رحلات شهر العسل في ديزني فلوريدا عالم من الخيال

ليس بالغريب أن تكون أسعد الاماكن على وجه الارض المكان الامثل لأسعد رحلات شهر عسل على الإطلاق. إن كنتما من هؤلاء العرسان الذي يعشقون عالم الخيال و تستهويهم القصص الحالمة وتجذبهم حكاياتها للسفر في عالم الأحلام، فإن شهر العسل في عالم ديزني سيحول أحلامكما إلى حقيقة و يجعلكما تعيشان حكايات هذا الخيال الجميل في واقع أجمل من خلال الاستمتاع بوسائل ترفيهية لاحصر لها. في هذا المكان الساحر ستصبح القصص الخيالية الممتعة لعالم ديزني حياة يومية تعيشان لحظاتها خلال شهر عسلكما.

أثناء رحلتكما لشهر العسل في عالم ديزني سوف تنعمان بتناول وجباتكما كالملوك و عيش الأحلام واقعا في إقامات فاخرة، ومشاهدة أشهر معالم الجذب السياحي الأسطورية المثيرة والاستمتاع بأجمل عروض للألعاب النارية.

إنه عالم ديزني فلتستعدا لقضاء شهر عسل مليئ بالإبهار و البهجة وعيش قصة رومانسية من قصص ديزني الخيالية التي لاتعرف سوى النهايات السعيدة.

منتجعات ديزني اماكن مثالية لشهر العسل :

ليس هناك أفضل الإقامة خلال شهر العسل في إحدى فنادق و منتجعات ديزني حيث سحر الخيال لاينتهي و الأحلام لايفصل بينكما و بينها سوى التمني. تشمل منتجعات والت ديزني كل أنواع أماكن الإقامة بما يتناسب مع كافة اﻷذواق والميزانيات، و أيا كان اختيار العرسان فإن مستوى الخدمات و وجودة المرافق هي نفسها و سوف تغمر العرسان بالمستوى المعهود لدى ديزني فيما يخص من جودة الخدمات و فخامة المرافق.

مطاعم ديزني تضفي على رحلات شهر العسل ألذ مذاق :

ابتكر طهاة الموهوبين لدى ديزني قوائم طعام متكاملة و شاملة تتضمن ألذ الأطبقا و أشهى الوصفات وفنون الطبخ التي ستستهوي الذواقة من العرسان. ستستمتعان بتناول تشكيلة واسعة و متنوعة من المأكولات الشهية المفضلة تشمل العديد من الأصناف العالمية بدءا من الأكلات الصينية إلى أطباق الطبخ المغربي مثل طبق الكسكسو و لحم الضأن.

يمكنكما تناول العشاء في إحدى المطاعم الفاخرة كمطعم فيكتوريا أند ألبرت Victoria and Albert  الموجود في منتجع و سبا غراند فلوريديان Disney's Grand Floridian. و هو مطعم يشترط على مرتاديه ارتداء ملابس رسمية حيث أنه يعتبر من مطاعم النخبة ولكنه حتما سيمنحكما تجربة رائعة وفريدة من نوعها داخل عالم ديزني. وبالنسبة للمطاعم الأقل رسمية هناك مطعم "كاليفورنيا غريلCalifornia Grill " منتجع "ذو كنتمبوراري ريزورت Contemporary Resort"، الذي يقدم إطلالة أكثر من رائعة على منظر الألعاب النارية لمنتزه مملكة السحر.

برامج سياحية لشهر العسل ... تسلية وترفيه بلاحدود :

شهر العسل في ديزني سيكون فرصة لكما للانطلاق في عالم من الترفيه اللاوحدود، حيث يوفر منتجع والت ديزني وفرة من برامج سياحية لشهر العسل ستضفي على رحلتكما الكثير من التشويق و الاثارة. سواء كنتما من عشاق الرياضات كالتنس أو الإبحار بالمظلة التنس، أو رغبتما في الاستجمام بجانب المسبح أو الحصول على لحظات من الاسترخاء في مركز سبا، جميع هذه الخيارات في انتظاركما هناك في أي من منتجعات أو فنادق ديزني الرائعة.

والأكثر من ذلك كله فإن عالم ديزني يضفي على رحلات شهر العسل تجربة ترفيهية بأبعاد أخرى من المتعة الخيالية وسط سحر أربعة من المتنزهات المفتوحة في الهواء الطلق، حيث ستستمتعان بالغوص في عالم من الانتعاش لاثنين من أجمل حدائق الالعاب المائية. ثمة كذلك العديد من العروض الترفيهية السياحية الجذابة التي ستؤجج لديكما الخيال ودفئ المشاعر الرومانسية.

ابدءا رحلتكما في ديزني بجلسة استرخاء :

وأخيراً، نقترح عليكما بدء الرحلة في هذا العالم الجميل بحجز جلسة من جلسات السبا في مركز "سانسز سبا Senses Spa" في فندق غراند فلوريديان Grand Floridian" أو في منتجع "ساراتوغا سبرينغس Saratoga Springs " في يوم وصولكما. فلاشك أن الحصول على حصة تدليك أو قضاء لحظات في غرفة البخار  بإحدى هذه المراكز هو  ماستكونان في أمس الحاجة إليه للاسترخاء والتخلص من أية ضغوطات خلفها لديكما الزفاف ومارافقته من استعدادات  مجهدة.

رحلة شهر عسل تحاكي عالم الاحلام

شهر عسل شيق في امريكا

شهر عسل إستثنائي في تكساس