أفضل الاماكن السياحية للعرسان في يونغفراو

Bachalpsee Nachtشهر العسل في سويسرا
1 / 5
Bachalpsee Nachtشهر العسل في سويسرا
Eiger Monch Jungfrau جمال الطبيعة الخلابة في سويسرا
2 / 5
Eiger Monch Jungfrau جمال الطبيعة الخلابة في سويسرا
Lauterbrunnen طبيعة ساحرة في سويسرا
3 / 5
Lauterbrunnen طبيعة ساحرة في سويسرا
Muerren_Wandern mit Hund Grauseeliجاذبية الطبيعة لا تقاوم في سويسرا
4 / 5
Muerren_Wandern mit Hund Grauseeliجاذبية الطبيعة لا تقاوم في سويسرا
 نشاطات عائلية مميزة فيMuggestutz
5 / 5
نشاطات عائلية مميزة فيMuggestutz

هل ترغبون بتمضية شهر عسل حالم بين أحضان الطبيعة؟ ما عليكم سوى إختيار واحدة من أجمل المناطق السويسرية مثل يونغفراو Jungfrau.

هناك الكثير من النشاطات والمنتجعات التي تجعل منطقة يونغفراو  مرغوبة جدا سياحياُ، فمن الجبال المثيرة للإعجاب، الى خيارات كثيرة من الأنشطة الترفيهية بالإضافة الى مجموعة واسعة من عروض الفنادق التي تجعل هذه المنطقة وبلدات المنتجعات ونغن، مورن أوند لوتيربرونين وجهة عطلات مرغوبة للغاية.

وبإمكان عشاق الطبيعة الساحرة إكتشاف أكثر من 500 كم من مسارات المشي، وتمضية اجمل الاوقات بين أحضان الطبيعة والتنزه طويلاً سيراً على الأقدام وإكتشاف الممرات الجبلية والإستمتاع بالبحيرات الجبلية ذات اللون الأزرق الكريستالي والشلالات المتدفقة التي تبهر الأنظار بجماله الخلاب، لذلك منحت هذه المشاهد الطبيعية صفة موقع التراث العالمي لليونسكو نظراً للمناظر الخلابة  لإيغر، مونش ويونغفراو .. خصوصاً وإن بعض القرى تتميز بأنها خالية من السيارات للحفاظ عبى رونقها وبعدها عن عوامل التلوث.

كما ستجد العائلات التسلية والترفيه في العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة  بالإضافة الى العديد من الأنشطة الأخرى التي تبعث البهجة في القلوب والسعادة لجميع أفراد العائلة .

إكتشاف يونغفرو

والجدير بالذكر إنه في عام 1863 اكتشفت  منطقة يونغفرو كمقصد سياحي من قبل توماس كوك الذي كان برفقة 62 سائحا بريطانيا من جنيف مرورا بفاليه ومنطقة يونغفراو ووصولا إلى لوسيرن.

وتتميز منطقة يونغفراو بعدد من الأسماء الشهيرة فمن التراث العالمي لليونسكو يونغفراو / أليتش، حول الثلاثي الأكثر شهرة في جبال الألب: ايجر، ومونش، ويونغفراو؛ والبلدات: غرينديلفالد وفنجن ولتربرونين و مورين؛ إلى الوجهات: يونغفراويوتش- توب أوف يوروب وشيلتهورن بيتس غلوريا وشينج بلات ومينلشن وجروس شيدج وكلين شيدج..

Bachalpsee Nachtشهر العسل في سويسرا

بحيرة باتشلبسي في سويسرا

تقع البحيرة فوق بلدة منتجع جريندلوالد في كانتون بيرن وتعتبر من أجمل البحيرات السويسرية وتعرف أيضا بإسم باتشس، ويستغرق المشي حتى البحيرة الصغيرة من منتجع التزلج الشهير حوالي ساعة ونصف حيث بالإمكان الإستمتاع بالمناظر الجبال الجليدية والجبال والمروج المحيطة.

وادي لوتربرونين

Lauterbrunnen طبيعة ساحرة في سويسرا

لا يمكنكما ان نزورا سويسرا دون إكتشاف وادي لوتربرونين وهو اجمل وادي في العالم ويقع على بعد 12 كيلومتر عن انترلاكن ويمكن الوصول له بكل المواصلات المتاحة.

ويتميز هذا الوادي بغناه بالشلالات التي يصل عددها الى 72، وهو واحد من اكبر المحميات الطبيعية في سويسرا .

قرية لوتربرونن

وتقع هذه القرية عند سفح جبال  ايجير، و يونغفراو ومونك، وهي على بعد 13 كم من انترلاكن في سويسرا وتعد واحدة من أكثر الأماكن المذهلة التي يمكنك زيارتها.فهي تتمتع  بالجمال الطبيعي البكر بفضل موقعها في وادي عميق يقطع جبالاً شديدة الانحدار  مما يجعل منها وجهة سياحية رائعة لمحبي الاستمتاع بالطبيعة البكر وسط أجمل المشاهد التي تخطف الأنفاس.

×