افضل الوجهات لشهر عسل فريد من نوعه

ريو دي جانيرو

ريو دي جانيرو

شلالات Iguazu البرازيل

شلالات Iguazu البرازيل

شهر العسل في جزر غالاباغوس

شهر العسل في جزر غالاباغوس

جزيرة ايلها غراندي – البرازيل

جزيرة ايلها غراندي – البرازيل

جزر غالاباغوس

جزر غالاباغوس

عرسان خلال شهر العسل في ايغواسو Iguazu

عرسان خلال شهر العسل في ايغواسو Iguazu

باراتي - البرازيل

باراتي - البرازيل

جزر غالاباغوس مناظر ساحرة

جزر غالاباغوس مناظر ساحرة

بعد حدث العمر السعيد ومناسبة حفل الزفاف، ينطلق العرسان نحو رحلة شهر العسل التي غالبا ما تكتسي اهمية أكبر من أهمية حفل الزفاف. و ينشد معظم العرسان الاستمتاع خلال رحلة شهر العسل برحلة فريدة من نوعها مليئة بكل ماهو جديد؛ على سبيل المثال تعلم مهارات او خبرات جديدة أثناء الاستماع بالرحلة بجانب شريك العمر، أو التعرف على ثقافات أخرى مختلفة فضلا عن الاستمتاع بلحظات من الاستجمام مفعمة بالراحة و الاسترخاء.

و لأن أذواق العرسان قد تختلف و كذلك ميولاتهم، فليس هناك أفضل من قضاء رحلة شهر العسل في أكثر من وجهة واحدة بحيث تلبي تطلعات و رغبات كلا الطرفين. يمكن دمج اكثر من رحلة في رحلة واحدة بحث يتم اختيار أكثر من وجهة و وضع مخطط مسبق لبرنامج التنقل فيما بين هذه الوجهات المختارة مما سيمنح للعروسين العديد من فرص الاستمتاع و ممارسة الانشطة و الهوايات المفضلة و كذا الاسترخاء ... و بهذه الطريقة سينجح العرسان الجدد في جعل أولى أيام حياتهم الزوجية لحظات مشتركة جميلة وتجربة مليئة بالسعادة و المرح و الرضا.

نقترح عليكما بعض الافكار لقضاء شهر عسل الاحلام الذي لطالما حلمتما به سويا؛ وهي عبارة عن وجهات مختارة ستمنحكما أجواء مثالية و تجعل أولى حياتكما الزوجية تنطلق بأيام تنبض بالسعادة والرومانسية و المغامرة.

برامج سياحية لشهر العسل تجعل البرازيل في القائمة:

سفر العرسان إلى البرازيل بعد حفل الزفاف فكرة أكثر من رائعة، فهي تعتبر من اهم الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل رومانسي و ساحر. يمكنكما الاستمتاع في الايام الاولى باستكشاف المعالم السياحية للعاصمة ريو دي جانيرو، ثم مواصلة الرحلة بالتوجه نحو مكان شلالات إغواسو (Iguaçu Falls) المذهلة للانغماس في أحضان واحدة من أكثر عجائب الدنيا الطبيعية إثارة للإعجاب. ثم يمكنما بعد ذلك قضاء لحظات من الإثارة و المغامرة من خلال ممارسة أنشطة متنوعة مثل السباحة والغطس داخل المياه الكريستالية الزرقاء لساحل مدينة باراتي و كذا جزيرة "إيلها غراندي Ilha Grande" المبهرة. 

جزر غالاباغوس وطبيعة تسحر العرسان :

أقتراحنا الثاني هو التوجه نحو جزر غالاباغوس Galapagos قبالة ساحل الإكوادور للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها وسط جمال طبيعتها الاخاذة، حيث يمكنكما الذهاب في جولة بحرية استكشافية على متن قوارب الكاياك حول أرخبيل جزر غالاباغوس Galapagos. ثم تقوما بعدها بالتوجه نحو قمم جبال الأنديز لعيش تجربة مثيرة وسط أسلوب الحياة الأصيلة لمزارع هاسيندا حيث ركوب الحصان أو إحدى العربات المتنقلة. ويمكنكما قضاء مزيد من الوقت في أرجاء طبيعة هذه الجزر الساحرة والحصول على فرص للتمتع أكثر بأجوائها الرومانسية ومرافق بيئتها الفخمة وكذا الاطلاع على ماتزخر به بيئتها البكر من كنوز طبيعية وفيرة.

رواندا لنسج ذكريات فريدة من المغامرات خلال شهر العسل :

ومن أروع الافكار للحصول على شهر عسل مليئ بحس المغامرة الحية، تعتبر رواندا الوجهة الأمثل حيث يمكنكما مواجهة قرود الغوريلا الجبلية وجها لوجه. إنها تجربة فريدة لاتتكرر في العمر ستمنحكما لحظات خاصة مفعمة بحس الاثارة و المغامرة تنسجان من خلالها سويا ذكريات لامثيل ستظل عالقة بالذاكرة تزين حياتكما الزوجية بأروع المغامرات الجبيلة وقصص الادغال المثيرة.

تلكما لم تكن سوى بعض الاقتراحات عن كيفية قضاء رحلتكما بعد الزفاف والوجهات التي تستحق منكما استكشافها خلال شهر العسل لعيش تجربة مختلفة و أساليب حياة فريدة من نوعه تجعل منكما أبطالا لأكثر قصص المغامرات إثارة و تمنحكما أجمل اللحظات الرومانسية. وهي لاشك من تجارب شهر العسل الرائعة التي تلعب دورا كبيرا في انجاح الحياة الزوجية و منحها أجمل أساسيات السعادة و مبررات البهجة، وأحلاما تستمر معكما مدى الحياة فتعملان سويا على تحقيقها مرات عديدة أخرى.