وصفات طبيعية لتبييض أسنان العروس منزليا

 ابتسامتك اكثر سحرا مع الاسنان البيضاء

ابتسامتك اكثر سحرا مع الاسنان البيضاء

استخدام الفحم من اهم الطرق لتبييض الاسنان

استخدام الفحم من اهم الطرق لتبييض الاسنان

استفيدي من خل التفاح لتبييض اسنانك

استفيدي من خل التفاح لتبييض اسنانك

الاسنان البيضاء ضرورية للعروس لابتسامة ساحرة

الاسنان البيضاء ضرورية للعروس لابتسامة ساحرة

إذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن ابتسامة ساحرة في يوم زفافك فلا بد أن تعتني بأسنانك جيدا قبل الفرح، ليس فقط لناحية علاج مشاكلها طبياً، إنما أيضا بشأن تبييضها للحصول على على أسنان لؤلؤية رائعة تزيد ابتسامتك جمالاً وجاذبية.

يمكنك اللجوء الى الطرق الطبيعية لتحصلي على هذه النتائج من خلال تطبيق الوصفات المنزلية السهلة التحضير.

"هي" تعرفك على أبرز الخلطات الطبيعية الفعالة في تبييض أسنانك:

وصفة الفحم والليمون

تحتاجين في هذه الوصفة إلى طحن كمية من الفحم ليصبح ناعما جدا، ثم أضيفي إليه عصير الليمون بالتدريج لتحصلي على عجينة شبيهة بمعجون الاسنان. استخدامها يتم كمعجون الأسنان من خلال وضعها على الفرشاة وفرك أسنانك بها مرتين يومياً. واظبي على تطبيق هذه الوصفة أيام متتالية لتحصلي على نتائج واضحة، ولكن تحتاجين في كل مرة الى فرك أسنانك بهذه الوصفة لمدة 5 دقائق على الأقل حتى تتمكن مادة الكربون المركزة الموجودة في الفحم، التخلص من  الترسبات الصبغية الموجودة حول الأسنان، وتلميعها ومنحها بياضا ناصعا.

وصفة الملح

الأسنان البيضاء الناصعة تحصلين عليها أيضا عن طريق استخدام الملح لاحتوائه على مصدر طبيعي للفلوريد، ويُعتبر من المواد الكاشطة، التي تساعد على إزالة بقع الأسنان وتجعلها بيضاء ساطعة.  فقط قومي بفرك أسنانك بالماء والملح.

وصفة أوراق الغار

في هذه الوصفة تحتاجين إلى طحن أوراق الغار ثم إضافة القليل من قشر البرتقال لها. بعد ان تحصلي على خليط متجانس اغسلي اسنانك به يوميا وستظهر النتائج خلال أيام فقط.

وصفة السواك

يُعد السواك من أهم الوصفات الفعالة في تبييض الأسنان، وقادر في الوقت نفسه على حماية اللثة من الالتهابات لاحتوائه على مواد طبيعية مضادة للميكروبات تحمي الأسنان واللثة لساعات طويلة بعد الاستخدام، وتبيّض الأسنان في الوقت نفسه بطريقة اقوى من أي معجون أسنان.

وصفة خل التفاح

هذه الوصفة تتطلب منك مزج ملعقة من خلّ التفاح، مع اخرى من بيكربونات الصوديوم لتحصلي على معجون كريمي ناعم. قومي بفرك أسنانك بها لدقائق عدة لتبييضها وتخليصها من الجير.