ابرز ثنائيات نجوم تشجعكم على الإرتباط بسبب علاقتهم المثالية

ابرز زيجات النجوم المستمرة، ثنائيات رومانسية في الوسط الفني تشجعكم على التأكيد بالارتباط، بعد أن صمدت هذه العلاقات منذ سنوات طويلة وتَشارك أصحابها مع الجمهور لحظات لا تُنسى ظهرت خلالها العلاقة العاطفية في أسمى مراتبها. سوف نقدم لكم ابرز زيجات النجوم التي تشجعكم على الارتباط.

ابرز زيجات النجوم

وسام بريدي وريم السعيدي

وسام بريدي وريم السعيدي

رومانسية كبيرة يعيشها الإعلامي اللبناني وسام بريدي مع زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي تظهر دائما في الصور الدافئة لهما والتي يشاركانها مع الجمهور خصوصا لقطات السلفي عبر انستغرام، وكذلك في التعليقات التي تتم مشاركتها على صورهما منها على سبيل المثال التعليق الذي كتبه بريدي بعد لقائه بعائلته التي افترق عنها لمدة 4 أشهر بسبب كورونا: “شو كان غريب الإحساس، أخيراً صارت عيلتي حدي”. وفي احدى المرات نشر صور له مع زوجته وابنته علق عليها: “العائلة ليست أمراً مهماً بل هي كلّ شيء.”

احمد حلمي ومنى زكي

قصة حب منى زكي واحمد حلمي مستمرة منذ 17 عاما

أكثر من 17 عاما من الزواج والحب مستمر بين الثنائي احمد حلمي ومنى زكي، ويتشاركان دوما مع المتابعين صوراً رومانسية لهما ويخضعان لجلسات تصوير رومانسية ويُطلان على الجمهور بثنائية رومانسية وقصة حبهما المتينة باتت مثلاً يُضرب به.

داليدا عياش ورامي عياش

رامي عياش وداليدا والحب مستمر

 علاقة لم تخترقها المشاكل الزوجية او حتى الشائعات على عكس العديد من ثنائيات المشاهير، وأثبتت العلاقة عمقها في مختلف المطبات والأزمات التي عصفت بهما فوقف رامي إلى جانب زوجته بكل حب وحنان عندما رحل والدها وقبله جدها، وقررا اليوم العيش سويا في أنطاليا بعد الانفجار الذي ضرب بيروت. صورهما دائما رومانسية وعلاقتهما مميزة.

عاصي الحلاني وزوجته

صور رومانسية كثيرة تجمع بين بريدي وسعيدي

قصة الحب بين عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس أيضا أكبر من أن نختصر مسيرتها الطويلة في بضعة اسطر، خصوصا أن زواجهما تخطى ال25 عاما وما زالت شعلة حبهما متقدة وشارك الحلاني زوجته هذا العام بفيديو كليب لعبت فيه دور البطلة ووثق  خلاله قصة زواجه منذ 25 سنة احتفالا بالمناسبة وتعبيرا عن حبه لها.

الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم مع زوجها وأولادها

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتربع على قائمة النجمات الرومانسية، اذ تظهر باستمرار برومانسية فائقة مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وتشارك جمهورها بأجمل لقطاتها الدافئة حيث تمضي معه اعواما حافلة بالحب خصوصا أثناء إجازاتها.

عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف وكندة علوش

من المعلوم ان قصة الحب التي جمعت الفنان المصري عمرو يوسف بالفنانة السورية كندة علوش ثم زواجهما شكلت وما زالت تشكل حتى اليوم مادة دسمة لاحاديث الجمهور خصوصا ان الثنائي يظهر باستمرار بصور رومانسية ويتحدثان في وسائل الاعلام عن قصة حبهما المميزة وعلاقتهما الغرامية.

الفنانة أحلام وزوجها

رامي عياش وداليدا والحب مستمر

كذلك تُعد علاقة الفنانة أحلام مع زوجها من العلاقات الرومانسية المتينة اذ تدأب على نشر صور تُظهر هذه الرومانسية وتتبادل معه رسائل الحب والغرام.

"هي" تترككم مع مجموعة صور لأبرز ثنائيات النجوم التي تشجعكم على الإرتباط بسبب علاقتهم المثالية.