كيف تجعلين عريسك صديقا لك؟

 تمتعي بحس مرح وفكاهي

تمتعي بحس مرح وفكاهي

 شاركيه هواياته واهتماماته

شاركيه هواياته واهتماماته

 لا تحاولي فرض ارائك والصداقة لا تُفرض ابدا

لا تحاولي فرض ارائك والصداقة لا تُفرض ابدا

منذ لحظة الارتباط به انتهجي اسلوب ودود معه

منذ لحظة الارتباط به انتهجي اسلوب ودود معه

الصداقة بين العروسين تعني أن حياتهما الزوجية مستقبلاً تسير نحو النجاح، لهذا فإن العلاقة بين الثنائي تكون في قمة النجاح عندما تأتي بعد صداقة جمعت الطرفين لأنهما يكونان صديقين تلقائياً، ولكن باقي العرائس قادرات أيضا على أن تجعلن شركائهن أصدقاء لهن من خلال تصرفات وعادات يومية لا بد منها.

فكيف تجعلين عزيزتي العروس عريسك صديقاً لك؟

 تمتعي بحس مرح وفكاهي

- علاقة الصداقة بين أي شخصين يتخللها الكثير من المواقف المُضحكة لذلك فإن الحس الفكاهي مطلوب لدى العروس ليحضر بشكل يومي في علاقتهما تساعدك كثيراً على بناء علاقة صداقة مع الزوج.

- يجب على العروس أن تتعامل معه منذ لحظة الارتباط في الخطوبة بطريقة ودودة لبناء علاقة صداقة بينهما كأن تسأل عليه يوميا عن وصوله الى العمل والاطمئنان عليه عند عودته، أو توديعه بشكل رومانسي في الصباح في حال كانت متزوجة واستقباله بحرارة عند العودة.

- امنحيه ثقتك وحاولي أن تثقي به لأن الثقة إحدى شروط الصداقة الحقيقية.

- شاركيه في اهتماماته وهواياته حتى ولو لم تكن تُعجبك، بل بادري الى التعرف على كل تفاصيلها لمشاركته بها لأن هذا الجانب مهم جداً في بناء صداقة بين أي ثنائي.

 لا تحاولي فرض ارائك والصداقة لا تُفرض ابدا

- يجب أن تحاول العروس التعامل معه بأجمل الطرق وتبادل الأفكار معه حول كل تفاصيل علاقتهما وحياتهما المستقبلية وحتى إشراكه في التفكير بما يخصها مثل عملها وغيره الأمر الذي يساعد في بناء صداقة بينهما.

- الابتعاد عن محاولة فرض الشروط على العريس في أي أمر، أو فرض الرأي عليه بل استخدام أسلوب التحاور والإقناع، فالصداقة لا يُمكن فرضها إنما هي نتاج طبيعي لعلاقة عفوية وصادقة وودودة.

- حاولي أن تغوصي إلى أعماق عريسك والتعرف على كل أموره الشخصية والداخلية من أجل الوقوف الى جانبه دائما ومساعدته وقت الحاجة وطمأنته في لحظة الخوف فكل هذه الأمور تُعتبر إحدى أهم العوامل لبناء علاقة صداقة مميزة بين الثنائي.

- لا تترددي في بذل كل ما لديك لدعمه عندما يمر في أزمة ما أو موقف لا يُحسد عليه، واجعليه يشعر بأنك مصدر أمان له في وجه كل المحن ليوطد علاقته بك أكثر وتتحول تلقائيا الى صداقة مميزة بينكما.