افضل جزر لشهر العسل وتجربة عمر مميزة

يحتوي العالم على العديد من الجزر التي تعد افضل جزر لشهر العسل، وهي دون شك من الاماكن المدهشة التي ينشدها العرسان و يرغبون في قضاء رحلة العمر بها حيث الراحة و الاستجمام بعيدا عن ضجيج الحشد و صخب الحياة اليومية.

تدعوكما "هي" لاستكشاف ثلاثة من ضمن افضل جزر لشهر العسل تمتاز بالكثير من الجمال والرومانسية. هذه المختارات كلها اماكن ساحرة و شاعرية يمكنكما أن تتخذا لنفسيكما إحداها كوجهة مثالية لقضاء شهر عسل هادئ و رومانسي و الاسترخاء  فيها خلال اجمل ايام العمر بعيداً عن ضوضاء المدن.

جزيرة تاسمانيا لشهر عسل وسط إلهام الطبيعة :

هي جزيرة استرالية وافضل ملاذ لكما لقضاء شهر عسل هادئ و الاسترخاء بعيدا عن الضوضاء وسط محميات طبيعية صافية و نقية. تعتبر هذه الجزيرة من الأماكن السياحية الشهيرة في استراليا بموقع مميز جنوب البر الرئيسي الأسترالي وتتخذ من مدينة "هوبارت" عاصمة لها. وتضم تاسمانيا العديد من المناطق الطبيعية الخلابة و الغابات الكثيفة و السواحل البحرية و غيرها من المعالم السياحية. من من العرسان لايود قضاء شهر العسل وسط بيئة نقية وهواء عليل بعيدا عن التلوث؟ إن هذا هو مايجعل من جزيرة تسمانيا افضل مكان لقضاء شهر العسل حيث الاستلهام من جمال الطبيعة والتمتع بانماط الحياة البرية و البيئية؛ إضافة إلى كل مايتم توفيره لعشاق الرفاهية من العرسان من أفخم الرحلات البحرية وأرقى معايير الراحة و الاستجمام.

  جزر غالاباغوس لشهر عسل مفعم بالمغامرة والاستكشاف :

توفر غالاباغوس رحلات شهر عسل لامثيل لها وفي متناول كل الميزانيات، وتمكن العرسان من الاستمتاع بكل ماتوفره من مقومات الجذب السياحي و ماتتمتع به من ثروات طبيعية مذهلة. تقع هذه الجزر البركانية قبالة ساحل الاكوادور على بعد مسافة 1000 كلم تقريبا وسط محيط الباسيفيك، و قد تم تصنيفها ضمن لائحة مواقع التراث العالمي لكونها تشتهر بتنوعّها البيئي والبيولوجي وتضم مجموعة من الجزر الرائعة و العجائب الطبيعية المبهرة. أكثر ما يميزها هو حداثة بيئتها الطبيعية حيث انها تعتبر موقعا مثاليا لعلماء البيئة الذين يقصدونها من كل انحاء العالم لدراسة خصائصها البيئية الفريدة ومن ضمنهم داروين الشهير. تتميز غالاباغوس بحياة برية و بحرية متنوعة للغاية وقد ظلت محافظة على ثرواتها الحيوانية، إذ يمكنكما استكشاف بعض أروع انواع المخلوقات و اندرها في العالم مثل السلاحف العملاقة و عصافير البرقش و طيور الغاق وسحالي الإغوانا البحرية و انواع خاصة من البطاريق و غير ذك الكثير من أندر الكائنات الحية البرية و البحرية.

جزر تركس و كايكوس لشهر العسل تجربة فاخرة :

تعتبر هذه الجزر المثيرة من افضل الجزر التي ينصح بالتوجه إليها لقضاء شهر العسل و هي عبارة عن أرخبيل جزر مؤلف من جزر تركس الصغيرة و جزر كايكوس الأكبر، وتقع في منطقة الكاريبي تابعة للتقسيم الإداري البريطاني. جزر تركس و كايكوس من أجمل الأماكن التي يمكن للعرسان قضاء شهر عسلهم بها و ذلك نظرا للكثير من المزايا الطبيعية مثل جمال الطبيعة والمناخ و المقومات السياحية العديدة كوفرة المنتجعات و الفنادق والمطاعم الفاخرة وأرقى أساليب الحياة المريحة، فضلا عن موقعها الجغرافي الذي يجعل منها واجهة لإحدى أجمل الشواطئ في العالم. يمكنكما ممارسة العديد من الانشطة الشيقة خلال شهر العسل في هذه الجزر بما في ذلك الصيد و الغوص و الغطس ومختلف انواع الرياضات المائية. و تمتاز كذلك باحتوائها على متاحف و معالم الجذب السياحي التي يمكن زيارتها، إلى جانب المراكز التجارية و غير ذلك من المرافق والمقومات السياحة الفاخرة.

كلها جزر من حول العالم، يتفق جميع العرسان و المتزوجين حديثا على أنها افضل جزر لشهر العسل وأمثل أماكن لعيش تجربة عمر لا تُنسى.

جزر شهر العسل .. الاجمل و الأغرب

كورون افضل جزر شهر العسل

شهر العسل في بالي لايخطر على بال