كيف تقضين الإجازة الأسبوعية مع عريسك بطريقة شيّقة؟

تُعتبر الإجازة الأسبوعية من الفرص الجميلة للعروسين من أجل التخلص من الضغوط العملية طيلة الأسبوع وقضاء وقت مميز سوياً يساعدهما في التقرب من بعضهما أكثر إذا أحسنا استغلال هذه الفرصة، وإلا فإن هذه الإجازات قد تدمر بعض العلاقات إن تحولت إلى لقاءات مشحونة بالملل أو المشاكل والخلافات.

فكيف تقضين عزيزتي العروس الإجازة الأسبوعية مع عريسك بطريقة شيّقة؟

- سواء كنت عروساً مخطوبة أو متزوجة حديثاً فإنه يمكنك القيام بالكثير من الأمور والنشاطات التي تحول علاقتكما إلى حيوية لأن الروتين والملل يدمران حياة أي ثنائي. فاحرصي على أن لا تتشابه الإجازات الأسبوعية في علاقتكما وابتكري أفكارا خلاقة.

- خصصي إجازة أسبوعية من كل شهر لقضائها بطريقة رومانسية مع عريسك سواء من خلال توفير أجواء رومانسية في المنزل أو من خلال الخروج إلى مطعم رومانسي أو فندق يوفر خدمات رومانسية لأي عروسين.

امنحا وقتا لنفسكما في كل اجازة لقضائها وسط الهدوء والاسترخاء

- احرصي على اقتطاع وقت من كل إجازة أسبوعية لقضائه وسط الهدوء والاسترخاء مع عريسك سواء في مكان طبيعي أو من خلال توفير أجواء لها في المنزل.

- نوّعي بالزيارات الأسبوعية سواء العائلية أو الأصدقاء وامنحا وقتاً من هذه الإجازة لعائلات الطرفين وليس فقط لعائلة أحدهما حتى لا يتسبب هذا الأمر في اختلاق المشاكل.  

- كذلك يمكن تخصيص إحدى الإجازات الأسبوعية في الشهر للتعرف على منطقة جديدة في البلد أو البلدان المجاورة وتحويلها إلى إجازة مليئة بالإثارة والراحة والأجواء المميزة.

اختارا اجازة اسبوعية في الشهر للتعرف على مكان جديد في البلد

- احرصي على أن لا تدّخري مشاكل الأسبوع إلى أيام الإجازة فتُفسديها بل اسعي إلى إصلاح أي خلاف خلال أيام الأسبوع فوراً أو تجاوزه خلال الإجازة إلا إذا كان موضوعاً مهما ومفصليا بالنسبة لحياة العروسين.

- أن تقضيا إجازة أسبوعية مميزة لا تعني أن تكونا كل الوقت معاً بل يجب أن يمنح كل طرف شريكه فرصة للاستمتاع بمساحته الخاصة سواء مع الأهل أو الأصدقاء أو حتى ممارسة بعض الهوايات.

ابحثا عن مساحات مشتركة بينكما

- من الجيد جداً أن يُمتّن العروسان علاقتهما من خلال البحث عن المساحات المشتركة سواء في الهوايات الرياضية أو الثقافية أو التشارك في تحضير الطعام معاً لأن ذلك سيمنحهما فرصة للالتقاء على الأهداف نفسها وقضاء وقت ممتع سوياً.

كانت هذه أبرز الأفكار التي تساعدك في قضاء إجازة أسبوعية مع عريسك بطريقة شيّقة، فلا تترددي في تجربتها.