باتانيس من اجمل جزر شهر العسل غير المألوفة

شهر عسل رومانسي في باتانيس

شهر عسل رومانسي في باتانيس

شواطئ باتانيس

شواطئ باتانيس

شهر العسل في باتانيس

شهر العسل في باتانيس

باتانيس نيوزيلندا الفلبين

باتانيس نيوزيلندا الفلبين

شهر العسل يبدأ في باتانيس

شهر العسل يبدأ في باتانيس

اجمل المناظر الطبيعية في باتانيس

اجمل المناظر الطبيعية في باتانيس

Fundacion Pacita فندق باتانيس

Fundacion Pacita فندق باتانيس

تعتبر باتانيس من بين جزر شهر العسل الرائعة التي لم تشتهر كملاذ مثالي للعرسان إلا بعد ظهورها كموقع في أحد الأفلام المحلية. تقع باتانيس في الجزء الشمالي للفلبين ويطلق عليها نيوزيلندا الفلبين بحكم توفرها على طبيعة خلابة وجبال خضراء والكثير من الابقار وغير ذلك مما يجذب العرسان عشاق الرومانسية والهدوء لقضاء شهر عسلهم وسط سكون الطبيعة.

توفر الجزيرة للعرسان المكان الأمثل لالتقاط صور شهر العسل وتوثيق لحظات العمر في أحضان أجمل المناظر الطبيعية و الشواطئ الرملية و السواحل الصخرية التي تحبس الأنفاس. تعد هذه الجزيرة من افضل جزر شهر العسل في الفلبين بالنسبة للعرسان الذين يرغبون في الاستمتاع برحلة العمر في أجواء شاعرية و سكون تام بعيدا عن الصخب و الحشد، و ينشدون الخصوصية المريحة لتوطيد الروابط العاطفية و نسج اجمل ذكريات العمر. 

افضل وجهات شهر العسل في باتانيس :

أفضل مكان للإقامة خلال شهر العسل في باتانيس فندقFundacion Pacita ؛ حيث يتمتع بإطلالة شاملة و رائعة على أفق الجزيرة و طبيعتها الخلابة. يمكنكما التنعم بأجواء من الراحة محفوفة بنسائم البحر المنعشة و أشعة الشمس الدافئة في كل مكان من أرجاء الفندق. ستمنحكما مرافق الفندق و كافة وسائل الراحة المتوفرة بالمكان، أقصى درجات الاسترخاء للتخلص من الإجهاد والضغوطات. يخلو المكان من أجهزة التلفزيون، و شبكة الواي فاي مع ضعف الإرسال في أجهزة الهواتف النقالة، مما سيفصلكما عن العالم الخارجي و يساعدكما في تقوية التواصل و توطيد أواصر الألفة والحب والترابط في ما بينكما. 

يحرص موظفو الفندق على توفير أجود الخدمات وعرضها بكل ترحيب، حيث سيتم استقبالكما من قبل طاقم الفندق بابتسامة لاتفارق الوجوه و استعداد تام لتلبية كافة الاحتياجات و الطلبات.

باتانيس جزيرة الأحلام:

لاتكتفي جزيرة باتانيس بتلبية تطلعات العرسان فحسب و إنما تقدم لهما تجربة رومانسية تفوق كل التوقعات ما يجعلها تستحق أن تصنف كواحدة من بين أجمل جزر شهر العسل وأروعها. مناخ الجزيرة لا يضاهى والطقس مثالي وحتى الرياح التي تهب أحيانا في أرجائها فهي تنعش الروح و تستهوي العرسان إلى أبعد الحدود. و تتوفر بالجزيرة العديد من المطاعم التي تقدم أصنافا من المأكولات الشهية .

سهولة الوصول :

يمكنما الوصول إلى باتانيس بسهولة انطلاقا من مانيلا. و تتوفر حاليا العديد من عروض رحلات الطيران القصيرة نحو الجزيرة من قبل شركات أمثال إكسبريس بال PAL Express، سكايجيت Skyjet  وغيرها من شركات النقل الصغيرة التي تقدم عروض خاصة ممتازة. وتتوفر في جميع أنحاء باسكوBasco  عدة اماكن للإقامة بخيارات متنوعة تناسب كل الميزانيات تستطيعان أن تختارا من بينها الفندق الأفضل والذى يناسب احتياجاتكما وإمكانياتكما المادية.

وجهات شهر العسل .. باتانيس جنة العرسان فوق الارض

افضل اماكن شهر العسل في الفلبين

افضل جزر لشهر العسل وتجربة عمر مميزة