ابتعدي عن هذه الملابس في شهر العسل

الخطوة الثانية التي تنتظرها العروس بعد اتمام مراسم الزفاف هي رحلة شهر العسل والاستجمام والسياحة التي تمتد حسب العادة شهر. مجموعة كبيرة من الملابس تحلم العروس بارتدائها، لكن "هي" حضرت لك ما يجب الابتعاد عنه من ملابس في هذه الأيام الجميلة وعليكي فقط تحضير حقيبة سفرك بملابس شهر العسل.

أولا: لا تبالغي في كمية ملابس شهر العسل فمن الممكن شراء البعض منها خلال الر حلة، ويمكنك أخذ قطعة ما تليق بها قطع عدة كحذاء رياضي أنيق يليق بستايلات عدة، وحذاء ذات كعب عالٍ للسهرات يليق أيضا بعدة قطع، بالإضافة إلى حقيبة يد للنهار وحقيبة أخرى للسهرات.

ثانياً: لا تفكري مطلقاً في إحضار أي ستايل رسمي من الملابس التي تناسب اجتماعات العمل والتي تضيف إليك الجديّة والالتزام ومنها السروال الكلاسيكي والقميص.

ثالثاً: في شهر العسل يجب أن تكوني بكامل أنوثتك وجاذبيتك لذا ابتعدي أيتها العروس عن البيجامات القطنيّة واختاري لانجري وبيجامات من الساتان والدانتيل والحرير.

رابعاً: ابتعدي عن ملابس وقمصان النوم التي تبرز عيوب جسمك وعن الألوان الداكنة، واختاري ما يناسب لون بشرتك من الألوان الفاتحة، واللون الأسود لا غنى عنه فهو سيد الألوان.

خامساً: ركّزي على الموديلات الأنثوية والفساتين القصيرة والشورتات على شاطئ البحر، وابتعدي عن الملابس المحتشمة جداً كالفساتين الطويلة وذات الأكمام الطويلة والواسعة. وفي حال قمتي بزيارة الأماكن السياحية من الأفضل ارتداء ملابس مريحة كجينز أو بنطلون من القماش مع توب.

هذه مجموعة من النصائح البسيطة التي تساعدك في تحضير حقيبة السفر بملابس شهر العسل، استفيدي منها أيتها العروس.