كيف تحافظين على نظافتك الشخصية اثناء شهر العسل؟

الحفاظ على النظافة الشخصية خلال شهر العسل من أهم التفاصيل التي يجب أن تحرص العروس عليها لتتفادى أي إحراج مع عريسها خصوصا في الأيام الأولى من حياتها الزوجية معه، مثل صدور الروائح الكريهة منها.

"هي" تقدم لك نصائح للحفاظ على نظافتك الشخصية اثناء شهر العسل:

ازالة شعر المنطقة الحساسة     

رغم أن إزالة شعر المنطقة الحساسة من الضروريات دائما، إلا أنه يُصبح ملحاً خلال شهر العسل ويُعتبر من أساسيات النظافة الشخصية لأن تركه سيعرضك للاحراج كثيرا خصوصا امام عريسك. لذلك احرصي قبل الزفاف بيومين تقريبا على إزالته بالحلاوة ليدوم ظهوره من جديد وقتا أطول فتمر رحلة شهر العسل بنظافة تامة في هذه المنطقة.

كذلك لا تنسي حمل غسول نسائي طبي معك في الرحلة من أجل استخدامه اليوم لتجعل الروائح العطرة تفوح من هذه المنطقة.

رائحة التعرق

كما يجب عليك عزيزتي علاج أي رائحة كريهة تفوح من إبطيك في شهر العسل. لذلك احرصي ايضا على التخلص من شعر الابطين قبل الزفاف بيومين عن طريق الحلاوة، واحملي معك مزيلات رائحة العرق التي تجدينها متوفرة في المتاجر والصيدليات.

رائحة الجسم

أما رائحة الجسم والبشرة فيمكن حلها عن طريق استخدام "شاور جيل" ذا رائحة جميلة، بالاضافة الى تعطير جسمك بعد الاستحمام ووضع البودرة عليه كله لتفوح منك روائح عطرة.

رائحة الفم الكريهة

رائحة الفم الكريهة ليست مشكلة عابرة وقد تتسبب بمشاكل بين العروسين تصل الى حد الانفصال. التخلص منها يتم عبر تنظيف الأسنان بعد كل وجبة طعام واستخدام غسول الفم بشكل يومي ومرات عدة خلال النهار، وكذلك عن طريق علاج تسوس اسنانك قبل الزفاف وشهر العسل، وعن طريق مضمضة فمك بالماء المعدني لان ذلك سيساعدك على التخلص من بقايا الأطعمة العالقة في الفم والتي يمكن ان تتحلل وتسبب رائحة الفم الكريهة.

هذه كانت ابرز النصائح للعروس للحفاظ على نظافتها الشخصية اثناء شهر العسل.