كيف تستفيد العروس من خدمات الفنادق في شهر العسل

اخبري الفندق بانك في شهر العسل حتى تستفيدي من خدمات خاصة

اخبري الفندق بانك في شهر العسل حتى تستفيدي من خدمات خاصة

الاستفادة من برامج الولاء التي تطبقها الفنادق

الاستفادة من برامج الولاء التي تطبقها الفنادق

الحجز خلال المواسم الهادئة من العام للاستفادة من عروض خاصة

الحجز خلال المواسم الهادئة من العام للاستفادة من عروض خاصة

حجز الفندق مبكرا

حجز الفندق مبكرا

طلب استبدال الفراش و الفوط

طلب استبدال الفراش و الفوط

 طلب مستلزمات الحمام الاضافية مجانا

طلب مستلزمات الحمام الاضافية مجانا

كيف تستفيد العروسة من خدمات الفنادق خلال شهر العسل

كيف تستفيد العروسة من خدمات الفنادق خلال شهر العسل

كيف تستفيد العروسة من خدمات الفنادق في شهر العسل

كيف تستفيد العروسة من خدمات الفنادق في شهر العسل

يمكنك استبدال غرفة الفندق عند الوصول

يمكنك استبدال غرفة الفندق عند الوصول

يمكنك طلب افرشة نظيفة فور وصولك الى الفندق

يمكنك طلب افرشة نظيفة فور وصولك الى الفندق

شهر العسل هو واحدة من اروع التجارب في حياة الانسان و هو اشد ما تحتاجه العروس بعد حفل زفاف صاخب و مجهد. و لعل إحدى أهم القرارات التي تقوم بها العروس برفقة عريسها قبل الانطلاق نحو رحلة شهر العسل هي اختيار و حجز الفندق الذي سيقيمان فيه خلال الرحلة.

لذلك عزيزتي العروس، فإننا نقترح عليك في "هي" كيفية الاستفادة من خدمات الفنادق في شهر العسل حتى تستفيدي بكل ما تقدمه الفنادق من مزايا وتستمتعي بإقامتك خلال رحلة العمر الى ابعد الحدود.

امور اساسية يجب وضعها في الاعتبار عند حجز الفندق لرحلة شهر العسل :

للاستفادة القصوى من خدمات الفندق لابد من وضع هذه الامور في الاعتبار اولا عن حجز الفندق:

•الحجز في وقت مبكر للحصول على أفضل الأسعار:يجب بدء الحجز في وقت مبكر و الوقت المثالي هو من ستة الى ثمانية اشهر قبل موعد الاقامة.

•الحجز خارج مواسم الذروة: غالبا ما تكون الفنادق في المواسم السياحية الهادئة خالية من الازدحام و مرافق الاقامة متوفرة بالتالي يكون التركيز اكثر على الترحيب بالضيوف من خلال تقديم عروض خاصة مجانية مثل ترقية الغرفة أو عشاء مجاني، او جلسات سبا في المنتجع الصحي.

•الاشتراك في برامج المكافات: أو ما يسمى ببرنامج الولاء الذي تطبقه الفنادق، حتى تستفيدي من امتيازات خاصة من الفندق حيث يمكن الحصول على عدد من النقاط ثم استبدال تلك النقاط بخدمات مجانية.

•استشارة وكيل السفر: والذي يمكنه ان يزودك بنصائح وارشادات إضافية حول التخطيط لشهر العسل و حجز الفندق لكونه يتوفر على معرفة حول الصفقات والخصومات التي تتيحها الفنادق و لديه علاقات شخصية مع أصحاب  الفنادق، ويمكنه ان يطلعك على عروض شهر العسل الخاصة التي تطرحها هذه الفنادق.

•اعلام الفندق برحلة شهر العسل: و باية متطلبات خاصة، فبعض الفنادق تخصص حفلات عشاء خاصّة للعروسين على البحر وتمنح بعض العروض الخاصة برحلات شهر العسل، مثل عشاء على ضوء الشموع مثلا أو قسيمة لمشروب كوكتيل، أو استقبال بالازهار عند الوصول أو غيرها. فلابأس من اخبار الفندق عند الحجز و حتى عند الوصول و خلال الاقامة بأنك في شهر عسلك حتى تستفيدي من معاملة تفضيليّة.

امتيازات تستفيدي منها فور وصولك الى فندق شهر العسل : 

حتى و ان قمت باستكمال اجراءات حجز فندق شهر العسل و الدفع مسبقا، هناك امتيازات يمكنك الاستفادة منها فور وصولك قد لا تكون لديك ادنى فكرة عنها. و تشمل هذه الامتيازات وسائل الراحة و خدمات اخرى يمكن الحصول عليها دون اية تكلفة اضافية وذلك لتستفيدي من اقامتك خلال شهر العسل بشكل كامل. وعلى الاغلب فهي خدمات لن يعرضها الفندق أو يكشفها لك ما لم تطالبي بها:

•تغيير الغرفة : لاشك انك حرصت خلال الحجز على طلب غرفة ذات اطلالة جميلة، و لكن في حال لم تقومي بذلك و وجدت بأن الغرفة لديها اطلالة كئيبة، اطلبي غرفة اخرى بإطلالة افضل و ذلك بأسلوب لبق. و اذا رغبن في ترقية الغرفة دون تكلفة اضافية، يمكنك طلب غرفة الزاوية بحيث تكون تكلفتها مماثلة لغرفتك، غير انها تكون بالعادة فسيحة و اكبر حجما. كما يحق لك طلب تغيير الغرفة في حال ما اذا كانت غير هادئة او قرب غرفة اخرى صاخبة، او في حال كانت قريبة من امكنة الضجيج كالمصعد وغيره. يمكنك طلب غرفة اخرى اكثر هدوءا، هذا طلب ليس من حق الفندق رفضه على اعتبار ان راحة الضيف هي اهم اولوياته.

•استبدال أغطية الفراش: حتى تضمني نظافة سريرك يمكنك ان تطلبي حزمة من الاغطية النظيفة شاملة الوسائد و اللحاف وذاك فور وصولك الغرفة. و اذا رغبت في استبدال اية اغطية او مفروشات مصنوعة من جلود الحيوانات او اية مواد تسبب لك الحساسية، من حقك طلب استبدالها و على الفندق تنفيذ طلبك مجانا.

•خدمات إضافية : بعض الفنادق تقدم خدمة التوصيل من وإلى المطار مجاناً، لكن لا تتوقعي أن يتم إخبارك بهذه الخدمة، لذلك عليك الاستفسار عنها. وفي حال كان الفندق لايملك احدى المرافق او وسائل الراحة كالمنتجع الصحي أو السونا فلابد وأنه متعاقد مع احدى المرافق المجاورة لتوفير هذه الخدمة للنزلاء مجانا، استفسري عن الامر.

•اغراض الحمام الاضافية : مستلزمات و اغراض الحمام الاضافية من فرشاة و معجون الاسنان و غسول الفم و عدة الحلاقة و شامبو وبلسم الشعر و صابون الجسم و عدة الخياطة، كلها من الحاجيات التي توفرها جميع الفنادق مجانا و يمكنك طلب المزيد منها عند الحاجة دون ان تضاف الى الفاتورة.

•المغادرة في وقت متأخر : صحيح ان اغلب احكام الفنادق تنص على ان المغادرة يجب ان تكون في الساعة الثانية عشر ظهرا، و لكن ما قد يفوتك هو ان هذه الاحكام تحدد استثناء لهذا القاعدة في حال تم الاتفاق عند الحجز أو عند الوصول على ان يكون موعد المغادرة متأخرا. لذلك يمكنك طلب تمديد وقت المغادرة في حال ما اذا كانت المغادرة المبكرة ستقلق راحتك. وبالتالي يتم التفاهم مع الفندق على موعد اخر للمغادرة وفقا للموسم و نسبة نشاط الحجوزات في الفندق.
تلك كانت احدى الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من خدمات الفندق خلال شهر العسل ما عليك سوى الاخذ بها و استخدامها عند الحاجة و طلبها بلباقة و كوني متأكدة من ان طاقم الفندق سيسعده تقديمها لك خلال واحدة من اسعد رحلات عمرك.