نصائح للاستمتاع بشهر العسل القصير

مع تسارع الحياة وأعبائها، وازدياد وطأة الأزمة الاقتصادية العالمية، بات كثير من العرسان الجدد، يؤجلون رحلة شهر العسل إلى وقت لاحق، فيما يلغيها البعض تماما، إلا أن الغالبية يختارون حلا وسطا بين الاثنين، فهم يقومون برحلة شهر عسل قصيرة، تكون في الغالب لمدة أسبوع، فكيف يمكن للعروس وعريسها الاستمتاع بشهر العسل القصير؟

نصائح للاستمتاع برحلة شهر العسل القصير

  1. اختيار المكان الأنسب

التفكير بقضاء رحلة شهر عسل قصيرة، يعني اختيار مكان قريب حتى لا تستهلك الكثير من الوقت في السفر، وحتى لا يتسبب ذلك بالتعب الجسدي، خصوصا بعد تعب التجهيزات المنزلية وحفل الزفاف، فاختاري وجهة شهر العسل تقع على أقرب بلد سياحي.

شهر عسل قصير
شهر عسل قصير
  1. فندق واحد يكفي

ننصح العروس التي ستقضي شهر عسل قصير، ألا تنوع كثيرا بين الفنادق، لأن هذا سيشكل عبئا نفسيا نتيجة الحل والترحال كل يوم أو يومين، لذا انتقي فندقا واحدا بعناية شديدة، بعد أن تتأكدي أنه يضم النشاطات المميزة التي ترغبين بها.

  1. غرفة مميزة

لمزيد من الخصوصية يفضل طلب غرف مميزة من الفندق، في الغالب لدى الفنادق دائما خيارات رائعة للعرسان الجدد، إذا أخبرت الفندق بأنك في أجازة شهر عسل، سيعرضون عليك عرفا مميزة، بدلا من اختيار غرفة عادية.

فندق واحد يكفي
فندق واحد يكفي
  1. ممارسة الهوايات والأنشطة

استمتعا بكل لحظة من لحظات شهر العسل القصير، ومارسا كل الأنشطة والهويات التي تحبونها، استغلا هذه الرحلة وقوما بالأنشطة التي ترغبان القيام بها سويا بعيدا عن المسؤوليات والهموم، وجربا أمورا جديدة لم تعيشاها من قبل.

  1. أغراض قليلة مناسبة

رحلة شهر العسل القصيرة لا تحتاج توضيب حقائب كثيرة وكبيرة، ركزي في الاستمتاع أكثر بهذه الرحلة، بعيدا عن توضيب الحقائق وحمل أشياء لن يسعفك الوقت لاستخدامها، اختاري الأهم فالمهم فقط.