المصورة السعودية هوازن يوسف لـ "هي": انصح العروس بالاهتمام ببشرتها

مقابلة مع المصورة السعودية هوازن يوسف

مقابلة مع المصورة السعودية هوازن يوسف

من تصوير المصوره السعوديه هوازن يوسف

من تصوير المصوره السعوديه هوازن يوسف

من تصوير المصوره هوازن يوسف

من تصوير المصوره هوازن يوسف

من تصوير هوازن يوسف

من تصوير هوازن يوسف

من لقطات المصورة هوازن يوسف

من لقطات المصورة هوازن يوسف

من تصوير المصورة هوازن يوسف

من تصوير المصورة هوازن يوسف

تصوير عروس من المصورة السعودية هوازن يوسف

تصوير عروس من المصورة السعودية هوازن يوسف

تصوير عروسين من المصورة هوازن يوسف

تصوير عروسين من المصورة هوازن يوسف

صورة بكاميرا هوازن يوسف

صورة بكاميرا هوازن يوسف

الاهتمام بالتفاصيل من المصورة هوازن يوسف

الاهتمام بالتفاصيل من المصورة هوازن يوسف

تصوير العروس هو نوع من أنواع الفنون المميزة، خاصة إن كانت المصورة تمتلك حسا فنيا متميزا بأسلوب تصويرها الاحترافي، مثل المصورة السعودية هوازن يوسف المتروك، التي أبدعت في استغلال موهبتها في مجال التصوير بشكل عام وتصوير العروس بشكل خاص.

التقت "هي" المصورة السعودية هوازن يوسف المتروك، لتتعرف منها على مسيرتها في مجال التصوير وتصوير العروس ونصائحها للعرايس للحصول على أجمل صور زفاف، من خلال هذا الحوار الممتع معها.

حدثينا عن بدايتكِ في عالم التصوير.

بدأت في عالم التصوير كهواية منذ عام 2009م ، ورغبة في معرفة هذا العالم واكتشافه، فحرصت على أخذ دورات متنوعة في مجال التصوير، وكذلك اقامة دورات متعددة في اساسيات التصوير، وزاد شغفي وتعلقي في هذا المجال أكثر فأكثر، وقررت من ثلاث سنوات ونصف تقريبا تحويل هذه الهواية إلى مهنة واقتحمت مجال التصوير بشكل عام، ومع الممارسة تمكنت من اكتساب الخبرة اللازمة ونمت مهاراتي وتخصصت في مجال تصوير الحفلات والاعراس، ولله الحمد حققت نجاحا متميزا في هذا المجال.

لماذا اخترتِ التخصص في مجال تصوير العروس والاعراس؟

الحقيقة أن السبب الرئيسي لاختياري التخصص في مجال تصوير العروس والاعراس، هو المعاناة التي واجهتها أثناء بحثي عن مصورة سعودية محترفة لتصوير يوم زفافي، حيث كانت أعداد المصورات السعوديات قليل في ذلك الوقت، لذا قررت أن أتفرغ للاحتراف والتخصص في مجال تصوير العروس والاعراس، علما بأن الآن أصبحت هناك الكثير من المصورات السعوديات المبدعات.

ماهي النصائح التي توجهينها للعروس للحصول على أجمل صور يوم زفافها؟

النصيحة الأهم التي اوجهها لكل عروس هي العناية والاهتمام بالبشرة، لأن تصوير العروس وصورها الأجمل تعتمد بشكل كبير على مدى نقاء وصفاء بشرتها، أما النصيحة الثانية فهي ترتيب وتنظيم يوم زفافها بشكل كامل ودقيق، لأن حدوث أي خلل أو حدث طارئ في هذا اليوم سيسبب توتر العروس وسيؤثر على اطلالتها، أما النصيحة الأخيرة فهي ضرورة حرص العروس على اختيار ما يناسبها سواء بقصة فستان زفافها أو المكياج وكذلك كافة التفاصيل كالمجوهرات أو الألوان المختارة.  

اطلقت مجلتنا "هي" حديثا هاشتاغ #تملَك_ الوقت، #MakeTimeYourOwn  ماذا تعني لكِ هذه العبارة، وكيف تمضين أوقات الاسترخاء والراحة؟

يعد تملك وتنظيم الوقت هو شيء أساسي وهام خاصة في مجال عملي، خاصة وأن ألبوم العروس يتضمن عدة تقسيمات فعلى سبيل المثال يجب أن يتم تخصيص وقت لتصوير العروس نفسها، ووقت لتصويرها مع العريس، ووقت لتصوير العروس مع الأهل، ووقت لتصوير التفاصيل، وهكذا، أما عن أوقات راحتي فأنا استغلها في تعلم اشياء جديدة في مجال التصوير، خاصة وأن هذا المجال دائم التطور والتجديد.  

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

اطمح بإذن الله لتحقيق حلمي الذي اتمنى تحقيقه بتأسيس مشروع خاص فريد من نوعه متكامل فيما يخص مجال التصوير ليتضمن أماكن للتصوير، ودورات متنوعة في التصوير، وورش عمل متنوعة وغيرها.

كلمة اخيرة ..

أتمنى أن أكون ذكرى جميلة في حياة كل عروس تعاملت معها، و أشكر أسرة مجلة "هي" على إتاحة هذه الفرصة لي، و أتمنى لها المزيد من التقدم و النجاح.

حساب المصورة هوازن يوسف

@hawazen_wedding