النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أخطاء غالبا ما يقع فيها دي جي حفلات الزفاف

عدم وضع دي جي حفل الزفاف في الاعتبار حقيقة وجود شرائح عمرية مختلفة
1 / 3
عدم وضع دي جي حفل الزفاف في الاعتبار حقيقة وجود شرائح عمرية مختلفة
أخطاء غالبا ما يقع فيها دي جي حفلات الزفاف
2 / 3
أخطاء غالبا ما يقع فيها دي جي حفلات الزفاف
تأخر دي جي حفل الزفاف في إعداد ووضع وتشغيل معداته
3 / 3
تأخر دي جي حفل الزفاف في إعداد ووضع وتشغيل معداته

غالبا ما تلعب الموسيقى دورا كبيرا في الحفاظ على الأجواء الاحتفالية المميزة لحفلات الزفاف مستمرة لأطول فترة ممكنة، وهنا تكمن أهمية اختيار دي جي حفل الزفاف وهو المسئول الأول عن موسيقى حفل الزفاف، ويمكنه أن يساعد من خلال خياراته الموفقة لموسيقى وأغنيات حفل الزفاف على تشجيع ضيوف الزفاف على المشاركة في احتفال الزفاف لعدة ساعات، إلا أن هناك عدة أخطاء غالبا ما يقع فيها دي جي حفلات الزفاف، قد تتسبب في عزوف عدد لا بأس به من ضيوف حفل الزفاف على المشاركة في الاحتفال بالزفاف أو تجعل بعض ضيوف الزفاف يشعرون بالملل خلال حفل الزفاف.

أهم الأخطاء التي غالبا ما يقع فيها دي جي حفلات الزفاف

  1. عدم وضع دي جي حفل الزفاف في الاعتبار حقيقة وجود شرائح عمرية مختلفة بين ضيوف حفل الزفاف مما يجعله يقوم بعرض أو تشغيل نوعية محددة فقط من موسيقى احتفالات الزفاف (غالبا ما تكون من نوعية الموسيقى الشبابية)، مما يترك عدد ليس بالقليل من ضيوف حفل الزفاف غير متفاعل أو مهتم بموسيقى حفل الزفاف، في حين أن التصرف الصحيح هو أن يقوم دي جي حفل الزفاف بتشغيل مجموعة متنوعة من موسيقى وأغنيات الزفاف والتي تناسب مختلف الأذواق والشرائح العمرية.
  2. تجاهل دي جي حفل الزفاف تعديل درجة الصوت عدة مرات خلال احتفال الزفاف لمناسبة اللحظات المتنوعة التي يشهدها احتفال الزفاف، على سبيل المثال لحظات رقصة العروسين الأولى أو اللحظات التي يتناول فيها ضيوف الزفاف طعام الزفاف يلائمها موسيقى بدرجة صوت أكثر انخفاضا على العكس من اللحظات التي يشارك فيها ضيوف الزفاف العروسين الرقص والاحتفال والتي يلائمها موسيقى بدرجة صوت أعلى.
  3. تشغيل دي جي حفل الزفاف نوعية واحدة من موسيقى وأغنيات حفل الزفاف (غالبا ما تكون فئة الموسيقى والأغنيات الرومانسية) وهو ما يجعل ضيوف الزفاف يشعرون بالملل بمرور الوقت، في حين أن الصحيح هو تشغيل مجموعة متنوعة من الموسيقى تتنوع ما بين الموسيقى الرومانسية والموسيقى المرحة المبهجة.
  4. عزف أغنيات شهيرة ورائجة تتضمن كلمات غير لائقة أو غير مناسبة وهو ما يتسبب عادة في انزعاج الضيوف المتواجدون في الزفاف بصحبة أطفالهم الصغار واستياء ضيوف الزفاف الأكبر سنا.
  5. تأخر دي جي حفل الزفاف في إعداد ووضع وتشغيل معداته لما بعد وصول ضيوف الزفاف في حين أن الصحيح هو قيامه بإعداد معداته وجعلها معدة تماما للتشغيل قبل وصول ضيوف الزفاف.
  6. عدم اتفاق دي جي حفل الزفاف مع العروسين قبل حفل الزفاف حول الموسيقى والأغنيات التي يرغبان فيها في حفل زفافهما والاكتفاء بتشغيل قائمة مكررة من أغنيات وموسيقى الزفاف التي غالبا ما يتم تشغليها في حفلات الزفاف.
×