فنادق تحت الماء لشهر عسل استثنائي

هل حلمت في يوم من الايام بالنوم الى جانب الاسماك في قاع البحر و الاستيقاظ على القروش وهي تسبح بالقرب منك؟ ما رايك في عيش هذا الحلم خلال رحلة العمر برفقة شريك العمر؟ و هل هناك افضل من شهر العسل لتحقيق هذا الحلم و الاستمتاع خلاله بتجربة استثنائية وخارجو عن المألوف؟

اليوم اخترنا للعرسان و المتزوجين الجدد ثلاثة من اروع فنادق تحت الماء تعد اماكن مثالية لقضاء شهر العسل ونسج اجمل الذكريات، و استهلال الحياة الزوجية المشتركة من تحت الماء. دعونا نتعرف على هذه الوجهات المميزة لعل احداها تكون وجهتكما المختارة لقضاء شهر العسل المرتقب.

اتلانتيس النخلة، دبي الامارات، أيقونة معمارية مستوحاة من عالم البحار:

يمنح فندق اتلانتيس النخلة دبي للعرسان تجربة شهر عسل مثالية وفريدة للعيش في الأعماق مع الحياة البحرية بواسطة فاصل زجاجي،  يقدم أجنحة ملكية فخمة مثل جناح بوسايدن اندووتر Poseidon وجتاج نبتون اندرووتر Neptune و يمتدان عبر ثلاث طوابق و بمساحة 165 متر مربع لكل منهما، و هما جناحيت تحت الماء واماكن مثالية لاقامة استثنائية وتجربة شهر عسل ملكي وسط مياه الخليج العربي. و تضم تجهيزات الاجنحة غرف نوم رئيسية وحمامات ذات تصاميم فريدة، مع جدران على شكل نوافذ ككتدة من الارض و حتى السقف باطلالات مباشرة على بحيرة امباسادور Ambassador Lagoon، التي تعج بالحياة البحرية مما سيشهر العرسان و كأنهم تحت البحر. تبلغ تكلفة الاقامة لليلة واحدة 8000 دولار و تشمل توفير خادم شخصي يعمل على مدار 24 ساعة وكل ما تتميز به الغرفة من تجهيزات فاخرة كالاسرة والأغطية المريحة الناعمة ذات جودة عالية و صابون مرصع بالذهب، علما بان كل قطعة من قطع الاثاث في الغرفة مستلهمة من مكونات الحياة البحرية.

منتجعات سينتوسا العالمية Resort World Sentosa – سنغافورة :

يقدم فندق اكواريوس منتجعات سينتوسا في سنغافورة للعرسان اقامة من طابقين، يضم الطابق العلوي 11 جناحًا، ويقع الطابق السفلي تحت الماء مما يمنح إطلالة على عمق البحر و رؤية واضحة و مباشرة للمخلوقات والكائنات البحرية. يمكن للعرسان الاستمتاع باشعة الشمس في الطابق العلوي،  و يوفر الفندق فرصة لممارسة انشطة الغوص و مشاهدة الحياة البحيرة عن قرب، كما تقدم مطاعم المكان اشهى المأكولات و الاطعمة. تتمتع غرف الاقامة بجاكوزي و اسرة مطلة على عمق البحر، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في الفندق مايزيد عن 2000 دولار.

فندق كونراد جزيرة رانغالي المالديف - فيلا ملكية ومطعم تحت البحر :

يمكن للعرسان الإقامة في أول فيلا تحت البحر في العالم واستكشاف نعيم المحيط. و تعد هذه الفيلا ابتكارا رائدا في هذا المجال على صعيد العالم. و اسم الفبلا "ذو موراكا"، و"موراكا" هو اسم الشعاب المرجانية بلغة المالديف، و هي أول فيلا في العالم تحت الماء على عمق 16 قدما بالمحيط الهندي, وجاء التصميم مبتكرا حيث يحيط بها الزجاج فيما يشبه حوضا مائيا بطابقين طابق علوي فوق الماء، والطابق السفلي مغمور بمياه المحيط. تتصل الفيلا بفندق "كونراد المالديف" عبر مرفأ طويل، و قد تم الاعلان عن افتتاحها شهر نوفمبر الماضي. و من جهة اخرى يوفر مطعم Ithaa المغمور بمياه البحر في فندق كونراد رانغالي المالديف للعرسان فرصة لتناول الطعام في عمق البحر دون الحاجة الة ارتداء بدلة خاصة او التزود بمعدات الغوص، حيث يقع تحت سطح مياه المحيط الهندي في جزيرة راتغالي المالديف. و يقدم المطعم وجبات الغداء و العشاء على سبعة من الطاولات المتوفرة و تبلغ تكلفة الوجبة 300 دولار. لاشك ان تناول الطعام في البحر في عمق يزيد عن 4.8 امتار بينما تسبح الاسماك و القروش و السلاحف و غيرها من المخلوفات البحرية فوقكما و حولكما من كل مكان، سيكون تجربة استثنائية خلال شهر العسل.