4 من اجمل البحيرات الملونة في العالم مثالية لشهر العسل

بحيرة شلالات هافاسو - اريزونا امريكا المنظر ليلا لايوصف

بحيرة شلالات هافاسو - اريزونا امريكا المنظر ليلا لايوصف

بحيرات كيليموتو اندونيسيا تتلون بشكل مبهر

بحيرات كيليموتو اندونيسيا تتلون بشكل مبهر

بحيرات كيليموتو اندونيسيا معلمة طبيعية اسرة تستحق استكشافها خلال شهر العسل

بحيرات كيليموتو اندونيسيا معلمة طبيعية اسرة تستحق استكشافها خلال شهر العسل

بحيرات كيليموتو اندونيسيا

بحيرات كيليموتو اندونيسيا

بحيرة شلالات هافاسو - اريزونا امريكا

بحيرة شلالات هافاسو - اريزونا امريكا

بحيرة هيلير في أستراليا بحيرة فريدة و اعجوبة من عجائب الطبيعة

بحيرة هيلير في أستراليا بحيرة فريدة و اعجوبة من عجائب الطبيعة

نيوزيلندا - بهاء المنظر الاسر سينقل العرسان الى عالم من الرومانسية Pukaki بحيرة

نيوزيلندا - بهاء المنظر الاسر سينقل العرسان الى عالم من الرومانسية Pukaki بحيرة

نيوزيلندا - لون ازرق مختلف و مبهر Pukaki بحيرة

نيوزيلندا - لون ازرق مختلف و مبهر Pukaki بحيرة

نيوزيلندا Pukaki بحيرة

نيوزيلندا Pukaki بحيرة

من اروع الاماكن المثالية  لقضاء شهر العسل المناظر الطبيعية الخلابة و لعل البحيرات احدى اجمل المعالم الطبيعية التي تبعث على الرومانسية و تنقل العرسان الى عالم من الجمال بعيدا عن دوامة الحياة و صخب العالم. البحيرات تجعل العرسان يعيشون سويا لحظات رائعة و مليئة بالسعادة، و عندما تكون هذه البحيرات مختلفة عن غيرها من البحيرات في العالم فإن التجربة ستكتمل و ترتقي الى اعلى مراتب الجمال و الرومانسية، و ستجعل من رحلة شهر العسل تجربة غير تقليدية وغير مألوفة.

اليكما اربعة من اجمل البحيرات الملونة في العالم قد تجدان فيها انت و عريسك وجهتكما المثالية لقضاء شهر العسل المرتقب، دعونا نستكشفها سويا وكيف انها لاتعد مصدرا للمياه فحسب، بل هي لوحات فنية ملونة و ابداع الهي يجسد الجمال الحقيقي للطبيعة.

1-بحيرة هيلير Hillier في استراليا:

هي من البحيرات الفريدة في العالم، و قد جذبت اهتمام عشاق المغامرات السياحية اليها حيث انها من اجمل و اغرب البحيرات في العلم و ذلك لما تتميز به من لون وردي داكن غريب منحها جاذبية و سحر و جمال مختلف. تقع هذه البحيرة في غرب استراليا على ساحل اسبيرانس، يباغ طولها 600 متر و عرضها 250 متر. تم اكتشافها في اوائل القرن التاسع عشر و قد اصبحت مركزا لجذب السياح من شتى بقاع العالم. ويفسر العلماء بأن اللون الوردي للبحيرة و الذي يميل للفوشيا، مصدره لون الاعشاب التي تعيش في عمق البحيرة، و الاغرب في الموضوع هو ان لون مائها لايتغير اخذت منه عينة في قارورة منفصلة. المنظر الطبيعي للبحيرة بشكل عام يبهر الانظار و القلوب حيث يشكل اللون الوردي للمياه تناغما مبهرا مع المناظر الطبيعية المحيطة. لاشط ان لحظات شهر العسل في هذا المكان ستمنح للعروسين ذكريات عمر لايمكن نسيانها.

2-بحيرة شلالات هافاسو Havasu في امريكا :

توجد هذه البحيرة في منطقة هافاسو غراند كانيون اريزونا في الولايات المتحدة الامريكية و تزهو بلون اخضر قوي و مثير ويعود السبب في ذلك الى الطحالب البنية الموجودة و الى الكربونات التي ترسلها شلالات هافاسو و تسرب معادنها الى اسفل البحيرة لتتحول الى لون ابيض فيتفاعل هذا اللون مع الوان الطحالب الخضراء و البنية و مع انعكاس زرقة السماء لينتج عن ذلك تناغما مثيرا و تعطي للبحيرة في النهاية لونا اخضرا فريدا من نوعه.

  1. بحيرة بوكاكي Pukaki في نيوزيلندا :

تقع بحيرة بوكاكي في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا و تتمتع بلون ازرق جليدي رائع اعطاها منظرا غاية في السحر و الجمال، وهو لون تكتسبه من القطع الصغيرة الناعمة للصخور التي تتساقد عليها من الجبال الجليدية على شكل دقيق الانهار الجليدية, و قد تكونت هذه البحيرة في الاساس من انحسار الانهار و الجبال الجليدية المحيطة. و تعتبر بحيرة بوكاكي هذه اكبر بحيرة في مقاطعة ماكنزي ضمن منطقة كانتربوري، و إحدى أهم الوجهات السياحية عند زيارة نيوزيلندا لاسيما لقضاء رحلة شهر العسل.

  1. بحيرة كيليموتو Kelimutu في اندونيسيا :

تعتبر هذه البحيرة من من اجمل البحيرات في العالم و لاغرو في ذلك و هي التي تقع على أعلى قمة بركان كليموتو الشهير في جزيرة فلوريس الإندونيسية؛ هي عبارة عن ثلاثة بحيرات ملونة بألوان متعددة على الرغم من انها تقع كلها في نفس المكان وهي قمة حفرة بركانية دائرية. يغلب على هذه البحيرات الثلاثا اللون الازرق والذي عادة ما يتحول الى الاخضر ثم يصبح محمرا و يجعلها هذا التحول في الالوان مصدرا للكثير من الاجاذبية و الاثارة و الاهتمام، و يعتقد بأن السبب في هذا التلون يعود الى المنافذ البركانية التي تتشكل بفعل فتحان في قشرة الارض. و قد اصبحت هذه البحيرة من اجمل الاماكن السياحية في امدونيسيا بل و ايقونة من ايقونات جزيرة فلوريس والأرخبيل الإندونيسي ككل، وبالطبع فإنها من اجمل الاماكن السياحية في العالم لقضاء شهر عسل يزهو بالالوان الطبيعية و ينبض بجمال الطبيعية الآسرة.

تلكما كانت احدى اجمل البحيرات الملونة والتي تشكل احدى أجمل المشاهد الطبيعة الخلابة العذراء التي يمكن ان تأسر القلوب قبل الانظار. ولاشك انها من اروع اماكن شهر العسل التي ستشعركما خلال رحلة العمر بأنكما على قطعة من الجنة أو أمام قطعة من السماء وقعت على الارض.