وجهات سياحية صيفية لقضاء شهر العسل

الساحل الذهبي في استراليا - شاطئ برودبيتش

الساحل الذهبي في استراليا - شاطئ برودبيتش

النمسا افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

النمسا افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

جزر سيشيل افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

جزر سيشيل افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

 زيمارت افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

زيمارت افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

سيشيل افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

سيشيل افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

غولد كوست استراليا افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

غولد كوست استراليا افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل

موريشيوس افضل الشواطئ لشهر العسل

موريشيوس افضل الشواطئ لشهر العسل

موريشيوس افضل وجهات صيفية سياحية لقضاء شهر العسل

موريشيوس افضل وجهات صيفية سياحية لقضاء شهر العسل

 وجهات سياحية صيفية لقضاء شهر العسل

وجهات سياحية صيفية لقضاء شهر العسل

هل انتما من العرسان الجدد الذين يخططون للاستمتاع برحلة العمر هذا الصيف وترغبان في معرفة افضل وجهات سياحية صيفية لقضاء شهر العسل؟ إن كنتما تبحثان عن وجهة سياحية مثالية لاجواء الصيف الحار  فقد اخترنا لكما فيما يلي خمسة من اجمل وجهات سياحية صيفية لعام 2019، تشمل بلدان و مدن و جزر رائعة يمكن زيارتها في اولى الرحلات الزوجية، لنتعرف عليها.

الساحل الذهبي Gold Coast (أستراليا) :

الساحل الذهبي في جنوب ولاية كوينزلاند على ساحل المحيط الهادئ هو اكبر منتجع صيفي في استراليا، و هو اشهر وجهة سياحية صيفية بها. تمتاز هذه الوجهة الساحرة بطقسها الرائع خلال موسم الصيف، حيث يزهو الشاطئ بالسحر و الجمال ومناظر خلابة و اجواء منعشة تجعل منه ملاذا مثاليا للسياحة و شهر العسل في فصل الصيف.وتشهد منطقة سيرفز بارادايس في الساحل الذهبي فعاليات كبيرة خلال فصل الصيف تشمل مسابقات الباربيكيو يكون فيها التنافس حول تناول اكبر قطعة لحم، و احتفالات موسيقية و انشطة اخرى عديدة تملأ المكان مرحا و حيوية و تمتد لتشمل شاطئ برودبيتش. و تمتزج اجواء المرح و البهجة التي تضفيها الفعاليات مع ضوء الشمس و الرمال و الامواج الرائعة لتمنح لزوارها فضاء مثاليا مفعما باجمل اللحظات واروع الذكريات الصيفية. وبالاضافة الى الشواطئ ومرافقها الانيقة فهناك العديد من الاسواق و المنتزهات و ملاعب الغولف و المعالم السياحية التي تجعل من غولد كوست وجهة سياحية صيفية مثالية لقضاء شهر العسل وعيش تجربة عمر فريدة.

سيشيل اجمل الجزر لشهر العسل في الصيف:

تعتبر سيشيل بموقعها الرائع في المحيط الهندي واحدة من افضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل لعام 2019 لما تزخر به من سواحل ممتدة و شواطئ ساحرة. ولاغرو في ذلك و هي الأرخبيل الجميل المكون من 115 جزيرة تتباهى بكونها اجمل الجزر الاستوائية على الاطلاق في العالم. تتميز سيشيل بالشواطئ الرملية البيضاء الناعمةذات المياه الكريستالية النقية، و ما يتخللها من أشجار النخيل الباسقة، ونذكر من بين اشهر جزر سيشيل، أنسي وبيو فالون وماهي ولازو و غيرها من الجزر الرائعة. تتمتع سيشيل باجواء صيفية رائعة تسطع فيها الشمس بأشعتها الذهبية لتتناغم مع شواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء النقية في انسجام تام مع المناظر الطبيعية الخضراء ومشهد الغروب الآسر. وفضلا عن ذلك تشتهر سيشيل بالشعب المرجانية و حياتها البحرية الغنية، لذلك فإنها بالفعل تستحق أن تكون على قائمتكما لأفضل وجهات سياحية صيفية لشهر العسل.

زيرمات للاستمتاع بالاجواء المنعشة خلال شهر العسل في الصيف :

زيمارت هي بلدة صغيرة تقع بين احضان جبال الألب السويسرية في الجنوب من البلاد على الحدود الايطالية، و تشتهر بجاذبية طبيعية تجعل منها وجهة سياحية صيفية بامتياز. تتجسد في زيمارت كل مظاهر الطبيعة الخلابة و الاجواء المنتعشة التي تحول حرارة الصيف، على ارتفاع فوق قمم جبال الالب جاوز 1600 متر تقريبا، الى نسمات كلها انتعاش. يمكن للعرسان الاستمتاع في زيمارت بممارسة العديد من الانشطة السياحية كالالعاب المائية والانشطة الرياضية. و اكثر ما تنفرد به زيمارت هو كونها خالية من السيارات باستثناء السيارات الكهربائية التي يستخدمها السكان، و يسهل بالنسبة للزوار و السياح التنقل في ارجاء القرية مشيا على الاقدام أو بواسطة الباصات الكهربائية و سيارات الاجرة و عربات الخيول، و كلها وسائل نقل متوفرة بكثرة و يمكن الحصول عليها بسهولة.

موريشيوسلقضاء شهر العسل بعيدا عن حرارة الصيف :

تعد موريشيوس الاستوائية واحدة من أفضل وجهات سياحية صيفية لقضاء شهر العسل، وذلك لما تتمتع به من طبيعة خلابة و فريدة من نوعها، حيث الشعاب المرجانية الشفافة والبحيرات المبهجة و الشواطئ الساحرة التي يحلو فيها الاستجمام و ممارسة العديد من الانشطة السياحية خلال شهر العسل في الصيف. و الاجمل من ذلك كله هو ان موريشيوس تتمتع بمناخ بارد خلال موسم الصيف الحار و هو ما يجذب اليها السياح و المتزوجين الجدد للتنعم باجواء رومانسية مفعمة بالانتعاش بعيدا عن حرارة الصيف.

النمسا للتنعم بالطبيعة الخلابة خلال شهر العسل في الصيف:

النمسا من الوجهات السياحية الصيفية الرائعة و ذلك لما تتمتع به من طبيعة خلابة وطقس معتدل في موسم الصيف الحار، و ما يميزها عن باقي دول أوروبا الشهيرة هو كونها اقل ازدحاما. يمكنكما الاستمتاع في هذه الوجهة السياحية الصيفية الرائعة في اوروبا بالتجول حول المعالم السياحية و القصور و المتاحف و الاستمتاع بالتسوق في الاسواق الجميلة لمدينة فيينا. كما يمكنكما القيام بزيارة لمدينة زيلامسي و والتمتع بشهر عسل منتعش في قلب الغابات الخضراء وجبال الألب و المصايف الخلابة سيفيلد و فيلاخ و غيرها الكثير. ويمكن الاقامة في مدن قليلة التكلفة في النمسا مثل سالزبورغ و غراتس، و لكون النمسا بلد صغير نسبيا فإنه من السهل التنقل حول مدنها بسهولة و دون عناء.