5  مؤشرات تؤكد لك ان خطيبك بخيل

لا يمكن للمرأة ان تعيش مع رجل بخيل

لا يمكن للمرأة ان تعيش مع رجل بخيل

لا تنتظري لحظات رومانسية من العريس البخيل

لا تنتظري لحظات رومانسية من العريس البخيل

خطيبك البخيل سيتهرب من تقديم الهدايا لك في المناسبات

خطيبك البخيل سيتهرب من تقديم الهدايا لك في المناسبات

البخيل يرى الخروج الى المطاعم تبذيرا

البخيل يرى الخروج الى المطاعم تبذيرا

البخل من اكثر الصفات التي تجعل المرأة تنفر من العريس، وهذه الصفة تتسبب بالكثير من حالات الطلاق خصوصا عندما تكتشف المرأة بخل الرجل بعد الزواج فلا تستطيع التعايش معه. كما ان دراسات كثيرة اثبتت ان صفات البخل تنسحب ايضا على عواطف الرجل، فالرجل البخيل يكون في اغلب الاحيان مجرد من المشاعر وبخيل في عواطفه ولن تستمتع المرأة معه باي لحظات رومانسية.

فكيف يمكنك عزيزتي العروس اكتشاف بخل خطيبك قبل الزواج؟

"هي" تقدم لك 5 مؤشرات تؤكد لك ان خطيبك بخيل: 

ماذا حمل معه في زيارته الاولى؟

من المتعارف عليه اصطحاب العريس هدية ثمينة الى اهل العروس عندما يزورهم لاول مرة، وان يحمل الهدايا او الحلويات باستمرار عند كل زيارة اخرى. ولكن العريس البخيل يتهرب من هذه الواجبات ويتهرب ايضا من تقديم الهدايا الخاصة للعروس في المناسبات والاعياد. فاذا لاحظت ذلك على خطيبك، فتأكدي ان خطيبك بخيل وعليك بالانفصال عنه.

عدم دعوتك الى المطاعم

العريس البخيل يرى ان الخروج الى المطاعم لتناول وجبات الغداء او العشاء، خصوصا في المناسبات، هو تبذير واسراف للمال، ولذلك فهو يمتنع عن الذهاب مع عروسته الى هذه الاماكن. فاذا كان خطيبك من هذا النوع فاعلمي انه بخيل.

ينزعج عندما يدفع مالا

هل لاحظت ان عريسك يتغير لونه او نبرة صوته عندما يضطر الى دفع المال لأي سبب كان؟ اذا كان كذلك فتأكدي ان خطيبك بخيل.

يرفض اقامة حفل زفاف

بالنسبة للعريس البخيل، فإنه يُفضّل الاحتفال بزفافه في المنزل في اجواء عائلية تهربا من دفع تكاليف مالية على اقامة الحفل في الصالات وما يترتب على ذلك من تكاليف اخرى. لذلك اذا وجدت خطيبك يسخر من حفلات الزفاف ولا يريد تحقيق حلمك باقامة حفل الزفاف الذي تحلمين به، فننصحك بالابتعاد عنه لانه لن يتوانى عن تحطيم احلامك مستقبلا.   

يتكتم عن امواله

الرجل البخيل يرفض الافصاح عن اي مصدر رزق له، وترينه يتكتم حتى عن راتبه الشهري امامك ولا يريدك ان تعرفي مداخليه المالية، ويتظاهر بانه لا يمتلك شيء رغم يقينك بأن وضعه المالي جيد جدا.

اذا وجدت هذه الصفات مجتمعة في خطيبك او توافرت اكثر من اثنتين فيه، فتأكدي ان عريسك هو احد البخلاء وننصحك بالانفصال عنه حتى لا تجدي نفسك مرغمة بعد الزواج على الطلاق منه.