اي عطر تختارينه من الزهور. اخلطي هذه المكونات جيدا مع قليل من الماء، ثم قومي برشها على شعرك بعد الاستحمام قبل ان يجف تماما، أي عندما يكون مبلولا بعض الشيء.

رش العطر

 المسك رائع لتعطير الشعر

يمكنك عزيزتي ان تعطّري شعرك بطريقة سهلة جدا وهي رش عطرك المفضل على فرشاة الشعر وتمشيطه بعد الحمام. هذه الطريقة ستجعل الرائحة المميزة تفوح منه عندما يجف شعرك.

القرفة وقشر الحامض

في هذه الوصفة الطبيعية تحتاجين عزيزتي العروس الى وضع القليل من مسحوق القرفة ومسحوق قشر الحامض في عبوة بلسم الشعر واستخدامها كالمعتاد لتتمتعي برائحة شعر جذابة تستمر لأيام عدة.

زبدة الكاكاو

ربما سمعت عزيزتي عن فوائد زبدة الكاكاو الجمالية للشعر، ولكن هل تعلمين أن هذه الزبدة قادرة على تعطير شعرك برائحة ساحرة من خلال دهن القليل منها على يديك ثم مسحها على شعرك الجاف؟ الجأي الى هذه الطريقة وتمتعي برائحة جميلة تفوح من شعرك طيلة النهار.

ماء الورد

هذه الطريقة من الاساليب السهلة جداً لتعطير شعرك طوال اليوم وتحتاجين فيها فقط الى رش ماء الورد على شعرك بعد الاستحمام وتركه لساعات عليه، من اجل ان تفوح منه رائحة منعشة.