بمناسبة عيد الأم 10 أفكار لمشاركة الأم في تحضيرات الزفاف

اجعلي والدتك رفيقتك في روتين العناية بجمالك استعداد لحفل الزفاف وشاركيها جلسات العناية بالبشرة

اجعلي والدتك رفيقتك في روتين العناية بجمالك استعداد لحفل الزفاف وشاركيها جلسات العناية بالبشرة

حفل الزفاف هو واحدة من المناسبات التي يجب أن تشارك فيها العروس سعادتها مع أقرب المقربين إليها، وخاصة والدتها والتي ستكون على الأرجح الأكثر تطلعا وسعادة بالزفاف بعد العروس، ولذلك لابد وأن تحرص على العروس على إشراك والدتها في استعدادات الزفاف وجعلها تشعر وكأنها جزء رئيسي من الزفاف، حتى وإن كان ذلك عن طريق عدد من الأفكار والمبادرات البسيطة التي يمكن من خلالها أن تظهر العروس مدى سعادتها وحرصها على أن تكون والدتها جزء من يومها المميز.

فيما يلي مجموعة من الأفكار التي يمكن من خلالها أن تقوم العروس بإشراك والدتها في استعدادات حفل الزفاف

 اصطحبي والدتك لرحلة تسوق لشراء فستان زفافك

  1. اصطحبي والدتك لرحلة تسوق لشراء فستان زفافك ورافقيها لرحلة تسوق لاختيار إطلالاتها من أجل حفل زفافك .واحرصي على أن تكون رحلة اختيار إطلالة والدتك في حفل زفافك على نفس القدر من السعادة والبهجة والاهتمام الذي حصلت عليه رحلة تسوقك لشراء فستان زفافك.
  2. اجعلي والدتك رفيقتك في روتين العناية بجمالك استعداد لحفل الزفاف وشاركيها جلسات العناية بالبشرة والشعر والجسم في منتجع صحي أو سبا رائع إذا ما أمكن ذلك.
  3. قدمي لوالدتك هدية مميزة لتكون بمثابة احتفال خاص بكما بالزفاف بأن تقومي مثلا بدعوتها لقضاء أمسية احتفالية معا أو تناول وجبة غداء أو عشاء معا بمناسبة الزفاف أو ما شابه ذلك.
  4. اجعلي أحد الأغراض الخاصة بوالدتك جزء من حفل زفافك بأن ترتدي على سبيل المثال قلادة أو مجوهرات أو اكسسوار خاص بوالدتك في زفافك أو طرحة زفاف والدتك أو تستخدمي قطعة من قماش فستان زفاف والدتك في إعداد تغليف باقة الزهور التي ستحملينها في حفل زفافك.
  5. اطلبي من والدتك المساعدة في القيام بمهمات متعلقة بحفل زفافك على أن تكون هذه المهمات من النوع الذي يتناسب مع ميول أو هوايات والدتك أو تعلمين أنها ستقضي وقتا رائع أثناء القيام به.
  6. اطلبي من والدتك المشاركة في صنع أو إعداد قطعة ديكور أو عمل فني يدوي أو زينة بسيطة بحيث تستخدم في تزيين حفل الزفاف مثل لوحة حائط تتضمن صور عائلية للعروسين أو زينة حفلات يدوية الصنع أو زينة زهرية تشارك في إعدادها أو ما شابه ذلك.
  7. اطلبي من والدتك اختيار وصفة طعام عائلية مفضلة لديها لتكون جزء من قائمة الطعام في حفل زفافك.
  8. اطلبي مساعدة والدتك على اختيار تقليد عائلي مفضل ليكون جزء من حفل زفافك.
  9. اطلبي من والدتك اختيار مجموعة من أصدقائها المقربين ومعارفها المفضلين ليكونوا من بين ضيوف حفل زفافك.
  10. استعيني بوالدتك لمساعدتك في اختيار أفراد العائلة الأكثر ملائمة للمساعدة في استعدادات حفل الزفاف.