موديلات فساتين أعراس للبنات الصغيرات 2019

تُطلق بيوت الأزياء الخاصة بالأطفال كل موسم تصاميم جديدة تُناسب حفلات الزفاف خصوصا للواتي يرغبن ارتداء فستان زفاف مثل العروس .

"هي" تعرض موديلات فساتين أعراس للبنات الصغيرات 2019.

تُرافق البنات الصغيرات العروس عند دخولها الى الصالة بالإضافة الى التقاط بعض الصور التذكارية معا فهنّ يزرعن الفرح والسعادة والبراءة على حفل الزفاف.

لكن يجب أن تطغى البراءة على إطلالتهن والإبتعاد قدر الإمكان عن المبالغة واختيار فساتين ناعمة بالإضافة الى الأكسسوارات التي تضفي جمالا على الفستان، يُمكن اختيارها على الشعر فهي أكثر ما يناسب الفساتين المنفوشة.

اخترنا فستان باللون الأبيض مع تطريزات ورود وبأكمام طويلة مع تنورة منفوشة ball gowns  من Pentelei، وفستان آخر طويل من قماش الدانتيل مع وردة على الخصر.

ومن العلامة الايطالية  Magilاخترنا فستان ابيض قصير مع تنورة منفوشة من التول وبأكمام قصيرة وزُيّن بحزام من الورود بلون السومو وفستان آخر قصير وبأكمام طويلة وفستان طويل باللون البيج مع تنورة منفوشة وزُيّن من الدانتيل الابيض على أطرافها.

وانتقينا فستان طويل وبأكمام طويلة ¾  من Stefania pinyagina ، وتضمنت علامة Junona  مجموعة مميزة من فساتين الزفاف للبنات الصغيرات لفتنا منها فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف تميز بصيحة الريش وبأكمام قصيرة وفستان آخر طويل مع تنورة منفوشة من الكشكش ومُزيّن بالريش على الصدر.

هذه موديلات فساتين أعراس للبنات الصغيرات 2019 اختاري الفستان الأنسب لإطلالة ابنتك خلال حفل الزفاف.