أجمل اماكن شهر العسل في بيرغوس

بيرغوس لشهر العسل - اجمل لحظات شروق الشمس و غروبها

بيرغوس لشهر العسل - اجمل لحظات شروق الشمس و غروبها

بيرغوس لشهر العسل - بساطة المعمار اليوناني الاصيل

بيرغوس لشهر العسل - بساطة المعمار اليوناني الاصيل

بيرغوس لجمل شهر عسل في اليونان.

بيرغوس لجمل شهر عسل في اليونان.

المعمار في بيرغوس اليونان - بساطة و عراقة

المعمار في بيرغوس اليونان - بساطة و عراقة

إحدى الكنائس في بيرغوس

إحدى الكنائس في بيرغوس

بيرغوس لشهر العسل اطلالات بانورامية رائعة

بيرغوس لشهر العسل اطلالات بانورامية رائعة

إحدى فلل الاقامة في بيرغوس اليونان.

إحدى فلل الاقامة في بيرغوس اليونان.

إحدى أروع الاطلالات من بيرغوس

إحدى أروع الاطلالات من بيرغوس

يختار العديد من العرسان اليونان كوجهة مفضلة لقضاء شهر العسل، فنجدهم غالبا مايتوجهون نحو  اشهر الاماكن و الجزر بها مثل سانتوريني و كريت و رودس و غيرها من من الجزر المعروفة مما يجعل من الوجهات اليونانية المألوفة أماكن مكتظة بحشود من الزوار و السياح و اغلبهم من العرسان الراغبين في قضاء شهر عسلهم في هذا البلد الرائع وبلداته وجزره و مدنه الرومانسية. و هذا يحول دون الاستمتاع بلحظات رحلة العمر في أجواء من الخصوصية و الهدوء المنشود.

الجوهرة اليونانية المكنونة "بيرغوس" لشهر عسل بعيد عن الصخب :

لذلك نقترح عليكما في "هي" اختيارا أخر يضمن لكما مقومات الاسترخاء في بيئة غاية في الرومانسية و السكينة بعيدا عن صخب السياح وضوضاء البشر. إنها بلدة "بيرغوس" مدينة يونانية و جوهرة مكنونة جنوب غرب اليونان، في مكان غير بعيد عن سانتوريني وسط سهول خضراء ممتدة على طول الساحل الغربي لشبه جزيرة المورة.

تعتبر بيرغوس عاصمة منطقة إيليا في غرب اليونان، وتبعد عن أثينا بمسافة 320 كلم، وعدد سكانها يبلغ حوالي 35 ألف نسمة. واسم بيرغوس (Pyrgos) هو لفظ يوناني يعني القلعة أو البرج أو القصر.

افضل اماكن شهر العسل في "بيرغوس" :

إن أروع مايميز بلدة "بيرغوس" الجميلة هو أنها تطل على جزيرة "سانتوريني" بأكملها، كما أن موقعها الاستثنائي عند سفح جبل "بروفيتيس إلياس" يمنحها إطلالات بانورامية لامثيل لها ويجعلها تكتسي أجمل الحلل لاسيما أثناء أوقات شروق الشمس و غروبها. وبها العديد من الاماكن السياحية التي يمكن زيارتها خلال شهر العسل سواء داخل البلدة او خارجها. يمكنكما استكشاف الكثير من المعالم العريقة و المآثر التاريخية التي تعود إلى عهد البيزنطيين كالكنائس و العديد من  القصور و القلاع الفخمة التي يعود تاريخها إلى مرحة القرون الوسطى. فمدينة "بيرغوس" كانت تشكل موقع استراتيجيا للمقاومة و الحماية من القراصنة، لذلك نجد بها الكثير من البيوت و المنازل و القلاع. وسوف يستهويكما السحر الجمالي التي يمتاز بها العمران في البلدة حيث بيوت تقليدية صغيرة بيضاء و التي بالرغم من بساطتها إلا أنها تنضح بعبق التاريخ اليوناني العريق.

خيارات عديدة للاقامة و أنشطة مثيرة:

 تضم "بيرغوس" العديد من المنتجعات الفخمة حيث يمكنكما الاقامة وقضاء رحلة مفعمة بالأنشطة المثيرة و الخدمات الراقية والاستمتاع في ذات الوقت بأجمل الاطلالات على "سانتوريني". وهنالك العديد من المطاعم لتذوق أشهى أطباق المطبخ اليوناني اللذيذ؛ ومتاحف متخصصة كثيرة يمكنكما زيارتها. أما قلاع المنطقة فهي تغري بسلك طرق التسلق إليها سيرا على الاقدام في مغامرة مثيرة لايمكن نسيانها. يمكنكما ايضا الذهاب في جولة بحرية خارج القرية لاستكشاف سانتوريني و جزرها البركانية والاستمتاع خلالها بالسباحة و الغوص و الاستجمام و غيرها من الانشطة البحرية وذلك في العديد من محطات الرحلة.

تنفرد "بيرغوس" بمحافظتها على التقاليد اليونانية والطابع الاصيل لحضارتها العريقة إضافة إلى عزلتها و سكون اجوائها الهادئة مما أضفى عليها جمالا و رومانسية تجعل منها المكان الامثل لقضاء شهر العسل في اليونان.