حلويات منعشة لحفلات الزفاف في فصل الصيف

تيراميسو

تيراميسو

غاتو محشية بالبوظة

غاتو محشية بالبوظة

ماكرون بالبوظة

ماكرون بالبوظة

موس بالشوكولا

موس بالشوكولا

عيدان من الفواكه

عيدان من الفواكه

بوظة مع فاكهة الفريز

بوظة مع فاكهة الفريز

بوفيه للحلويات في حفل الزفاف

بوفيه للحلويات في حفل الزفاف

بوفيه مميز لحفل زفاف

بوفيه مميز لحفل زفاف

آيس كريم

آيس كريم

إن كنت تستعدّين لزفافك قريباً، أي في فصل الصيف، وإذا كان الحفل مقرّراً في الهواء الطلق أو على الشاطئ، وقد انتهيتِ من إنجاز التجهيزات جميعها، إذا بقي أمامكِ  اختيار الحلويات التي من الأفضل أن تكون باردة ومنعشه كي تلائم الجوّ الحارّ الذي تقيمين زفافكِ أثناءه.

"هي" اختارت لكِ أيتها العروس بعض الأفكار الشهية لتقدمي ضيافة تُناسب حفلات الزفاف الصيفية، وتُرضي ضيوفك المتنوّعين.

يُمكنك في البداية استبدال كعكة الزفاف بكعكة الغاتو جلاسي أي الكعكة المثلجة أو الكعكة بالبوظة، وهي خيار سيُعجب الكثير من ضيوفكّ. واختاريه بنكهاتٍ منها المكسّرات أو الفواكه. لكن انتبهي لضرورة تأمين وجود ثلاجة تضعين في داخلها الحلويات إلى حين تقديمها.

لا أحد لا يحبّ البوظة الكلاسيكية، خصوصاً الآيس كريم، التي يمكن تنويعها في نكهات مختلفة، ويمكن زيادة إضافات شهية إليها. كما يُمكن تقديم سندويشات البوظة اللذيذة، أو البوظة العربية المتنوّعة بالنكهات اللذيذة. ومن أحدث صيحات الضيافة في حفل الزفاف الماكرون المحشوّ بالبوظة. 

بعد تناول أطباق لذيذة من المأكولات المقدّمة في حفل الزفاف، خصوصاً إذا كانت دسمة، بالطبع سيحين الوقت لتناول الفواكه الصيفية على أنواعها، منها العنب والبطيخ والأناناس والخوخ والفريز أوالفراولة، وغيرها من الفواكه الغنية بالمياه. ويُمكن تقطيع هذه الحلويات ووضعها بشكل مرتّب على عيدان من الخشب، كذلك نضع الكريمة بالفانيليا والشوكولا والقشطة لإضافة نكهة مميّزة إلى الأطباق الحلوة.

وهناك فكرة البوفيه، لنقدّم حلويات متنوّعة، من بينها قطع صغيرة من الغاتو، تُعرف بـ"السواريه"، مثل التارت بالفريز أو بالفواكه أو بالأناناس أو بالشوكولا، ومثل التيراميسو والموس وسلطة الفواكه وغيرها. وهذه الخيارات تسمح للضيوف بتذوّق نكهات مختلفة.

هذه فكرة سريعة عن أبرز الحلويات المنعشة لحفلات الزفاف في فصل الصيف، فاختاري منها الذي يعجبك ولا تتردّدي في تقديم الحلويات التقليدية، فهذا يومك الكبير وأنت من سيقرّر كلّ تفاصيله.