اماكن سياحية لشهر العسل في كيرلا

منظر من الطبيعة الرومانسية الساجرة لمدينة كوفالام كيرلا

منظر من الطبيعة الرومانسية الساجرة لمدينة كوفالام كيرلا

نشاطات مميزة للعروسين في كيرلا

نشاطات مميزة للعروسين في كيرلا

يمكن للعرسان القيام بجولة في بحيرة كوماراكوم على متن البيت القارب

يمكن للعرسان القيام بجولة في بحيرة كوماراكوم على متن البيت القارب

منظر رائع من المناظر الخلابة لمدينة مونار

منظر رائع من المناظر الخلابة لمدينة مونار

مدينة مونار في كيرلا الهند تلال خضراء تاسر الانظار

مدينة مونار في كيرلا الهند تلال خضراء تاسر الانظار

احدى المنتجعات المطلة على بحيرة كوماراكوم لؤلؤة كيرلا

احدى المنتجعات المطلة على بحيرة كوماراكوم لؤلؤة كيرلا

تضم كيرلا اجمل الشواطئ في الهند

تضم كيرلا اجمل الشواطئ في الهند

اجمل طبيعة في كيرلا

اجمل طبيعة في كيرلا

هناك العديد من الاماكن السياحية الرئعة في كيرلا والتي تستحق استكشافها خلال شهر العسل، فهي ولاية رائعة لقضاء اجمل الاوقات مع شريك العمر  التنعم في احضانها بلحظات الرومانسية حيث يمكن التمتع بجمال طبيعتها الخلابة المشهودة و مناظرها الساحرة و تنوع ثقافتها الثرية.

بفضل موقعها المميز على الساحل الجنوبي لشبه قارة الهند فان كيرلا تزخر بالعديد من المقومات والاسباب التي تجعل منها مكانا مثاليا لقضاء رحلة العمر وتاجيج مشاعر المودة و المحبة بين العرسان، ففيها تجتمع اجمل المناظر الطبيعية مابين الشواطئ الساحرة و التلال الخضراء و مزارع الشاي و حدائق التوابل و الانهار الجارية و بحيرات المياه العذبة والحياة البرية الغنية و غير ذلك من معالم الطبيعة الخضراء المبهجة فضلا عن علاجات الايورفيدا التي يمكن للعرسان الاسافادة منها اثناء شهر عسلهم هناك.

تضم كيرلا العديد من الاماكن السياحية الرائعة لشهر العسل، و سنحاول فيما يلي ان نستكشف معكما اربعة من اهمها وكلها وجهات رومانسية تاسر قلوب العرسان.

مدينة مونار و جمال التباين الطبيعي المبهر :

وهي من اهم الاماكن السياحية في ولاية كيرلا و اكثرها جذبا للسياح من المتزوجين الجدد، وذلك لموقعها المميز بين الجبال وما تتميّز به من طبيعية خضراء تتعانق فيها الجبال مع الضباب الكثيف. و تزهو المدينة بالكثير من الشلالات والانهار و مزارع الشاي الممتدة على مساحات خضراء شاسعة.

مدينة و بحيرة كوماراكوم لؤلؤة كيرلا:

وجهة سياحية اخرى غاية في الجاذبية و تشتهر ببحيرة تعد لؤلؤة كيرلا وتحمل اسم المدينة " كوماراكوم". يسود كوماراكوم اجواء نقية و بيئة طبيعية هادئة تساعد على الاسترخاء و الراحة، فالمدينة تعج بمختلف انواع الطيور والزهور الواهية و ثمة محمية كوماراكوم للطيور التي يمكن للعرسان زيارتها اذا رغبا في تامل الحياة البرية عن كثب. ويمكن كذلك قضاء لحظات رومانسية مع شريك العمر وسط البحيرات والأنهار في رحلة على متن قارب خاص يسمى "بيت القارب" و هو عبارة عن قارب فيه غرفة للنوم ومجهز بالكامل للسكن. وتضم المدينة العديد من الفنادق و المنتجعات المطلة على البحيرة والتي تقدم خدمات الاقامة و الإفطار ومرافق للاستمتاع بالراحة والاسترخاء.

لعشاق الشواطئ من العرسان مدينة وشاطئ كوفالام:

تعد مدينة كوفالام في كيرلا احدى اماكن شهر العسل الرائعة، حيث الطبيعة الخلابة ذات سحر خاص و الشواطيء الواسعة والطقس المعتدل  وغيرها من العوامل السياحية المثالية التي تصنفها كافضل وجهة لقضاء شهر عسل لا تنسى . يصنف شاطئ كوفالام الافضل في ولاية كيرلا، ويمكن للعرسان التنعم فيه بالهدوء و السكينة، وصفاء المياه، ونعومة الرمال البيضاء الناعمة. ويوجد بالشاطئ عدد من أشجار النخيل، وجوز الهند، كما يتسم باحتوائه على صخور ضخمة تجعل منه مكانا مفضلا لممارية الرياضات البحرية و الرياضات المائية المثيرة.

لمحبي الطبيعة الخضراء جزيرة كيوروفا Kuruva:

هي جزيرة خضراء ممتدة على مساحة قدرها 17 كلم، و تضم غابات كثيفة خضراء شاسعة، والكثير من بساتين الفواكه والأعشاب, وهي افضل وجهة لعشاق الطبيعة الخضراء من العرسان الذين ينشدون الاسترخاء والاستمتاع بسكينة الاجواء. و تعد الجزيرة كذلك افضل مكان لاستكشاف انواع الطيور النادرة والاستمتاع بمشهدتها.

و تعتبر ولاية كيرلا أيضا موطنا للعديد من مراكز الأيورفيدا الأصيلة والتي تقدم خدمات و علاجات صحية عالية الجودة و بمستوى عالمي.