بالفيديو : عرائس ايطاليا يتظاهرن بفساتين الزفاف ضد كورونا

 احتجت العرائس و هن يحملن المظلات البيضاء و الكمامات على زجوههن

احتجت العرائس و هن يحملن المظلات البيضاء و الكمامات على زجوههن

 عرائس ابطاليا يتظاهرن ضد كورونا بفساتين الزفاف

عرائس ابطاليا يتظاهرن ضد كورونا بفساتين الزفاف

إنما للصبر حدود و صبر عرائس ايطاليا نفذ مع جائحة كورونا و اجراءات حظر الزفاف التي فرضتها. فقد انطلقت مجموعة من العرائس يبلغ عددهن 15 عروسا في احتجاجات غاضبة  وهن متألقات بفساتين الزفاف و بكامل اطلالاتهن و أناقتهن الزفافية، و ذلك في مناهضة لإجراءات الإلغاء و التأجيل التي تعرضت لها حفلات الزفاف بسبب الحظر المفروض للحد من انتشار فيروس جائحة كورونا (كوفيد-19).

و انتشر الخبر في العديد من الصحف الدولية و العربية، و وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد نظمت العرائس مظاهرة احتجاج في روما عاصمة ايطاليا أمام نافورة "تريفي Trevi" و هن يحملن في ايديهم مظلات بيضاء و الكمامات على وجوههن. و أضافت الصحيفة بأن التظاهرة كانت من تنظيم إحدى جمعيات حفلات الزفاف بإيطاليا.

و شاركت عرائس ايطاليا المتظاهرات في احتجاجات منظمة أمام مباني البرلمان جنبا إلى جنب مع الشركات الصناعية الأخرى المتضررة من "إغلاق كورونا" بما فيه ذلك المطاعم، وأصحاب صالات الاعراس والموسيقيين.

وبعد حمل لافتات تضم مطالبات باللغة الايطالية جاء فيها "حفلات زفاف بدون قيود" ، و "أفسدتم زيجاتنا"، و "أبواب الكنيسة مغلقة أمام حفلات الزفاف"، جابت العرائس شوارع المدينة، وهن بفساتيهن البيضاء وكامل زينتهن.

واقتضت الاجراءات الاحترازية ضد كورونا في إيطالياباعتبارها واحدة من البلدان الاكثر تضررا من الجائحة، حظر الكثير من الانشطة و التجمعات الاجتماعية فمنعت حفلات الزفاف و مراسيم الزواج لمدة شهرين تقريبا، و ذلك للحد من تفشي فيروس كوفيد-19.

 اليكم الفيديو :