شهر العسل في النمسا تجربة رومانسية مميزة

قصر-شونبرون

قصر-شونبرون

طبيعة تسلب الانفاس في النمسا

طبيعة تسلب الانفاس في النمسا

مرتفعات-وايس-سي-للتزلج-gletscherwelt-weissee-زيلامسي-النمسا

مرتفعات-وايس-سي-للتزلج-gletscherwelt-weissee-زيلامسي-النمسا

منظر البحيرات في النمسا

منظر البحيرات في النمسا

يمكنكما حجز إحدى الكبائن المزخرفة في عجلة فيريس العملاقة لتناول عشاء رومانسي

يمكنكما حجز إحدى الكبائن المزخرفة في عجلة فيريس العملاقة لتناول عشاء رومانسي

شهر العسل في النمسا الاستمتاع باجواء رائعة

شهر العسل في النمسا الاستمتاع باجواء رائعة

شهر العسل في النمسا - تستهوي العرسان في كل الفصول

شهر العسل في النمسا - تستهوي العرسان في كل الفصول

اجواء مميزة في االنمسا

اجواء مميزة في االنمسا

البحيرة-في-المنطقة

البحيرة-في-المنطقة

جولة رومانسية على متن عربة وسط فيينا

جولة رومانسية على متن عربة وسط فيينا

زيلامسي النمسا لشهر العسل - طبيعة ساحرة

زيلامسي النمسا لشهر العسل - طبيعة ساحرة

اجمل المنظر الطبيعية في النمسا

اجمل المنظر الطبيعية في النمسا

شهر العسل في النمسا سيمنح للعرسان تجربة ممتازة و رائعة بقدر روعة هذه الدولة الأوروبية الجميلة التي طالما اشتهرت بجمال طبيعتها وأجوائها الرومانسية.

تضم النمسا مناظر طبيعية خلابة ومآثر سياحية ومتاحف تجسد فنون العمارة العتيقة و الحديثة، إضافة إلى العديد من أماكن الجذب السياحي كالحدائق والمطاعم و المقاهي و الفنادق الراقية وغيرها من المرافق التي تجذب إليها السياح بشكل عام و العرسان.

ستحملكما "هي" في ما يلي في جولة لاستكشاف أهم المدن و المناطق النمساوية التي تستحق منكما زيارتها خلال شهر عسلكما.

ابدءا شهر عسلكما من فيينا مدينة العشاق :

مدينة جميلة للغاية ومناسبة جدا للتسوق، كما تضم عدة معالم تاريخية وأماكن سياحية تستحق الزيارة. تزدان فيينا بانواع نادرة من الأزهار وتشتهر بحقول شاسعة من أزهار التوليب، وبها حدائق Hirschstetten  الفائقة الجمال والتي تضم كل أنواع الأزهار لذا عليكما أن تقوما بزيارة لها و التجول في أرجائها وسط أروع الزهور.  

توفر المدينة رحلات على متن العديد من عربات الخيول، فلا تنسيا القيام بجولة في إحدى هذه العربات للتنزه حول المدينة والتعرف على معالمها التاريخية في جولة سريعة.

من اجمل التجارب الممتعة في فيينا ركوب عجلة فيريس العملاقة بملاهى براتر (بالانجليزية The Giant Ferris Wheel) و التي ستمنحكما جولة في سماء فيينا لمشاهدة المدينة من أعلى نقطة فيها. يمكنكما حجز إحدى الكبائن الخاصة في العجلة لتناول عشاء رومانسي فخم وأنتما تتأملان جمال فيينا من فوق. يمكنكما ايضا زيارة  قصر شونبرون (Schloss Schönbrunn) المتميز بديكور وعمارة فنية فريدة. لاتفوتا زيارة حديقة الفراشات (Butterfly House)، وكذا مشاهدة عروض دار الأوبرا (State Opera) أكثر الأماكن رومانسية في فيينا.

شهر العسل في زيلامسي وسط سحر طبيعة خيالية:

تقع زيلامسي (Zell am See) جنوب غرب فيينا و تعد واحدة من أفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في النمسا. هي قرية صغيرة على ضفاف بحيرة كابرون النمساوية، و شهيرة بجمال طبيعتها الخلابة. إنها بمثابة منتجع عالمي حيث السكون و الطبيعة النقية و الحدائق. يمكنكما التنزه في أرجائها و ممارسة أنشطة التزلج على الجبال الثلجية وهي من اكثر الأنشطة التي تستهوي كثيرا من أثرياء السياح و العرسان. تتميز زيلامسي بموقع رائع قرب بحيرة "زيل" الشهيرة بصفائها ونقاء مياهها الصالحة للشرب، وقرب جبال الألب وأوديتها الساحرة. من المعروف ان زيلامسي تعد الموقع الامثل للتزلج في فصل الشتاء مما سيوفر لكما مغامرة مشوقة إن كان شهر عسلكما في هذا الموسم. أما إن كان شهر العسل في الصيف فإنكما ستنعمان بطبيعة تفوق الخيال حيث يزدان جمال المدينة و تذوب الثلوج و تجري المياه صوب البحيرة، و تزهر الأزهار والأشجار لتكتسي المنطقة أبهى حلل الطبيعة. وتشمل البرامج السياحية لشهر العسل في الصيف التنزه حول بحيرة "زيل" والسباحة والتجول على متن قواربها و زيارة قلعة ربزونبورغ الواقعة على ضفافها و الحي القديم للمدينة و غير ذلك من المتاحف السياحية.

سالزبورغ مدينة الرومانسية  والثقافة :

تقع سالزبورغ على بعد 100 كيلومتر شمال زيلامسي و تعد أفضل ملاذ للعرسان عشاق الرومانسية والمناظر الطبيعية الخلّابة. تزخر المدينة بأجواء الثقافة الكلاسيكية و لاغرو في ذلك وهي مسقط رأس الموسيقار الشهير ولفغانغ أماديوس موزارت؛ كما تتميز بطبيعتها الجبلية الساحرة. يمكنكما زيارة كل معالمها السياحية في جولة قصيرة تشمل قلعة سالزبورغ الشهيرة الواقعة على أعلى قمة جبل في المدينة والقلاع و القصور العتيقة التي تعود إلى العصور الوسطى، ومتحف التاريخ الطبيعي و حديقة الحيوانات ولاتنسيا مشاهدة نافورة الخدعة في قصر هيلبورن. وعلى نهر سالزاك الذي يجري وسط المدينة يمكنكما التنزه والاسترخاء على العشب الأخضر والتنعم بأشعة شمسه الدافئة. ولتناول الطعام هناك العديد من المطاعم و المقاهي التي تقدم أشهى الأطباق الأصيلة في أجواء نمساوية تقليدية.

شهر العسل في النمسا رحلة لاتمل و متنوعة التجارب؛ فسواء أكانت خلال الشتاء أو الصيف هناك دائما برامج سياحية تستهوي العرسان و تمنحهم لحظات ممتعة لاتنسى.

 "زيلامسي Zell am See  النمسا" لشهر عسل رومانسي 

شهر العسل في المالديف، إليكما اجمل المنتجعات

اماكن لشهر العسل مفعمة بالفخامة والرومانسية