افخم فنادق لقضاء شهر العسل

بلغري دبي افخم فنادق شهر العسل في دبي

بلغري دبي افخم فنادق شهر العسل في دبي

اطلالة فندق بلغري دبي

اطلالة فندق بلغري دبي

رفاهية فندق بلغاري دبي

رفاهية فندق بلغاري دبي

رقي الديكور في كوبنهاغن الدنمارك Nimb فندق

رقي الديكور في كوبنهاغن الدنمارك Nimb فندق

شرفة من احدى الاجنحة في فندق بلغري دبي

شرفة من احدى الاجنحة في فندق بلغري دبي

شنغهاي الصين The Peninsula فندق

شنغهاي الصين The Peninsula فندق

غرفة من فندق ذو بنينسولا The Peninsulaشنغهاي، الصين

غرفة من فندق ذو بنينسولا The Peninsulaشنغهاي، الصين

فندق اناسا قبرص - اجمل الاطلالات

فندق اناسا قبرص - اجمل الاطلالات

فندق اناسا قبرص افخم فنادق لشهر العسل

فندق اناسا قبرص افخم فنادق لشهر العسل

فندق بلغري دبي

فندق بلغري دبي

فندق ذو بنينسولا The Peninsulaشنغهاي، الصين

فندق ذو بنينسولا The Peninsulaشنغهاي، الصين

كوبنهاغن الدنمارك Nimb فندق

كوبنهاغن الدنمارك Nimb فندق

مدخل فندق ذو بنينسولا The Peninsulaشنغهاي، الصين

مدخل فندق ذو بنينسولا The Peninsulaشنغهاي، الصين

اذا كنتما تنويان قضاء شهر العسل قريبا و ترغبان في الفخامة والرفاهية للاستمتاع بهذه التجربة، فليس لكما سوى اختيار احدى الفنادق الفخمة و تمضية اولى رحلاتكما الزوجية بأسلوب حياة فاخر و مميز. و عندما يتعلق الامر بالفنادق الفخمة فان العالم يزخر بالعديد من الخيارات الرائعة و المميزة. و قد سبق ان عرضنا لكما في "هي" العديد من اشهر الفنادق الفخمة في العالم  احداها غني عن التعريف باعتبارها تتصدر قوائم الرفاهية مثل برج العرب في دبي و قصر الامارات في ابوظبي و المامونية في مراكش و و ويستن اكسيلسيور في روما، وماردان بالاس في تركيا، و بلازا في نيويورك وأتلانتس بارادايس أيلند جزر البهاما وغيرها الكثير.

و لكننا اليوم جئنا لكما بمختارات اخرى جديدة من افخم فنادق العالم لقضاء شهر العسل لنتعرف عليها و على وجهاتها مما سيساعدكما على اختيار الوجهة المناسبة لكما لقضاء رحلة العمر وتجربة اسلوب الحياة المترفة الفاخرة مع شريك الحياة في بداية حايتكما الزوجية.

فندق و منتجع بلغري Bulgari ، دبي :

وجهة اخرى تنضاف الى الوجهات الفاخرة التي تزخر بها دبي، و لكن ما يميز هذه الفندق الفخم عن غيره هو موقعه الاستثنائي حيث تم تشييده على جزيرة ساحرة مصممة على شكل فرس البحر. يمنح هذا الفندق للعرسان فرصة رائعة للخلود الى الاسترخاء في هذه الجزيرة الرائعة على البحر و التنعم باجواء الفخامة المصحوبة بالسكينة و الخصوصية و الهدوء. ومايزيد من تميز الفندق هو كونه قريب من مركز مدينة دبي و معالمها الحضارية الحيوية. سيجد العروسين في هذا المكان موقعا مثاليا للاستمتاع بنسيم البحر في مرافق مثل حديقة "لا ليمونايا "La  Limonaia  المصممة بطابع ريفي جميل و التي توفر فضاءً مفعم بالخصوصية والرومانسية مع إطلالة بانورامية رائعة على أفق دبي. وما يثير الاهتمام في الفندق هو التناغم المبهر ما بين المرافق والتجهيزات و الاثاث مما يوفر الصفاء والاتساق والرفاهية في اجواء امتزج فيها الطابع المتوسطي مع أجواء الخليج العربي، حيث مثلا نجد السجادات المغربية الطبيعية في تناغم تام مع قطع الاثاث الايطالي الفاخر وتراث بلغري الثري مما شكل فضاء مبهرا بكل المقاييس. سيقضي العروسين امتع اللحظات في ابرز مرافق الفندق كمطعم نادي اليخوت الإيطالي المتخصص في المأكولات البحرية، و حوض السباحة الخارجي و سينعمان بمشهد الغسق والاطلالات الشاطئية الساحرة على مد البصر.

فندق اناسا نيو تشوريو Anassa, Neo Chorio ، قبرص :

فندق اناسا Anassa هو واحد من افخم فنادق قبرص يتمتع بموقع منعزل بالقرب من منظر طبيعي رائع للتل وإطلالات ساحرة على البحر و يوفر العديد من وسائل الاسترخاء و الرفاهية و الترف الفاخر بما فيها السبا وسط فضاء ريفي طبيعي. يشكل هذا الفندق ملاذا فخما مثاليا لقضاء شهر العسل حيث يزاوج بين فخامة الديكورات و المفروشات الأنيقة و المحيط القروي ليمنح للعروسين اجواء رومانسية مفعمة بالفخامة. يضم الفندق مرافق عديدة للراحة و الاسترخاء كالحديقة والمسبح و مركز سبا Anassa  المتكامل و الذي يقدم مجموعة من العلاجات الاسترخائية و جلسات التدليك الصحية لرفاهية العرسان و دلالهم.يمكن للعروسين الاستمتاع بتناول اشهى المأكولات التي يتم تحضيرها و تقديمها في Anassa مطهوة في مجموعة متنوعة من مطاعم الأكل الفاخر، و الاسترخاء في احدى الشرفات على ضوء الشموع وسط مناظر مهيبة لغروب الشمس.

فندق ذو بنينسولا The Peninsulaشنغهاي، الصين :

ذو بينينسيولا شانغهاي هو فندق فاخر من مجموعة فنادق بينينسيولا الشهيرة و واحد من افخم الوجهات في الصين، و يقع في تشونغشان في مدينةشانغهايقبالة الواجهة البحرية ذا بوند و وسط منطقة حيوية بالقرب من منطقة التسوق في شارع المشاة إيست نانجينغ روود . يضم الفندق كل مستلزمات الرفاهية و مرافق الاقامة المترفة بما في ذلك مسبح داخلي كبير ومركز سبا ومركز للياقة البدنيّة. أما غرف الضيوف الفسيحة فتمتاز بتصاميم انيقة و مفروشات عصرية حديثة. يمكن للعروسين الحصول على علاجات التجميل والمساج في سباPeninsula by ESPA، و ثمة ايضا مركز اللياقة البدنيّة. وتقدم مطاعم الفندق مثل Yilong Court مجموعة مختارة من الأطباق الصينيّة الشهية، وهناك ايضا مطاعم تقدم المأكولات الأوروبيّة كمطعم Sir Elly’s. لايبعد فندق ذا بنينسيولا شنغهاي عن هونغكياو سوى بمسافة 30 دقيقة بالسيارة، وبمسافة 40 دقيقة عن مطار بودونغ.

فندق نيمب Nimb، كوبنهاغن، الدنمارك:

اذا كنتما ترغبان في قضاء شهر العسل في الدانمارك و ترغبان في اختبار اسلوب فخامة العيش في قلب كوبنهاغن، فإن فندق نيمب يعد من افخم الفنادق هناك. ويقع هذا الفندق الأنيق وسط حدائق تيفولي الشهيرة في كوبنهاغن في مبنى جميل مصمم على الطراز المغربي. و يوفر الفندق غرف فسيحة و فاخرة مؤثثة بأسلوب جميل يجسد فخامة ذات طراز عتيق ، يوفر الفندق كذلك الحمام المغربي التقليدي الى جانب مرافق الحمامات العصرية و لوازم الاستحمامال فاخرة في كل غرف الفندق. سيستمتع العرسان خلال شهر العسل في هذا الفندق بإطلالات مبهجة على حدائق تيفولي، و سينعمون بتناول المأكولات الاسكندنافية و الاطباق الفرنسية، فضلا عن الاطعمة البحرية، و كل ذلك في اطار من الفخامة الراقية سواء من حيث المرافق أو اسلوب الخدمة.