اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020 - بحيرة الشمس و القمر في نانتو

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020 - بحيرة الشمس و القمر في نانتو

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020 - سوق شيلين الليلي

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020 - سوق شيلين الليلي

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020 - منتزه يانغ مينغ شان الوطني

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020 - منتزه يانغ مينغ شان الوطني

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020- جزر بنغهو

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020- جزر بنغهو

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020- حديقة كنتينغ الوطنية

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020- حديقة كنتينغ الوطنية

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020

اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020

تايوان جزيرة جميلة و بلد اسيوي رائع يضم العديد من العجائب الطبيعية التي تجعل منه مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل و التمتع فيها بالثقافة الاسيوية الفريدة التي تتميز بها هذه الدولة الجزيرة. وتعد تايوان واحدة من أروع دول شرق آسيا  واشهر البلدان السياحية على مستوى العالم حيث تستقطب اليها السياح و العرسان من كل حدب و صوب.

"هي" تطلعنا في المقال التالي على اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020، لمساعدة العرسام الجدد في التعرف على هذه الاماكن الرائعة و التخطيط لزيارتها خلال شهر العسل وتمضية رحلة عمر لايمكن نسيانها.

مدينة تايبيه و تايبيه الجديدة:

هي عاصمة البلد واكبر مدنها، وهي بدون شك من اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020، فهي مدينة عصرية تتميز بأجوائها الصاخبة التي ستلهم العرسان بحب الحياة، فضلا عن طبيعتها الخلابة بما فيها الانهار و البحيرات، الى جانب المعالم الحضارية كناطحات السحاب و الابراج الشاهقة الحديثة ، والمعابد العتيقة التي تجسد المعمار التايواني. و تضم المدينة العديد من المرافق السياحية التي لايمكن تفويت زيارتها خلال شهر العسل مثل الاسواق التي تقدم لزوراها اجمل فرص التسوق، و الحدائق للتنزه و العديد من المطاعم. ومن ابرز المعالم التي لابد من زيارتها برج تايبيه 101 وهو ناطحة سحاب تشكل أيقونة المدينة و احدى اشهر الوجهات السياحية في تايوان و يضم العديد من المحلات التجارية و المطاعم.  و ثم ايضا مبد دالونغدونغ، ومتحف القصر الوطني الذي يضم تشكيلة كبيرة من القطع الفنية والوثائق التي يتجاوز 600 ألف قطعة، وغير ذلك من الوجهات السياحية والأماكن الطبيعيّة المبهرة. و تحيط بالعاصمة مدينة نيو تايبيه أو تايبيه الجديدة وهي أحدث مدن تايوان وأكبرها، ة تشمل المناطق الممتدة نحو الشمال حتى الساحل الشمالي لتايوان. و تعد نيو تايبيه نموذجا رائعا يجسد الثقافة التايوانية التي يمكن للعرسان استكشافها من خلال معالم المدينة الحضرية والمتوزعة في كل من بانكياو وزينغشوانغ و ولولاي وتاسومي.

سوق شيلين الليلى  Shilin Night Market :

يُعد هذا السوق من أكبر الأسواق الليلية و اشهرها على مستوى العالم، ويعود تاريخ  تأسيسه إلى ما قبل حوالي مئة عام، و هو بحق من اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020 حيث انه عبارة عن مهرجان للوجبات الخفيفة و اللعاب الترفيهية و التسوق، يقصده السياح للاستمتاع بأجوائه الليلية المفعمة بالحيوية و المرح. سيستمتع العرسان كثيرا بالتجول في هذا السوق النشط و التعرف على عادات المدينة و ثقافة البلد.

منتزه يانغ مينغ شان الوطني Yangmingshan :

يعد هذا المنتزه واحدا من اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020، و هو منتزه قومي واقع على بعد 40 دقيقة من وسط مدينة تايبيه نحو الشمال الشرقي. و المنتزه عبارة عن مجموعة من قمم تايوان و يضم مسارات المشي المترامية الاطراف و الينابيع الساخنة مع بركان خامد يعد الاعلى في تايوان. وهذا المنتزه هو واحد من أجمل وأشهر معالم المدينة إذ تجعل منه مناظره الطبيعية الاسرة مكان جذب رائع وتشمل هذه المناظر المشاهد البركانيّة الساحرة، و الوديان الملتفة حول الجبال و مجموعة من النباتات النادرة. و ثمة في المنتوه جسر يربط ما بين الجبال والمدينة حيث يمكن المشي عليه و الاستمتاع بمشاهدة مناظر طبيعية قل نظيرها.

بحيرة الشمس و القمر Sun Moon Lake:

تقع بحيرة الشمس و القمر في مقاطعة نانتو وتعد بُحيرة شمس القمر في تايوان أكبر بُقعة مائيّة في تايوان و واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020 حيث يمكن للعرسان القيام برحلة ممتعة و الاستمتاع بالانشطة السياحية التي توفرها. تضم هذه المنطقة السياحية عدو فنادق للاقامة وبها عربات التلفريك توصل الى قرية فورموزا أبوريجينال كالتشر. ومايميز هذه البحيرة ويجعل منها واحدة من اجمل الوجهات السياحية في تايوان بل وفي دول شرق اسيا ككل، هو كونها تحاكي الطبيعة بكل وتجسد كل أشكالها ، فهي مكونة من بحيرتين وهما "بحيرة لالو" والتي تشبه منظر الشمس الى حد بعيد، وبحيرة ثانية تحاكي في شكلها منظر القمر.

 حديقة كنتيج الوطنية Kenting National Park :

تقع حديقة كنتيغ الوطنية في اقصى جنوب الجزيرة التايوانية وهي وجهة طبيعية ساحرة ممتدة على مساحدو 333 كلم مبرع، تتوزع ما بين البر و البحر و تتميز بتنوع بيولوجي غني، وجمال طبيعي آسر ما يجعل منها واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020. سيستمتع العرسان في هذه الحديقة بالجمال الاخاذ لمنظر النباتات المتنوعة و استكشاف الحيوانات الغريبة مع العديد من الأماكن الترفيهية المتوفرة. وتعد الحديقة موطنا لأنواع مدهشة من الصخور المرجانية وتكوينات جيولوجية رائعة، كما تضم غابات كثيفة و شواطئ ساحرة. لاشك أن هذه الحديقة هي من اروع الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل 2020 و الاستمتاع بأجمل رحلة عمر في تايوان.

جزر بنغهو Penghu Islands :

وهي مجموعة من الجزر التي يصل عددها الى 100 جزيرة تشكل واجهة تايوان السياحية، و تتوزع على طول ساحل تايوان على مساحة 141 كلم في مضيق فرموزا بين تايوان و الصين. يمكن للعرسان زيارتها خلال شهر العسل في أي فصل من فصول العام حيث انها تعد من الوجهات السياحية التي تنبض بالنشاط و الحيوية على مدار العام إذ تزدهر بها المهرجانات و الثقافية لتايوان، و الفعاليات الترويجية. وسط هذا أرخبيل الجميل يمكن للعرسان التنعم بالجو الساحر والمناظر الساحرة لمياهه الفيروزية الصافية وسمائه الزرقاء والشواطئ الرملية الناعمة  ... إنها حقا من اجمل وجهات شهر العسل في تايوان 2020.