أفضل الوجهات السياحية في العالم لعام 2019 لقضاء شهر العسل

 باريس افضل وجهات سياحية لشهر العسل لعام 2019 - الاجمل لشهر العسل

باريس افضل وجهات سياحية لشهر العسل لعام 2019 - الاجمل لشهر العسل

 بالي افضل وجهات سياحية لعام 2019 - مكان مثالي لشهر العسل هذا الصيف

بالي افضل وجهات سياحية لعام 2019 - مكان مثالي لشهر العسل هذا الصيف

بوكيت افضل وجهات سياحية في العالم لعام 2019 - جزيرة مفضلة لشهر العسل

بوكيت افضل وجهات سياحية في العالم لعام 2019 - جزيرة مفضلة لشهر العسل

 دبي افضل وجهات سياحية لعام 2019 - لشهر عسل مفعم بالرفاهية و الاثارة

دبي افضل وجهات سياحية لعام 2019 - لشهر عسل مفعم بالرفاهية و الاثارة

روما ايطاليا افضل وجهات سياحية لعام 2019 - مكان رائع لشهر العسل

روما ايطاليا افضل وجهات سياحية لعام 2019 - مكان رائع لشهر العسل

كريت اليونان افضل وجهات سياحية لعام 2019 - ملاذ رائع لشهر العسل هذا الصيف

كريت اليونان افضل وجهات سياحية لعام 2019 - ملاذ رائع لشهر العسل هذا الصيف

لندن الاولى من بين افضل الوجهات السياحية لعام 2019 - خيار مثالي لشهر العسل

لندن الاولى من بين افضل الوجهات السياحية لعام 2019 - خيار مثالي لشهر العسل

مراكش افضل وجهات سياحية لعام 2019 - مثالية لشهر العسل

مراكش افضل وجهات سياحية لعام 2019 - مثالية لشهر العسل

إن كنتما من العرسان الجدد الذين ينوون قضاء شهر العسل قريبا، فما رأيكما في اختيار احدى أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2019 لتمضية هذه الرحلة الرومانسية التي لاتتكرر في العمر. فوفقا لآخر تصنيف نشره موقع "تريب أدفايزر" العالمي المتخصص في الابحاث السياحية، تم اختيار افضل الوجهات السياحية في العالم لعام 2019 استناداً إلى استطلاع رأي قام من خلاله ملايين المتابعين باختيار وجهاتهم المفضلة. وفيما يلي نطلعكما اولى الوجهات التي تصدرت القائمة فقد تساعدكما في اختيار الوجهة التي يمكنكما ان تقضيا فيها اجمل لحظات شهر العسل هذا الصيف.

تعرفا على أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2019، علما بأن القائمة تضمنت مدينتين عربيتين، اليكما بالترتيب التصنيف الذي جاء كالتالي :

لندن، بريطانيا:

تصدرت العاصمة البريطانية لندن قائمة افضل وجهات سياحية في العالم لعام 2019، ولاشك ان شهر العسل في هذه المدينة العالمية العريقة سيكون تجربة مثالية يستمتع خلالها العروسين برحلة اوروبية استثنائية تعبق بالحضارة البريطانية الاصيلة، يستكشف من خلالها العروسين  كل ماتزخر به هذه المدينة من فنون وأزياء ومعالم حضارية و تارخية تحكي اروع الحكايات الكلاسيكية و الروايات الرومانسية البريطانية .

 باريس، فرنسا :

و جائت العاصمة الفرنسية في المرتبة الثانية من التصنيف كافضل الوجهات السياحية في العالم لعام 2019 و لاشك انها كذلك من الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل. يمكنكما تمضية لحظات رحلة العمر هنا على طول نهر السين والاستمتاع بمشاهدة أهم المعالم السياحية بما فيها برج إيفل وقوس النصر لتنعما برحلة شهر عسل رائعة وتجربة عمر باريسية مفعمة بالمرح والاناقة و الرومانسية.

روما، إيطاليا :

أما روما التي جائت في المرتبة الثالثة من التصنيف، فلاشك انها وجهة مثالية لشهر العسل حيث ستنقلكما الى اسلوب الحياة الايطالية بكل ماتنفرد به من خصائص مبهرة. يكفي التجول في ارجائها لتشعرا وكانكما جزءا من متحف فني عملاق مفتوح في الهواء الطلق. فما اجمل اكتشاف ماثرها التاريخية العريقة  و مواقعها السياحية الشهيرة خلال شهر العسل و التقاط اجمل الصور التذكارية وسط شوارعها ومعالمها المعمارية الشهيرة.

جزيرة كريت، اليونان :

احتلت هذه الجوهرة اليونانية المرتبة الرابعة من التصنيف، وهل هناك ما هو اجمل من قضاء شهر العسل على ارض هذه الجزيرة الاسطورية التي تطفو فوق مياه البحر الفيروزية و تقدم لزوارها من العرسان اروع الشواطئ الطبيعية الممتدة برمالها الناعمة الساحرة، مما سيمنح للعروسين اروع لحظات الاستجمام و الاسترخاء.

جزيرة بالي, إندونيسيا :

و جائت جزيرة بالي خامسة في التصنيف و لاغرو في ذلك و هي التي تمثل الملاذ الرومانسي المثالي لقضاء شهر العسل. ان كانت بالي هي خياركما لبدء حياتكما الزوجية المشتركة فانكما بدون شك على موعد مع تجربة عمر مذهلة في احضان قطعة من الفردوس على الارض ستشعران فيها و كانكما في عالم آخر. يمكنكما الاستمتاع خلال شهر العسل في بالي بممارسة انشطة سياحية غاية في التشويق و الاثارة كالغوص في اعماق البحار المرجانية و استكشاف الطبيعة الاستوائية و الاستجمام على الرمال البيضاء الناعمة تحت اشعة الشمس الدافئة و غير ذلك من الانشطة و البرامج السياحية النابضة بالحيوية و الحياة.

جزيرة بوكيت، تايلاند :

الوجهة السادسة في هذا التصنيف العالمي، و هي بحق واحدة من وجهات شهر العسل المثالية و ذلك لما تقدمه لزوارها من العرسان من برامج سياحية متنوعة و معالم سياحية مبهرة ناهيك عن البحيرات الزرقاء الجميلة و المناظر الطبيعية الخلابة مما يجعل من رحلة شهر العسل تجربة رومانسية بامتياز لايمكن للعروسين نسيانها. إن كانت بوكيت هي وجهتكما المختارة، فلاتنسيا الاستمتاع فيها باجمل لحظات الغروب حيث تزهو الشمس بالوان وردية تأسر الحواس.

برشلونة، إسبانيا :

وكانت المرتبة السابعة من نصيب برشلونة، هذه المدينة الاوروبية الجميلة التي تعتبر انسب مكان لتمضية رحلة شهر العسل، و لطالما راودت احلام الكثير من العرسان الذين يتمنون التوجه اليها مع شريك العمر في اولى الرحلات الزوجية. وبالطبع فإن من ابرز سماتها الحضارية هي الطابع السيريالي الذي تتسم بها عمارتها الفريدة و المعالم الهندسية التي صممها المهندس المعماري الإسباني الشهير "أنطوني جاودي و التي لايجب تفويتها خلال شهر العسل.

مراكش, المغرب :

وتصدرت مدينة مراكش المغربية العربية العديد من المدن العالمية الشهيرة في هذا التصنيف العالمي كواحدة من الوجهات السياحية المفضلة في العالم لتحتل المرتبة التاسعة. وتجسد مراكش الشهيرة باسم "المدينة الحمراء" تباينا ساحرا في اجوائها البهيجة و عمارتها الفريدة فضلا عن طابع الحياة بها و الذي ينبض بالحيوية و البهجة. و سيجد العرسان خلال شهر العسل في مراكش اجواء غاية في المتعة و السعادة سواء من حيث الاقامات الفاخرة التي توفرها فنادقها الفخمة، أو طبيعة ارجائها و حدائقها التي تزهو بالوان الطبيعة الجميلة، أو عبير اسواقها التي تعبق بالتوابل و مواد الصناعات الحرفية و هو ما لايمكن ايجاده في اي مكان اخر غير مراكش. وللعمران في مراكش حكايات اخرى سيجد العروسين متعة خاصة في استكشافها سواء من خلال ماثرها السياحية العريقة او قصورها ومساجدها العتيقة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة :

مدينة عربية اخرى تتصدر هذه القائمة العالمية لافضل الوجهات السياحية لعام 2019 لتأتي في المرتبة العاضرة و هي دبي، وهذا ليس بشيء غريب فهي دانة الدنيا التي يتغنى بجمالها كل من زارها. تقدم دبي لزوارها من العرسان كل ما يمكن تصوره من فخامة و رفاهية و اجواء المغامرة وتمنحهم فرص متعددة للانطلاق و المرح خلال شهر العسل و ذلك من خلال العديد من المرافق الترفيهية التي تزخر بها هذه المدينة المتطورة. اما المعالم العمرانية و الحضارية لمدينة دبي بما في ذلك برج خليفة و برج العرب و غيرها من الانجازات العمرانية الحديثة الاخرى فسوف تمنح للعروسين لحظات مليئة بالابهار و الاثارة.