4 حيل ذكية لجعل عريسك رومانسيا في شهر العسل

4 حيل ذكية لجعل عريسك رومانسيا في شهر العسل

عندليب دندش

حيل ذكية لجعل عريسك رومانسيا في شهر العسل فتتشاركان بذلك لحظات لا تُنسى لرحلة لن تتكرر مناسبتها. الحيل الذكية تتطلب منك التخطيط لها مُسبقاً حتى تكون جاهزة خلال رحلة شهر العسل لتطبيقها وتحويل أيامها إلى ذكريات جميلة يتوق العريس لتكرارها دائما برفقتك.

"هي" تقدم لك 4 حيل ذكية لجعل عريسك رومانسياً في شهر العسل:

مفاجأة رومانسية غير متوقعة

ننصحك عزيزتي العروس بأن تفاجئي عريسك خلال رحلة شهر العسل بأمر رومانسي كأن تُحضّري له هدية غير متوقعة منك وتقدميها له بطريقة رومانسية وسط الموسيقى الهادئة في غرفة الفندق التي يجب أن تكون مزينة بالورود والشموع إن أمكن. وأرفقي الهدية بلمسات دافئة من يديك له وغمرات تُظهر مدى حبك له.

المشي تحت ضوء القمر

مهما كانت الرحلة مثيرة وممتعة بمغامراتها وتجاربها الفريدة التي تخوضها العروس لأول مرة وحدها مع زوجها إلا أن إضافة اللمسة الرومانسية عليها تجعلها أكثر جمالاً، ومن بين هذه اللمسات الرومانسية استغلال العروس للفترة المسائية من أجل دعوة عريسها للمشي تحت ضوء القمر سواء بين أحضان الطبيعة إن كانت وجهتهما مكان طبيعي وعلى رمال الشاطئ إن كانت وجهتهما بحرية. فمثل هذه اللحظات تحت ضوء القمر والنجوم ستقرّب بين روحَيْهما وأفكارهما وستساهم في خلق أجواء رومانسية لا تُنسى. 

السباحة مع العريس ليلاً

لا تفوتي فرصة اختيار المساء لممارسة رياضة السباحة سوياً وسط الهدوء، سواء في البرك الخارجية في المنتجع إذا كان فصل الرحلة صيفياً، أو في أحواض الماء الساخنة في فصل الشتاء. فهذه الخطوة ستحول ليلتكما إلى دافئة ورومانسية وأنتما بين أحضان بعضكما وسط المياه.

عشاء رومانسي

وما رأيك أن تفاجئي عريسك خلال رحلة شهر العسل ببرنامج سهرة مميزة تملؤها الرومانسية وأجواء الحب تتناولان خلالها عشاء رومانسياً تكوني متفقة عليه مسبقاً مع إدارة المطعم لتجهيز طاولة مزينة بالورود والشموع لكما؟ الفكرة ستشجع زوجك على الرومانسية أكثر.