عادات سيئة قد تُفسد علاقتك بالعريس.. إحذريها

لا تقارني علاقتك به بعلاقاتك العاطفية السابقة، ولا بعلاقة الاخرين مع بعضهم

لا تقارني علاقتك به بعلاقاتك العاطفية السابقة، ولا بعلاقة الاخرين مع بعضهم

يجب ان تنتبهي الى تصرفاتك مع العريس لتكملي المشوار معه بهدوء وسعادة

يجب ان تنتبهي الى تصرفاتك مع العريس لتكملي المشوار معه بهدوء وسعادة

بادري الى التواصل مع عريسك

بادري الى التواصل مع عريسك

كثيرة هي التصرفات السيئة التي تبدر عن العرائس وتتسبب بإفساد العلاقة مع العريس من دون أن ينتبهن لهذه العادات. لذلك يتوجب عليك عزيزتي العروس ان تعيري اهتماما جيدا لكل ما يبدر عنك حتى تُنقذي علاقتك العاطفية من اي نهاية مأسَوية ولتُكملي مشوارك المستقبلي مع العريس بسعادة وهدوء.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على أهم العادات التي تهدد علاقتك بالعريس:

لا تنشغلي عنه

ولأنكما لم تتزوجا بعد فإن اهمالك للعريس قد يُفسره الاخير بطريقة سلبية وتثير لديه الكثير من الظنون السيئة عن علاقتكما ومستقبلها. لذلك لا تنشغلي عنه طوال الوقت بل امنحيه الوقت الكافي للتواصل معه سواء وجها لوجه، او عبر الهاتف، لأن الاهمال يُعتبر من اسوأ العادات التي تهدد علاقة العروسين قبل او بعد الزواج.  

لا تقارنيه بأحد

من المؤكد عزيزتي العروس انك قد مررت بتجربة عاطفية سابقة وربما توجت بالخطوبة ثم تم فسخها. لكن في كل الاحوال تذكري ان تلك التجربة هي من الماضي الذي لا يجب استحضاره ابدا في علاقتك مع عريسك، ولا سبيل للمقارنة بينها وبين علاقتك الحالية لأن العلاقات الانسانية في المجمل لا تتشابه ولكل منها خصوصيتها وحيثياتها، واذا فتحت باب المقارنة فربما لن تستطيعي اغلاقه وسيسبب لك ذلك الكثير من المشاكل.

بادري دائما

بادري دائما عزيزتي العروس الى اظهار المودة والمحبة لعريسك لكن بطريقة راقية ورومانسية، ولا تنتظري منه دائما ان يبادر هو الى الاتصال بك او التواصل معك. فاجئيه بين الفينة والاخرى برسالة غرامية مثلا، بكلمة جميلة تخرج من القلب ولا تخجلي من هذه الخطوة وتأكدي انه سيبادلك بالمثل او افضل.

لا علاقة لك بالاخرين

كثيرات هن العرائس اللواتي يقارن علاقتهن بعلاقات الاخرين سواء الاقرباء او الاصدقاء او حتى زملاء العمل. لكن ما سنقوله لك عزيزتي العروس لا تخدعك مظاهر اي علاقة تُلفتك او تُعجبك لان احدا لن يُخبرك بالتفاصيل الحقيقية لما تمر به علاقته ولن يشاركك مشاكل العلاقة. لذلك دعي الاخرين وشأنهم مهما بدت علاقتهم جميلة، وارضي بما قسمه الله لك وقولي ان هناك الكثيرات يحسدنك على العريس الذي اهداك اياه الله.

لا تبتعدي من عالمه

عالمه منذ لحظة ارتباطك به اصبح عالمك، ولذلك عليك عزيزتي العروس ان لا تضعي مسافات بينك وبين كل ما يحبه عريسك، وكل محيطه وكل تفاصيل حياته، سواء اهله او عمله او هواياته او اي شيء يخصه. ولا تُبدي تذمرك من شيء يعني له الكثير خصوصا اهله لان ذلك سينعكس سلبا على علاقتك به وقد يدمرها.

مواضيع ذات صلة:

نصائح تدفع عريسك لائتمانك على أسراره

كيف تجعلين عريسك يستجيب لكل طلباتك؟