اختاري اجمل أماكن حفلات زفاف في إيطاليا

تتمتع إيطاليا بالعديد من المقومات التي تجعلها في مقدمة الدول الأكثر جذباً لحفلات الزفاف الرومانسية والساحرة. من تلال توسكانا المذهلة إلى قنوات البندقية المتلألئة، هناك العديد من المواقع الرائعة للاختيار من بينها. نرصد لك عزيزتي العروس في هذا المقال، أجمل أماكن إقامة حفلات الزفاف في إيطاليا.

حفلات زفاف في بحيرة كومو

حفلات زفاف في Villa Aura Del Lago على بحيرة كومو من صفحة Villa Aura Del Lago
حفلات زفاف في Villa Aura Del Lago على بحيرة كومو من صفحة Villa Aura Del Lago

إيطاليا هي واحدة من البلدان الأكثر رومانسية في العالم، وبحيرة كومو Lake Como هي بالذات واحدة من أجمل البحيرات في إيطاليا والمكان الأمثل لإقامة حفل الزفاف على الشاطئ. تشتهر بحيرة كومو في جميع أنحاء العالم بمناظرها الطبيعية الرومانسية وأجواءها الراقية وبالتأكيد ستحطين بصور زفاف لا تصدق. هناك العديد من الأماكن والمواقع المثالية لإقامة حفلات الزفاف في بحيرة كومو، حيث يختار بعض العرسان الزواج في فيلا جميلة في بحيرة كومو بينما يفضل آخرون اختيار قاعة في أحد الفنادق الشهيرة. ليس هناك أجمل من Villa Del Balbianello وهي الفيلا التي اختارتها وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة رومي شيباني للاحتفال بزفافها في بحيرة كومو. ومن الخيارات العديدة لإقامة حفلات الزفاف في بحيرة كومو Villa Cipressi و Villa Aura Del Lago و Grand Hotel Villa Serbelloni.

حفلات زفاف في فينيسيا

فينيسيا: مدينة الحب! وبالطبع، واحدة من أكثر الأماكن الرومانسية للزواج في إيطاليا. تعتبر مدينة فينسيا من أكثر المدن زيارة حول العالم، لجمال قنواتها وجسورها، فهي ضمن المراكز العشرة الأولى كأكثر الوجهات المطلوبة لإقامة حفلات الزفاف من قبل الأجانب، خصوصا المشاهير مثل فندق أمان كانال غراند Aman Canal Grande في فينيسيا الايطالية وهو المكان المفضل لإقامة حفل الزفاف بالنسبة للممثل الأميركي جورج كلوني من خطيبته المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين في العام 2014.

يقع الفندق في مبنى   Palazzo Papadopoliالذي يعود تاريخه لعام 1550. مدخل الفندق مغمور بالمياه لهذا سيكون وصولك الى باب الفندق على طريقة فينيسيا الشهيرة بواسطة القوارب. يحتوي الفندق على متعة للعيون العاشقة للتفاصيل، فاللوحات الفنية الأصلية تملأ البهو الرئيسي والقاعات تمتلئ باللوحات الزيتية والحريرية وثريات من زجاج المورانو الفاخر. وأهم مميزات هذا الفندق هو اطلالته على مياه القناة الكبرى أو الغراند كانال التي تغمر فينيسيا بالمياه في منظر ساحر وفريد لا يوجد في أي مدينة بالعالم.

حفلات زفاف في فلورنسا

حفلات زفاف في Villa Le Fontanelle في فلورنسا من صفحة الفيلا على انستجرام
حفلات زفاف في Villa Le Fontanelle في فلورنسا من صفحة الفيلا على انستجرام

فلورنسا تعد واحدة من أجمل مدن العالم حيث العمارة المذهلة التي تجسدها الأبنية الأثرية القديمة في المدينة والمعالم السياحية المذهلة التي تعكس التاريخ العريق للمدينة، وتشتهر المدينة بأنها واحدة من الوجهات الرائعة لحفلات الزفاف التقليدية والمكلفة للغاية. إذا كنت ترغبين في إقامة حفل زفاف مذهل، فإننا نوصي بـ Villa Le Fontanelle على تلال توسكاني لتكليل قصة حبك والتمتع بالمناظر والطبيعة الخلابة والمعمار الفلورنسي الرائع.

حفلات زفاف على ساحل أمالفي

حفلات زفاف على ساحل امالفي من فندق بلموند كاروسو من صفحة الفندق على انستجرام
حفلات زفاف على ساحل امالفي من فندق بلموند كاروسو من صفحة الفندق على انستجرام  

يعتبر ساحل امالفي Amalfi في إيطاليا من أروع المناطق التي يمكن زيارتها في العالم وكما يحتمل مكاناً أساسياً في قائمة الأماكن الرومنسية لإقامة حفلات الزفاف. هناك العديد من الفنادق والمنتجعات الجميلة للاحتفال بزفافك على ساحل أمالفي ومناطقه المختلفة. من الفنادق المشهورة فندق بلموند كاروسو Belmond Hotel Caruso والواقع على أعلى نقطة في بلدة رافيلو على ساحل أمالفي الإيطالي. يضم هذا القصر السابق الذي يعود تاريخه إلى القرن الحادي عشر جميع الكماليات العالمية التي يمكن لأي عروس أن ترغب فيها والتمتع بإطلالات ساحرة على ساحل أمالفي المحاط بحدائق أشجار الزيتون وبساتين الليمون. أما الممرات الرخامية في الفندق فتؤدي إلى غرف مليئة بالتحف واللوحات الفنية التاريخية والأسقف الجدارية والأقبية الحجرية القديمة.