افكار جديدة للاستمتاع بشهر العسل اثناء الحجر المنزلي

هل انتما عرسان زمن كورونا و اجبرتكما الظروف الراهنة بسبب تفشي وباء كورونا على قضاء شهر العسل في الحجر المنزلي؟ لاتقلقا و لاتدعا الحجر المنزلي يشعركما بالملل، بل حاولا استغلاله احسن استغلال لتعزيز فترة شهر العسل وتقوية العلاقة الزوجية الجديدة و تعميق اواصر الحب فيما بينكما فضلا عن الوقاية من فيروس كوفيد-19. كيف؟ "هي" تقترح عليكما افكار جديدة للاستمتاع بشهر العسل اثناء الحجر المنزلي، لنتعرف عليها فيما يلي :

اقضيا شهر العسل اثناء الحجر المنزلي في تحضير الطعام سويا :

افكار جديدة للاستمتاع بشهر العسل اثناء الحجر المنزلي، تحضير الطعام سويا

الطبخ وتحضير الطعام من الانشطة المنزلية الممتعة التي تعزز القدرة على التركيز، كما أنه من الطرق الجميلة للتسلية بحيث يساعد على الاسترخاء و طرد الملل و التوتر. و الاهم من ذلك كله فإن الطبخ يعلم كيفية المشاركة و يساعد على تحسين التواصل، و هو بكل تأكيد من اروع النشاطات التي ستعزز التواصل بينكما في شهر العسل اثناء الحجر المنزلي. لذلك فلاتترددي عزيزتي العروس في أن تطلبي من زوجك مساعدتك في اعداد طبقكما المفضّل.

اجواء السينما لشهر العسل اثناء الحجر المنزلي:

قوما بتحضير أجواء السينما داخل المنزل وشاهدا الافلام التلفزيونة والمسلسلات على Netflix لتمضية وقت ممتع و قضاء شهر العسل اثناء الحجر المنزلي وسط اجواء تحاكي اجواء السينما. حضّرا الفشار واستلقيا على الاريكة أمام التلفاز أو الكمبيوتر المحمول في المكان المفضل من المنزل تحت ضوء خافت و استمتعا سويا بمشاهدة فيلم أو مسلسل أو عرض كوميدي من اختياركما.

ترتيب امسيات رومانسية لتمضية شهر العسل اثناء الحجر المنزلي:

أجواء السينما للاستمتاع بشهر العسل اثناء الحجر المنزلي

يمكن للعروسين ترتيب امسيات رومانسية جميلة لقضاء اجمل لحظات شهر العسل اثناء الحجر المنزلي الذي يعد فرصة رائعة لاجتماع المتزوجين الجدد على مائدة عشاء رومانسية في المنزل. يمكنكما تحضير وجبة شهية تتضمن اكلاتكما المفضلة، و تزيين الطاولة بالشموع مع تشغيل موسيقى هادئة، و لابأس في أن تحضرا نفسيكما وكأنكما ستقضيان أمسية رومانسية خارج المنزل. ويمكنك عزيزتي العروس ارتداء فستان سهرة جذاب، فذلك سيشعرك بالسعادة. هذه الطريقة مفيدة لتعزيز العلاقة بين العروسين و الاستمتاع بليلة ساحرة و حالمة تعمها الإيجابية والحب، رغم ظروف الحجر المنزلي.

ممارسة الرياضة لقضاء شهر العسل اثناء الحجر الصحي:

 ممارسة التمارين الرياضية  في المنزل من الافكار الجديدة الرائعة و الصحية للاستمتاع بشهر العسل اثناء الحجر المنزلي. ممارسة الرياضة تساعد في الحفاظ على جهاز المناعة، و هي اشد ما يحتاجه العروسين خلال هذه الفترة تحديدا لتقوية مناعتهما. لذا على العرسان تخصيص أوقات في شهر العسل اثناء الحجر الصحي  للرياضة المنزلية بغرض الحصول على الصحة والرشاقة و أيضا للمحاربة الملل والوقاية من الاكتئاب الذي قد تسببه أخبار جائحة كورونا. 

قضاء بعض اوقات شهر العسل اثناء الحجر المنزلي مع الاخرين :

افكار جديدة للاستمتاع بشهر العسل اثناء الحجر المنزلي، امسية رومانسية.

وأيضا من الافكار الجديدة للاستمتاع بشهر العسل أثناء الحجر المنزلي، البقاء على تواصل من حين لآخر مع العائلة والأصدقاء ، و ذلك عبر المحادثات الصوتية أو المرئية من خلال الفيديو. اللقاء الافتراضي مع الاهل و الاصدقاء سيعزز علاقة العروسين فيما بينهما، و سيطرد التوتر من المنزل و يمنحهما حصانة ضد المشاكل و الخلافات. التواصل مع الاخرين خلال شهر العسل اثناء الحجر المنزلي حتى و لو كان افتراضيا، سيحمي صحتكما النفسية و العقلية و سيجعلكما تتبادلان النصائح و المعلومات المفيدة.

قضاء بعض أوقات شهر العسل اثناء الحجر المنزلي منفصلين:

يمكن لكل واحد من العروسين تخيصيص بعض الوقت الخاص لنفسه دون الشريك. الحصول على قدر ولو قليل من الخصوصية و الاستقلالية من دون الشريك يعد سرا من اسرار العلاقات الزوجية الناجحة. يمكن للعريس مثلا مشاهدة مباراة من المباريات الرياضية التي تستهويه، كما يمكن للعروس قضاء وقت خاص بمفردها في الاستمتاع بإحدى الهوايات المفضلة مثل قراءة كتاب أو عزف الموسيقى أو الرسم أو الكتابة، أو احدى الاشغال اليدوية التي تحب ممارستها و غير ذلك من الهوايات الشخصية. كما يمكن لطرف التواصل مع اصدقائه أو اقاربه لبعض الوقت دون الطرف الاخر.

المرح و الترفيه و الرقص للاستمتاع بشهر العسل اثناء الحجر الصحي:

هناك العديد من افكار المرح و الترفيه التي يمكن للعرسان الاستمتاع بها في شهر العسل اثناء الحجر المنزلي. وتشمل هذه الافكار الالعاب المسلية التي ستجعلكما تمرحان وتستمتعان بلحظات شهر العسل في المنزل مثل الكاريوكي Karaoke، أو بعض العاب الطفولة التي يمكن استعادتها مثل الكلمات المتقاطعة أو العاب الفيديو و المونوبولي أو الدومينو أو لعبة الطاولة وغيرها من الالعاب التي ستشعركما بالمرح. ومن الافكار الاخرى المفيدة جدا لشهر العسل اثناء الحجر المنزلي، الرقص باعتباره نوعا من الانشطة الرياضية التي تساعد على حرق الدهون و تحسين الدورة الدموية، فضلا عن كونه من الطرق الترفيهية التي تبعث على المرح و التقارب فيما بينكما، و تساعد على طرد التوتر و الملل.

شهر العسل اثناء الحجر الصحي في الهواء الطلق:

افكار جديدة للاستمتاع بشهر العسل اثناء الحجر المنزلي، الرقص

نعم هذا ليس أمرا مستحيلا! الحجر المنزلي لن يمنعكما من الاستمتاع بالهواء الطلق و أشعة الشمس سواء في حديقة المنزل أو الشرفة أو حتى في جلسة أنيقة بالقرب من نافذة مفتوحة. لاتنسيا أعداد المشروبات الساخنة و الباردة و الحلويات المفضلة لإضفاء مزيد من المتعة على جلستكما، وتنعما بأشعة الشمس ومشاهدة المناظر الخارجية.

جلسات التدليك للاسترخاء في شهر العسل اثناء الحجر المنزلي:

و أخيرا لاتنسيا جلسات التدلي للاسترخاء في شهر عسلكما اثناء الحجر المنزلي. حضرا أجواء رومانسية في زاوية من زوايا المنزل بشكل يجعلها تحاكي مراكز التدليك في منتجعات خمس نجوم، و ذلك من خلال تجهيز سرير أنيق و مريح وسط المكان وطاولة صغيرة مرتبة عليها الزيوت العطرية، مع تزيين زوايا المكان بأزهار وشموع رومانسية معطرة و ملونة، وتشغيل موسيقى هادئة، واستخدام  أضواء خافتة. ثم امنحا لبعضكما البعض جلسة تدليك صحية تبعث على الراحة والاسترخاء.

الصلاة معا في شهر العسل أثناء الحجر المنزلي:

افكار جديدة للاستمتاع بشهر العسل اثناء الحجر المنزلي، الصلاة معا

مع إجراء الاغلاق المؤقت للمساجد و الذي اتخذته الحكومات للحد من انتشار فيروس كورونا و ضمان سلامة الجميع، يمكن للعروسين الصلاة جمعا مع بعض في المنزل في فترة شهر العسل اثناء الحجر المنزلي. اجعلا من صلاتكما جماعة فرصة للدعاء و التضرع إلى الله أن يرفع البلاء عن البشرية و يحفظ الجميع. صلاة الزوجين معا في المنزل سوف تمنحهما الطمأنينة و الراحة و الهدوء، مع نفحات إيمانية تعزز معنويات العروسين خلال شهر العسل في هذه الظروف الطارئة وتكون سبيلا للفرج ورفع البلاء.