اجمل الاماكن في العالم لقضاء شهر العسل

هل انتما بصدد التخطيط لشهر العسل و تبحثان عن وجهة مثالية لكما لقضاء هذه الرحلة المهمة في العمر؟ هل تنشدون تمضية رحلة عمر لا تتكرر قس احدى الجزر الساحرة بعيدا عن صخب المدن المكتظة و ضوضها؟ اليكم اذا مختاراتنا التالية لأجمل الجزر في العالم لرحلة شهر عسل فريد  و مميز

  •  أروبا اروع الجزر لشهر العسل كله استرخاء و هدوء :

الهدوء التام و الاسترخاء في انتظار العرسان في هذه المجموعة من الجزر الساحرة الواقعة جنوب الكاريبي. يمكن للعرسان هنا التجول على اميال ممتدة من الشواطئ الرملية الناعمة حيث يحلو المشي مع شريك العمر. سينعم المنزوجين الجدد في هذا المكان الساحر بمنتهى الاسترخاء و الهدوء الذي يعم الاجواء، و سيتمكنون من التجول مشيا على الاقدام، كما يمكنهم ركوب القوارب بما فيها القوارب الزجاجية التي ستمنحكم فرصة الاستمتاع بمشاهدة مياه البحر من تحت اقدامهم. و بالطبع هناك العديد من الانشطة و البرامج السياحية لشهر العسل بما في لك الرياضات و الانشطة البحرية مثل الغوض و الغطس و غيرهى فضلا عن ركوب الحصان و التنزه على الشاطئ و غير ذلك الكثير من البرامج السياحية المثالية لشهر العسل.

  • جزر الكوك لقضاء شهر عسل الاحلام :

هي جزر واقعة ما بين نيوزيلاندا وجزر هاواي جنوب المحيط الهادئ، وهي سلسلة من الجزر البلاغ عددها 15 جزيرة مترابطو فيما بينها بواسطة سلسلة من البحيرات الزرقاء الصافية الساحرة. تتمتع جزر الكوك بمناظر طبيعية خلابة و اجواء هادئة للغاية،  و هواء نقي و حرارة معتدلة. و لاشك ان هذه الجزر هي أفضل مكان في العام للحصول على شهر عسل الاحلام، و ذلك لما تزخر به من جمال و مقومات طبيعية و سياحية تضمن تجربو شهر عسل رومانسية بامتياز, هناك سيجد كل عروسين شواطئ رائعة للاستحمام و غابات كثيفة وبحيرات مرجانية تستحق الاستكشاف خلال شهر العسل.

·جزيرة بونير الكاريبي و لحظات غروب في منتهى الرومانسية:

أنها من اكثر دزر الكاريبي جذبا للسياح وإحدى أروع الجزر في العالم دون منازع. تستحق هذه الجزيرة ان يطلق عليها اسم جنة الارض لأنها تزخر بجمال الطبيعة الى ابعد الحدود. تقع جزيرة بونير في منطقة جزر الكاريبي و تتحلى بطبيعة خلابة لا نظير لها في العالم. و تتنوع شواطئها الساحرة مابين الرملية والصخرية. اما بالنسطة للأنشطة و البرامج السياحية المثالية لشهر العسل فإن جزيرة بونير تشتهر بتعدد الانشطة و البرامج السياحية والهوايات ما سيمنح للعرسان و المتزوجين الجدد  فرصة مثالية لقضاء شهر عسل اكثر من رائع و نسج ذكريات جميلة لايمكن نسيانها. و من الاشياء الرائعة التي على العرسان عدم تفويتها اثناء قضائهم رحلة شهر العسل في هذه الجزيرة هو لحظة الغروب الرومانسية حيث يمكنهم مشاهدة منظر بديع و ساحر للشمس و هي تغيب في الافق.