بالفيديو : حفل زفاف Drive-in في زمن كورونا !

قلَبت جائحة فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد- 19) مخططات العرسان في كل مناطق العالم، إذ غدا حظر حفلات الزفاف من القوانين التي سنتها كل الدول و أصبح التباعد الاجتماعي من الاجراءات المفروضة للحد من انتشار الفيروس. وبالتالي أصبحت حفلات الزفاف في زمن كورونا  مختلفة تمام، واصيح من المستحيل على المخطوبين  الاحتفال بزواجهم و تحقيق حلم إقامة حفل الزفاف المنشود.

ولكن، و في غمرة هذه الظروف الصعبة، تمكن عروسان من مدينة كاماس في ولاية واشنطن الامريكية من الاحتفال بزفافهم بابتكار طريقة فريدة من نوعها مكنت المدعوين من حضور حفل الزفاف بالبقاء داخل سياراتهم لضمان التباعد الاجتماعي في ظل الإجراءات الاحترازية الصحية.

حفل زفاف drive-in في زمن كورونا

و في التفاصيل، وفقا لوكالة سي بي سي الاخبارية، فقد قام العروسين مليندا كليفر Melinda Cleaver  و جيسون ديسيرانو Jason DeSeranno  بالتخطيط لإقامة حفل الزفاف في لاس فيغاس ولكن بعد أن اضطرا إلى إلغاء مخطط الاحتفال، انتقل الثنائي إلى الخطة البديلة.

و استوحى العروسين فكرة حفل الزفاف من سينما “Drive-In” العتيقة وهي شكل من أشكال السينما التي كانت سائدة في ولايات أمريكية في أواخر خمسينيات وأوائل ستينيات القرن الماضي. وترتكز هذه الفكرة على امكانية مشاهدة السينما في الهواء الطلق مع البقاء داخل السيارة الخاصة في مساحة شاسعة حيث توجد منصة عرض وشاشة كبيرة.

ووجد العروسين في هذه الفكرة ملاذًا آمنًا لهما و للمدعوين لحفل الزفاف حيث تمكن المدعوون من حضور حفل الزفاف و مشاهدة مراسيم الاحتفال كل من داخل سيارته الخاصة. و بدت السعادة على الجميع بما في ذلك العروسين و الحضور في أجواء حفل الزفاف الفريدة التي اتسمت بضمان الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبلغ عدد المدعوين الذين حضروا حفل الزفاف في الهواء الطلق حوالي 40 شخصا من اصدقاء و اقارب، واستطاع الكل مشاهدة مراسيم الحفل من داخل سياراتهم الخاصة.

شاهدوا هذا الفيديو الذي يتضمن لقطات من أجواء حفل زفاف drive-in في زمن كورونا.

الفيديو :