خلطات لتبييض جسم العروس قبل الزفاف

 خلطات تفتيح الجسم للعروس كثيرة جداً

خلطات تفتيح الجسم للعروس كثيرة جداً

بيّضي جسمك بخلطة الليمون والنشاء

بيّضي جسمك بخلطة الليمون والنشاء

تخلصي من البقع الداكنة قبل الزفاف

تخلصي من البقع الداكنة قبل الزفاف

خلطة الحليب والموز سهلة وفعالة

خلطة الحليب والموز سهلة وفعالة

ودعي الاماكن الداكنة في جسمك قبل العرس بخلطات منزلية

ودعي الاماكن الداكنة في جسمك قبل العرس بخلطات منزلية

نعرض لكم خلطات لجسم العروس وذلك لأن تفتيح لون جسم العروس من الأمور الضرورية في روتين العناية ببشرتك وجمالك. وتكتسب عملية التبييض أهمية خاصة عند العروس في نهاية فصل الصيف، لأن هذا الفصل يترك آثاره السلبية عليها بفعل الشوائب العدة التي تحولها الى سمراء خصوصا أشعة الشمس.

فكيف يمكنك عزيزتي العروس أن تبيضي جسمك بوصفات منزلية سهلة؟

"هي" تقدم لك عددا من الخلطات لتبييض جسم العروس قبل الزفاف:

خلطة الليمون والعسل

هذه الخلطة رائعة في تبييض المناطق الداكنة في الجسم. تحتاجين فيها  عزيزتي الى خلط ملعقة صغيرة من العسل مع مثلها من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. اخلطي المكونات جيدا ثم أضيفي لها ملعقة صغيرة من الحليب البودرة وادهني بشرتك بهذه الخلطة لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليها بالماء الفاتر.

وصفة الكركم وحبوب اللوز

الكركم فعال جداً في تجديد خلايا البشرة وعلاج التهابات البشرة وتفتيح لونها الداكن. ولتحضير هذه الوصفة قومي بخلط كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة كبيرة من عصير الليمون و3 حبوب من اللوز المطحون جيدا، مع رشة من الكركم المطحون. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني المزيج مع كريم الجسم وادهني به جسمك يوميا قبل النوم.

خلطة الحليب والموز

هذه الخلطة من الخلطات المهمة لتفتيح البشرة، وتحتاجين لتحضيرها الى 3 ثمار من الموز وكوب حليب واخر من عصير الليمون، وملعقتين حليب بودرة. امزجي الخليط جيدا ليصبج متجانسا ثم ادهني به كامل جسمك خصوصا المناطق الداكنة، واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

خلطة قشور الليمون

قشور الليمون رائعة مع الحليب في تبييض البشرة. في هذه الوصفة قومي بتجفيف قشر الليمون ثم طحنيها جيدا. بعد ذلك امزجيها مع القليل من الحليب لتحصلي على عجينة طرية ثم ادهني بها بشرتك واتركيها حتى تجف. كرري استخدام هذه الوصفة يوميا لمدة  شهر وتمتعي بجسم ابيض فاتح وصاف.

خلطة الليمون مع زيت الزيتون والفازلين

خلطة الليمون مع زيت الزيتون والفازلين رائعة ليس فقط في تفتيح لون البشرة إنما في قدرتها على تقشيره وجعله ناعما جداً. لتحضير هذه الوصفة اخلطي نصف كوب من عصير الليمون، مع ملعقة نشاء، ومثلها من الفازلين. اخلطي المكونات جيدا ثم اضيفي اليها ملعقة زيت الزيتون ونفس الكمية من كريم الجلسرين وماء الورد وحركي المزيج جيدا. ادهني بشرتك يوميا بهذا المزيج قبل الاستحمام وتمتعي بجسم فاتح.