أبرز زيجات وخطوبات المشاهير في شهر يناير 2019

نقدم لكم ابرز زيجات النجوم حيث اختار عدد من النجوم بداية عام 2019 للدخول في علاقات زواج أو خطوبة مع الشركاء بعضها فاجأت الجمهور مثل زيجة رولا شامية. وأقام البعض للمناسبة حفلات زفاف ضخمة فيما اقتصرت حفلات البعض على العائلة والأصدقاء أو على صور تم نشرها على  وسائل التواصل الاجتماعي لتُعلن النبأ.

إليكم أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر يناير:

خطوبة شقيقة رانيا فريد شوقي

احتفلت المنتجة عبير فريد شوقي، شقيقة الممثلة رانيا فريد شوقي بحفل عقد قرانها في شهر يناير، إذ أقيم للمناسبة حفلاً حضره عدد من أقارب العروسين وأصدقائهما. وارتدت العروس فستان أبيض ناعم واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

زواج رولا شامية

فاجأت الممثلة رولا شامية الجمهور بزواجها حين نشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها إلى جانب زوجها رودي سعد. ثم انتشر فيديو للثنائي ارتدت خلاله العروس فستان أبيض بسيط حيث تمايلا على أن أنغام أغنية "مبروك" للفنان رامي عياش.

خطوبة احمد جمال

بدورهه اختار الفنان الشاب أحمد جمال شهر يناير لاعلان خطوبته عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام من خلال صورة جمعته بخطيبته ديانا. وعلق جمال على الصورة قائلاً "جمهوري الغالي حبيت أشارككم فرحتي و عقبالكم يا رب، أحمد & ديانا ".

خطوبة الفنان محمد محمود عبد العزيز

اتسمت طريقة اعلان الفنان محمد محمود عبد العزيز لخطوبته بالغرابة، إذ اختار قبر والده النجم الراحل محمود عبد العزيز لإعلان ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني. ونشر الفنان صورة تجمعه بخطيبته أمام قبر أبيه وصورة لدبل الخطوبة، وقال إن اختياره لهذا المكان هو  رغبته بأن يكون والده أول شاهد على هذه المناسبة السعيدة.

زواج الفنانة بسمة ماهر

أثارت الفنانة بسمة ماهر الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي حين انتشر فيديو من حفل زفافها على الفنان أحمد كشك، إذ عبّرت بطريقة هيستيرية عن فرحتها ورقصت بطريقة فكاهية أمام المأذون وقامت بخطف المنديل من يده. وجاء هذا الزواج بعد علاقة حب جمعتها بخطيبها على مدى 7 سنوات. ونشرت العروس عبر فايسبوك تعليق قالت فيه "انكسار فانتصار.. اتجوزته اتجوزته".

نجل حسن يوسف يفاجئ الجمهور بزواجه

تفاجأ الجمهور بإعلان الفنان عمر ابن النجم حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني. وشارك الفنان جمهوره بصورة له مع العروس التي ارتدت فستان ابيض قصير وجاكيت باللون الأزرق، وعلق عليها قائلًا: هذه زوجتى.. تزوجنا للتو". ولم يظهر في الصورة أيّ من والديه.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بزفاف شقيقتها

كذلك شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب شقيقتها الصغرى "إيمان" بفرحة الزفاف إذ أقامت للمناسبة حفلاً ضخما بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حضره عدد من أقاربها وأصدقائها، وشاركت شيرين عبدالوهاب بإحيائه إلى جانب بوسي والراقصة أوكسانا.

زواج ريهام حجاج من طليق ياسمين عبد العزيز

أما الزواج الأكثر دويا في شهر يناير فكان زواج الفنانة المصرية ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز. وكان هذه العلاقة أثارت الكثير من اللغط باتهام حجاج بخطف زوج عبدالعزيز ولكنها أكدت خلال قبولها التهاني رسمياً أن الزواج لم يحدث إلا بعد وقوع الطلاق "للمرة الثالثة" بين ياسمين ووالد أولادها، والاشارة إلى أنها لم تكن السبب في الطلاق.