بالفيديو  حفل زفاف أشهر ثنائي يوتيوبر و العريس من ذوي الاحتياجات الخاصة

العروسين اشتهرا بتوثيق علاقتهما عبر يوتيوب

العروسين اشتهرا بتوثيق علاقتهما عبر يوتيوب

حفل زفاف أشهر ثنائي يوتيوبر و العريس من ذوي الاحتياجات الخاصة

حفل زفاف أشهر ثنائي يوتيوبر و العريس من ذوي الاحتياجات الخاصة

حفل زفاف عريس من ذوي الاحتياجات الخاصة

حفل زفاف عريس من ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلن ثنائي يوتيوبر شهير زواجهما بإقامة حفل الزفاف لتتويج علاقة دامت اربعة أعوام حرصا خلالها على توثيق العلاقة الفريدة و المميزة التي تجمع بينهما وهي من أشهر العلاقات التي باتت تعرف باسم Interabled حيث يكون أحد الأطراف من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي التفاصيل، بحسب مجلة بيبولPeople ، فإن العروس هنا ايلوارد Hannah Aylward و عريسها شاين بوركاو Shane Burcaw من ذوي الاحتياجات الخاصة أعلنا زواجهما عبر حساباتهما على انستغرام و قناتهما الشهيرة على يوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah Burcaw (@hannahayl) on

و جدير بالذكر أن الثنائي اشتهرا عبر قناتهما على يوتيوب Squirmy and Grubs حيث يقوما بتسليط الضوء على طبيعة العلاقة التي تجمع بين شخصين أحدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة.

و تم عقد قران الثنائي عن طريق تطبيق "زووم"، و نشرت العروس هنا Hannahصور خاصة لحفل زفافهما عبر حسابها على انستغرام وعلقت على الحدث السعيد قائلة :"لقد تزوجت يوم الجمعة 4 سبتمبر  بحب حياتي. صحيح أن الاحتفال لم يكن كبيرا كما تمنيناه و خططنا له أن يكون، و لكنه كان رائعا. شكرا جزيلا @sburcaw على اشرافكم على مراسيم عقد القران عن طريق زووم. نحبكم... إننا نتطلع شاين بوركاو و أنا إلى الاحتفال مع الاهل و الاقارب عندما يصبح الوضع آمنا للقيام بذلك ... و لكننا الآن نعلن أننا زوجين !!! و هذا هو الأهم. إنني محظوظة للغاية بزواجي بأروع شاب عرفته."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah Burcaw (@hannahayl) on

و بدوره قام العريس شاين بوركاو، و الذي يعاني من اضطراب وراثي يدعى ضمور العضلات الشوكي، بنشر صور لطيفة على حسابه عبر انستغرام احتفاء بهذا اليوم المميز. و علق على إحداها قائلا :"هذا أمر جعلني أبتسم هذا الاسبوع! لقد تزوجت من صديقتي المفضلة. يوم الجمعة 4 سبتمبر قمنا هنا و أنا بعقد قراننا و أصبحنا زوجين! لقد تم حفل الزفاف وسط أجواء خاصة في الحديقة الخلفية حيث أقمنا المراسيم بإشراف من القائم على عقد القران عن طريق تطبيق زووم. حفل الزفاف ليس بالتأكيد كما تصورناه أن يكون، و لكنه كان لحظة رائعة مليئة بأهم الاشياء ألا و هي حبنا لبعضنا البعض."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shane Burcaw (@shaneburcaw) on

و في تعليق على فيديو حفل الزفاف الذي نشره الثنائي عبر قناة اليوتيوب، عبر العروسين عن سعادتهما الغامرة لتمكنهما أخيرا من الزواج من بعضهما البعض، و أعلنا أنهما سيقيمان حفل زفاف أكبر بحضور أسرتيهما العام المقبل.

 الفيديو :