افضل رجيم صحي للعروس في الحجر المنزلي

افضل رجيم صحي للعروس في الحجر المنزلي ،الحجر المنزلي لا يعني أبداً للعروس الافراط في تناول الطعام بحجة المكوث طيلة اليوم تقريبا في البيت. فهذه العادة السيئة التي أصابت الملايين حول العالم وأكسبتهم كيلوغرامات زائدة في الوزن، يجب أن تتنبه لها العروس جيداً في هذه الفترة من الحجر المنزلي لتحافظ على رشاقة جسمها أو على معدل وزنها المثالي.

"هي" تساعدك عزيزتي في تقديم أفضل رجيم صحي للعروس في الحجر المنزلي تلتزم به طيلة هذه الفترة لتثبيت وزنها المثالي:

 البيض من الخيارات الصحية للعروس

- يجب أن تركز في وجبة الفطور على الأطعمة الخالية من الدسم، والبيض وعلى الخبز الأسمر أو الشوفان، أو التوست.

- يمكن ادخال بضع حبات من الزيتون ونصف حبة طماطم وثمرة خيار الى وجبة الفطور الأساسية.

- ومن بين خيارات الفطور تستطيع العروس تناول مثلا بيضتين مسلوقتين ونصف رغيف أسمر، مع ثمرة خيار أو بندورة.

- أما وجبة الغداء فيجب أن تتضمن نوعاً من اللحوم سواء من اللحم الأحمر أو الدجاج أو الأسماك، مع ضرورة التركيز على الأسماك لأنها تساعد في التخسيس أكثر.

- يجب الانتباه الى ضرورة أن تكون أنواع اللحوم مشوية أو مسلوقة وليس مقلية، كما أن اختيار التونا يجب أن يكون للمنقوع بالماء وليس بالزيت.

- السلطات مهمة على وجبة الغداء لغناها بالعديد من الفيتامينات الضرورية.

تناول السمك يجب ان يكون مشوي وليس مقلي

- أما وجبة العشاء فتكرر العروس خلالها وجبة الفطور لناحية تناول اللبنة أو الجبنة الخالية من الدسم، مع كوب من الشاي الأخضر الساخن.

- ومن الضروري أن تتناول العروس خلال اليوم وجبتين خفيفتين شرط أن يكونا أغلب الأحيان من الوجبات الصحية وهاتين الوجبتين تعدان ضروريتان في نظام التخسيس. ومن بين خيارات الوجبات الخفيفة تناول ثمرة واحدة من الفاكهة مثل التفاح الأخضر الذي يمنح الشعور بالشبع أو تناول المكسرات باعتدال ووفق المعدلات المحددة بـ50 غرام تقريبا يوميا.

- أكثري خلال الرجيم من شرب الماء للمساعدة في حرق الدهون وخسارة الوزن.

- وفي النهاية ننصحك بإلزام نفسك على اتباع مثل هذا الرجيم الصحي لتجنب الإفراط في تناول الأكل خلال فترة الحجر المنزلي، مع ضرورة شغل وقت فراغك بأي شيء مفيد لأن الفراغ يحثك على التهام المزيد من الطعام حتى ولو لم تكوني جائعة.