النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل التجارب الرومانسية عند قضاء شهر العسل في فيينا

برج الدانوب سيمنح العروسين تجربة رومانسية مميزة
برج الدانوب سيمنح العروسين تجربة رومانسية مميزة

عندما غنت اسمهان في أربعينيات القرن الماضي عن "ليالي الأنس في فيينا" فإنها كانت تتحدث عن حقيقة مدينة لا تُقاوم. فما زالت فيينا حتى اليوم تُعد من أجمل المدن السياحية في النمسا والعالم وفيها الكثير من الأماكن الرومانسية مثل جزيرة الدانوب donauinsel التي تقع جنوب مدينة فيينا، وتُعتبر من إحدى أجمل المحميات الطبيعية الموجودة في أوروبا والعالم. كذلك حديقة الزهور Volksgarten التي تُعد أهم وأعرق وأقدم الحدائق العامة في فيينا، وتحيط بقصر هوفبورغ الشهير. كما تحتوي المدينة على معالم سياحية أخرى توفر أجواء رومانسية إليكم بعضها.

كابينة خاصة في الهواء

في فيينا سيكون بإمكان العروسين استئجار كابينة خاصة في الهواء في عجلة فيريس العملاقة Wiener Riesenrad لمدة ساعة أو أكثر وتناول العشاء على ضوء الشموع في العجلة وهما يستمتعان بمناظر المدينة الرائعة. مع الإشارة إلى أن العجلة مزينة ببلورات سواروفسكي مما يزيد المكان جمالاً.

يمكن استئجار كابينة خاصة في الهواء لتناول عشاء رومانسي في فيينا

برج الدانوب

يعتبر برج الدانوب البناء الأعلى في النمسا، ومن أكثر الوجهات جذباً للسياح في فيينا. سيمنح البرج العروسين أجمل إطلالة على مدينة فيينا، وعلى نهر الدانوب، من شرفته المزججة، من ارتفاع 150 م. كما يضم البرج مطاعم دوارة على دورين، يمكن من خلاله الاستمتاع بوجبات فيينية شهية أمام المناظر الساحرة. كذلك يتم تنظيم مسابقات القفز من أعلى البرج وهذا يجذب العروسين المحبين للمغامرات. بالقرب من البرج يوجد حديقة يمكن التجوال داخلها عن طريق القطار الريفي مما يمنح العروسان أوقاتا مميزة.

برج الدانوب سيمنح العروسين تجربة رومانسية مميزة

حديقة الزهور Volksgarten

حديقة الورود تُعتبر من أجمل الأماكن السياحية في فيينا للأزواج، والعائلات، ويسهل الوصول إليها؛ حيث أنها تعد من أشهر المتنزهات الواقعة في مركز مدينة فيينا. وعند زيارتها في فصل الربيع سيكون بإمكان العروسين مشاهدة أكثر من 400 نوعاً من الورود المتفتحة، بروائحها الفواحة. حديقة الزهور ستسمح للعروسين التقاط أجمل الصور وقضاء ساعات من الرومانسية والهدوء والاسترخاء وسط الطبيعية.

جانب من حديقة الزهور في فيينا

دار الاوبرا  Vienna State Opera

لا بد للعروسين من زيارة دار الأوبرا في فيينا الذي يتميز بتصميمه الهندسي المبهر ويعتمد في ديكوره الداخلي على اللونين الذهبي والأحمر ويتميّز بعروضه العالميّة، وهو من أكثر الأماكن الرومانسيّة التي يمكن للعروسين زيارتها في فيينا وحضور أحد عروضه المبهرة سوياً.

زيارة Vienna State Opera  ستكون فكرة رومانسية للعروسين

×