إليك فوائد الخس لبشرة العروس الدهنية

اشربي عصير الخس

اشربي عصير الخس

أدخلي الخس في نظامك الغذائي اليومي

أدخلي الخس في نظامك الغذائي اليومي

الخس قادر على علاج مشكلة البثور

الخس قادر على علاج مشكلة البثور

الخس يجعل بشرتك نقية وصافية في يوم زفافك

الخس يجعل بشرتك نقية وصافية في يوم زفافك

فوائد الخس للبشرة الدهنية مذهلة

فوائد الخس للبشرة الدهنية مذهلة

تلجأ العرائس الى الوصفات الطبيعية قبل الزفاف من أجل علاج المشاكل الجمالية لبشرتهن والتألق في يوم فرحهن. ولكل نوع بشرة الوصفات الخاصة بها والفعالة أكثر في علاج مشاكلها، فإذا كنت عزيزتي صاحبة بشرة دهنية فإننا ننصحك باللجوء الى الخس للحصول على نتائج فعالة وسريعة ورائعة.

فما هي أبرز فوائد الخس لبشرة العروس الدهنية؟

- احتواء الخس على عناصر غذائية مهمة جعلته فعال في علاج مشاكل البشرة ولذلك قد تستغربين أن الخس يدخل في تركيبة عدد كبير من المستحضرات الجمالية خصوصا المرطبات لقدرته على ترطيب البشرة.

- وبما أن المشاكل الجلدية سمة ترافق البشرة الدهنية، فإن الخس قادر على علاج هذه المشاكل في البشرة، والالتهابات والاحمرار لاحتوائه على مواد مضادة للالتهاب. وكذلك قادر على تخليصك من البثور وحب الشباب .

- يساعدك الخس في الحصول على بشرة نقية وصحية ونضرة لاحتوائه على البوتاسيوم والعناصر المغذية الأخرى.

فوائد الخس للبشرة

وبالنسبة الى كل أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنية فإن الخس قادر على حمايتها من الاشعة  فوق البنفسجية الضارة بها لاحتوائه على فيتامين E، كما أنه قادر على إزالة السموم من الجسم فيعالج بذلك مشاكل البشرة الناتجة من تخزين تلك السموم فتُصبح أكثر إشراقاً. كما أن احتواء الخس على فيتامينات A وB وC يعمل على تأخير ظهور علامات التقدم في السن عند المرأة وبذلك تحافظين عزيزتي العروس على إطلالة أكثر شبابا.

طريقة الاستفادة من الخس

يمكنك الاستفادة من الخس بطرق عدة منها عبر إدخاله في نظامك الغذائي اليومي أو من خلال شرب كوب من عصيره يوميا أو استخدام ورقه ككمادات لبشرتك للتخلص من حب الشباب مثلا وبعض المشاكل الاخرى في البشرة مثل الصدفية.