5 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند التحضير لشهر العسل

شهر العسل هي اشد ما يحتاجه اي عروسين بعد حفل الزفاف للحصول على الراحة والاسترخاء بعد أشهر من التحضيرات والتجهيزات المجهدة، وهي أيضاً واحدة من أفضل الطرق لكي يحتفل العروسان معاً في خصوصية ببداية حياتهما معاً كزوجين.

وحتى يتم ذلك هناك 5 اخطاء شائعة على العروسين تجنبها لقضاء شهر عسل مميز ومفعم بالسعادة والمرح وعلى قدر التوقعات.

"هي" تعرفك عزيزتي على أبرز 5 اخطاء شائعة لتتجنبيها اثناء التخطيط لشهر العسل:

 التخطيط لشهر العسل في وقت متأخر

قومي بالتخطيط لشهر عسلكما في وقت مبكر
قومي بالتخطيط لشهر عسلكما في وقت مبكر

من أول الأخطاء التي يرتكبها الثنائي هو تأخير حجز رحلة شهر العسل. قومي بالتخطيط لشهر عسلكما في وقت مبكر، فكلما تم التخطيط لقضاء شهر العسل باكراً كلما كان ذلك لصالحكما، فهذا يتيح لكم الاختيار الجيد من دون تسرع حيث يمنحكم الوقت الكافي للبحث عن الوجهة المناسبة التي ترغبان بها.

عدم تحديد ميزانية لمصاريف شهر العسل

5 اخطاء شائعة يجب تجنبها عند التحضير لشهر العسل
5 اخطاء شائعة يجب تجنبها عند التحضير لشهر العسل

قبل الإقدام على اختيار مكان شهر العسل من المهم أن يحدد العروسان معاً الميزانية المخصصة لشهر العسل لتعرفا أي بلد تختارانه واي فنادق تجنباً لأي أزمات مالية قد تتعرضون إليها. ففي حال كانت الميزانية كبيرة فيمكنك حجز واختيار ما تريدين من اماكن وفنادق على عكس الميزانية المحدودة التي تُضيّق الخيارات امامك.

التخطيط الفردي

تجنبي المغادرة الى شهر العسل مباشرةً بعد الزفاف
تجنبي المغادرة الى شهر العسل مباشرةً بعد الزفاف

من الخطأ أن تعتمد رحلة شهر العسل على ذوق أحد الطرفين بعيداً عن رأي الشريك الاخر. على العروسين العمل معاً عندما يتعلق الامر بالتخطيط لرحلة شهر العسل حتى يتم ترتيبها بشكل يلبّي رغبات كليهما. لا بد من الاتفاق حول الوجهة المفضلة والانشطة السياحية التي يرغب العروسين في ممارستها خلال الرحلة وعلى اساس هذا الاتفاق سيصبح من السهل التخطيط بكل سلاسة للرحلة وتقسيم المهام.

جدولة شهر العسل مباشرة بعد حفل الزفاف

ضعي خطة مناسبة لقضاء إجازتك بشكل منظم وممتع
ضعي خطة مناسبة لقضاء إجازتك بشكل منظم وممتع

هذه ليست بفكرة جيدة حيث تبقى هنالك دائماً بعض الأمور العالقة التي يجب إتمامها قبل المغادرة لقضاء شهر العسل، كما أنكما بالتأكيد ستشعران جداً بالتعب، بسبب الرقص خلال الحفل والركض خلال الأشهر السابقة للزفاف. لا بد من السماح للنفس بأخذ قسط من الراحة والاسترخاء قبل الانطلاق نحو مشوار جديد.

عدم وضع خطة منظمة للرحلة

على العروسين العمل معاً عندما يتعلق الامر بالتخطيط لرحلة شهر العسل
على العروسين العمل معاً عندما يتعلق الامر بالتخطيط لرحلة شهر العسل

لقضاء شهر العسل بشكل منظم وممتع، من الضروري وضع خطة منظمة وتقسيم الوقت بين أوقات الراحة والتنقل من مكان لمكان والاسترخاء وتجربة المطاعم والأماكن والأنشطة لقضاء شهر عسل مميز والاستمتاع بتجارب ومغامرات جديدة ممتعة وذكريات جميلة لا تتكرر.