ما رايكما في جزر كايمان لشهر العسل؟

جزر كايمان طبيعة رومانسية تسحر العرسان

جزر كايمان طبيعة رومانسية تسحر العرسان

جزر كايمان متعة الاستجمام على مدار العام

جزر كايمان متعة الاستجمام على مدار العام

جزر كايمان افضل اماكن شهر العسل

جزر كايمان افضل اماكن شهر العسل

 جزر كايمان شواطئ بكر ساحرة

جزر كايمان شواطئ بكر ساحرة

جزر كايمان طبيعة تاسر الانظار

جزر كايمان طبيعة تاسر الانظار

جزر كايمان لشهر العسل خيارات متعددة للاقامة

جزر كايمان لشهر العسل خيارات متعددة للاقامة

جزر كايمان للغروب قصة اخرى

جزر كايمان للغروب قصة اخرى

جزر كايمان مرافق رائعة لشهر العسل

جزر كايمان مرافق رائعة لشهر العسل

جمال الغروب في جزر كايمان.

جمال الغروب في جزر كايمان.

سحر الغروب في جزر كايمان

سحر الغروب في جزر كايمان

للغوص متعة خاصة في جزر كايمان.

للغوص متعة خاصة في جزر كايمان.

تقع جزر كايمان غرب البحر الكاريبي  و هي جزر في غاية الروعة و الجمال حيث انها تجمع بين كل المقومات السياحية التي تجعل منها أفضل مكان لقضاء شهر عسل مميز في منطقة الكاريبي. فسواء كنتما من محبي المغامرة أو كنتما ترغبان في ملاذ هادئ و رومانسي للاسترخاء خلال شهر العسل، سوف تجدان في جزر كايمان الوجهة المنشودة. دعونا اذن نتعرف على المميزات السياحية الرائعة لهذه الجزر و التي تجعل منها مكانا مثاليا لقضاء رحلة شهر العسل.

التنوع الطبيعي و الثقافي:

جزر كايمان هي مجموعة من ثلاث جزر تشمل جزيرة كايمان الكبرى وكايمان براك وكايمان الصغرى، و تتمتع كلها بالطبيعة الخلابة البكر و الشواطئ الساحرة التي تعتبر جنة للاستجمام و الاسترخاء على مدار العام. سيستمتع العرسان في هذه الجزر كثيرا بقضاء لحظات العمر بعيدا عن صخب الحشود حيث تعم اجواء من الهدوء و السكينة، كما سينعمون فيها بجمال المناظر الشاطئية و مياه البحر النقية المتلألئة، فضلا عن تنوع الحياة البرية و فرص لاستكشاف عوالم البحار و المخلوقات البحرية. اللغة السائدة في هذه الجزر هي الانجليزية مما سيجعل التواصل سهلا مع أهالي كايمان لاسيما و انها يتسمون بالطيبة و المعاملة الودودة مع الزوار. و تتميز جزر كايمان بحياة بحرية مميزة مقارنة مع الجزر الأخرى، فهناك يمكن للعرسان مشاهدة انواع من الاسماك مثل النهاش و الراي و القرش وجميع انواع الاسماك الاخرى و السلاحف و غيرها الكثير من  الكائنات البحرية الفريدة.

الشواطئ وروعة الاستجمام على مدار العام:

تعتبر شواطئ جزر كايمان مثالية لرحلة شهر عسل رومانسية بامتياز، وذلك لكونها احدى اروع الشواطئ البكر في العالم حيث تمتاز بمياه نقية صافية، وتتخللها أشجار النخيل الباسقة، و فضلا عن ذلك فإنها خالية من الازدحام و ضجيج الحشود السياحية. وهذا أمر يؤمن للعروسين اجواء من السكينة و الرومانسية و الخصوصية المريحة.

مرافق سياحية فاخرة تضفي الرفاهية على شهر العسل:

تزخر جزر كايمان بالمرافق السياحية الفخمة التي ستضفي على رحلة شهر العسل الرفاهية و الراحة المترفة، إذ هناك مجموعة متنوعة من الخيارات فيما يخص اماكن الاقامة تشمل منتجعات فاخرة و فنادق و شقق فندقية، و غيرها الكثير من الخيارات التي تناسب كافة الميزانيات. وتوفر شواطئ الجزر تشكيلة واسعة من المطاعم الفاخرة بإطلالات ساحرة على الواجهة البحرية.

انشطة و برامج سياحية تستهوي العرسان:

سيجد العرسان في جزر كايمان برامج سياحية مثالية لشهر العسل تتنوع مابين الحياة البرية الغنية حيث يمكن استكشاف الكهوف المثيرة و الطبيعة المهيبة المنتشرة ضمن مساحات شاسعة، و الخلجان المبهرة، والسواحل المموجة. و يعد الغوص في جزر كايمان من اروع الانشطة التي يمكن للعرسان ممارستها خلال شهر العسل حيث الطبيعة البحرية غنية و فريدة مع صفاء مياه الفيروزية و وفرة الشعاب المرجانية مما يمنح للغوص ميزة خاصة. وتوجد هناك اماكن عديدة للغوص تناسب كافة المستويات و الرغبات بدءا من مواقع الغواصين المحترفين و وصولا الى اماكن غوص مناسبة للمبتدئين. و تعد جزر كايمان من المناطق الفريدة في العالم التي تمنح فرصة السباحة جنبا الى جنب مع أسماك الراي.

جمال الطقس و غروب الشمس :

تتميز جزر كايمان بالطقس الجميل على مدار العام، حيث يمكن الاستمتاع بالاستجمام على الشاطئ في كل المواسم والاوقات دون تخوف او قلق من تقلبات الجو او الحرارة. و تشهد الجزر اجمل لحظات غروب الشمس والتي سيجد فيها العروسين اجواء في غاية الرومانسية و الروعة. فحين ينعكس الغروب في المساء على مياه البحر الرقراقة و أشجار النخيل يصبح المكان عبارة عن لوحة فنية تبهر الابصار وتحبس الانفاس من شدة جمالها.