بينهن كندة علوش.. نجمات اخترن شهر عسل قصيرا بسبب اعمالهن

ان تختاري عزيزتي العروس شهر عسل قصيرا، فاعلمي انك لست وحدك من يُقدم على هذه الخطوة خصوصا اذا كان السبب يتعلق بظروف عمل احد العروسين. فكثيرات هن النجمات اللواتي ضحين بشهر عسلهن او قطعنه لارتباطهن بأعمال فنية.

"هي" تعرفك على ابرز النجمات اللواتي فضلن العمل على اجازة شهر العسل، ولم تتجاوز لحظات العسل لبعضهن الساعات فقط.  

كندة علوش تختصر شهر العسل بأقل من أسبوع

فلنبدأ بالفنانة السورية كندة علوش والتي اقامت حفل زفافها مؤخرا في 20 كانون الثاني 2017, فبعد أقل من أسبوع على زفافها والذي أقيم في اسوان استقلت الفنانة الطائرة وعادت مع زوجها الفنان عمرو يوسف الى القاهرة، والسبب ارتباط علوش بموعد محدد لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “حجر جهنم”.

وقد احتفل طاقم الطائرة بالعروسين، وكذلك فعل فريق العمل مع علوش حيث تفاجأت باحتفاله بها وتهنئتها على زواجها.

هبة مجدي.. لا مكان لشهر العسل في قاموسها

الفنانة هبة مجدي لم تكتف فقط بإقامة حفل زفاف سريع جدا وبسيط قبل أشهر قليلة، بل وصل الأمر بها الى إلغاء شهر العسل بأكمله، وعادت الى العمل بعد ساعتين فقط من انتهاء حفل الزفاف، حيث كانت تشارك في عرض "ليلة من ألف ليلة"، وبعدها بيوم ذهبت إلى الاستديو لتصوير دورها في مسلسل "ولاد تعسة". وقد أثار الأمر استغراب محبيها الذي رأوا ان من حقها ان تستمتع بإجازة الزواج.

نيكول سابا تحيي حفلة لها بعد أيام من الزواج

الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وبعد أيام من إقامة حفل زفافها اضطرت الى قطع شهر عسلها وإحياء حفلة رأس السنة في منتجع "الباشا" في شرم الشيخ. وشارك زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، في حضور الحفل الذي غنت خلاله نيكول سابا أجمل أغنياتها القديمة والجديدة. لكن بعد انتهاء الحفل استكملت نيكول سابا شهر عسلها في مصر.

نجلاء بدر تصور مشاهدها بعد ساعات من الزفاف

الفنانة نجلاء بدر لم تكن أكثر حرصا على شهر العسل من سابقاتها. فبعد ساعات من الاحتفال بزفافها في شهر رمضان الماضي، ذهبت الى بلاتوهات التصوير لاستكمال مشاهدها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات". ولم يقف الأمر هنا، بل شاركت بعد أيام قليلة في سحور أقامه المنتج ممدوح شاهين لنجوم الفن وكل ذلك على حساب شهر العسل.

حنان مطاوع.. شهر عسل قصير لكنه تعدّى الاسبوعين

وحدها الفنانة حنان مطاوع من بين اولئك الفنانات أطالت إجازة شهر عسلها الى اسبوعين رغم انها في الاجمال مدة قصيرة لكنها افضل من سابقاتها. وبعد اسبوعين من انتهاء العرس عادت الى نشاطها، واستهلته بحضور الدورة الأخيرة لمهرجان الإسكندرية لسينما البحر المتوسط باعتبارها أحد أعضاء لجنة التحكيم، ولم تتخلف عن أي أنشطة للمهرجان. وحضر زوجها  المخرج أمير اليماني جميع النشاطات.

ولأن شهر العسل ليس دائما مثاليا فلا تحزني عزيزتي العروس اذا اضطررت الى اقامة شهر عسل قصير او تم الغاؤه اصلا لأسباب قاهرة وتأنسي بالفنانات اللواتي استعرضنا معك شهر عسلهن في السطور السابقة.

مواضيع ذات صلة:

اين قضت النجمات العربيات شهر عسلهن؟

نيويورك وجهة الفنانة بلقيس لشهر العسل، ماذا سنكتشف فيها ؟